أخبار
VR

WJM معك في عيد الهالوين

2021/10/29
WJM معك في عيد الهالوين

إذا كان عيد الربيع هو أكثر المهرجانات التقليدية والأكبر في الصين ، فيجب أن يكون عيد الهالوين هو عيد الربيع في الدول الغربية. مع تطور التجارة ، أصبح العالم مترابطًا. اليوم ، يشارك المزيد والمزيد من الأشخاص في الصين في قائمة الانتظار للاحتفال بعيد الهالوين. نحن في Shenzhen Weijiamei Silicone& كما قامت شركة Plastic Electronic Co.، Ltd ببعض الاستعدادات والترتيبات للاحتفال بعيد الهالوين.

 

بصفتنا شركة ذات وزن ثقيل في الصناعة تتمتع بسمعة عالمية باعتبارها الشركة المصنعة الأولى لغطاء iPhone عالي الجودة ، تعمل شركتنا وموظفونا عادةً بلا كلل لضمان حصول عملائنا المزدحم على أفضل المنتجات منا في أي وقت تبرز الحاجة إليه.

 لهذا السبب ، عادةً ما تُترك العطلات وفترة أخرى من الاحتفالات في تقويم شركتنا مفتوحة حتى يتمكن موظفنا من قضاء بعض الوقت مع أحبائهم وأصدقائهم وعائلاتهم.

  

 مثل الدول الغربية ، قمنا أيضًا بإعداد الحلوى والفواكه والوجبات الخفيفة وفقًا للتقاليد. كما نلبس جميع أنواع الملابس والأقنعة والقبعات. لقد قمنا بتنظيم ألعاب مختلفة لجعل موظفينا يستمتعون ويأكلون بسعادة.

 نعتقد أنه من الجيد جدًا اعتبار الهالوين فرصة لموظفينا للاحتفال. من خلال القيام بذلك ، نخلق الفرصة لموظفينا لتأسيس روابط صداقة ولعب الفريق معًا أثناء نشوة الاحتفال بعيد الهالوين. ومع احتفالهم بهذه الفترة معًا ، فإنه يخلق أيضًا فرصة لموظفينا للتجديد بنقاط القوة والأفكار الجديدة للعودة إلى العمل مباشرة بعد الاحتفال.

 

ومع ذلك ، مع وجود مثل هذه الغرفة لموظفينا للاحتفال بينما يحتفل الآخرون في الصناعة أيضًا ، سيكون من السهل عليهم العودة إلى العمل بشغف وحماس لبذل قصارى جهدهم من أجل إرضاء عملائنا العالميين المزدحمين.

 ولجميع عملائنا المخلصين والمحتملين ، نريد استخدام هذه الوسيلة لأتمنى لك ولأحبائك احتفالًا سعيدًا بعيد الهالوين. نريد أيضًا أن نؤكد لك التزامنا بأن نكون أفضل مورد للحالات عالية الجودة التي يمكنك الاعتماد عليها دائمًا في أي وقت وفي أي مكان.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

WJM is with you for Halloween

2021/10/29
WJM is with you for Halloween

If the Spring Festival is the most traditional and grand festival in China, Halloween must be the Spring Festival in western countries. With the development of trade, the world is interconnected. Today, more and more people in China are participating in the queue to celebrate Halloween.We, at Shenzhen Weijiamei Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd also made some preparations and arrangements for the Halloween celebration.

 

As an industry heavy weight with a global reputation as the number one manufacturer of high-quality case cover for iPhone, our company and staff usually work ceaselessly in ensuring that our teeming customers receive the best products from us at any time the need arises.

 For this reason, holidays and another period of celebrations in our company calendar are usually left open so that our employee can have some time to spend with their loved ones, friends and family.

  

 Like western countries, we also prepared candy, fruits and snacks according to tradition. We also put on all kinds of clothes, masks and hats. We have organized various games to make our employees have fun and eat happily.

 We think it is very good to take Halloween as an opportunity for our employees to celebrate. By so doing, we create the opportunity for our employees to establish bonds of friendship and team play together while in the euphoria of Halloween celebration. And as they celebrate this period together, it also creates the opportunity for our employees to be rejuvenated with newer strengths and ideas to get back to work right after the celebration.

 

Nevertheless, with such room for our employees to celebrate while others in the industry are also celebrating, it will therefore be easy for them to get back to work with the passion and enthusiasm to do their best in order to satisfy our teeming global customers.

 And to all our loyal and prospective customers, we want to use this medium to wish you and your loved ones a happy Halloween celebration. We also want to reassure you of our commitment to be the best supplier of high-quality cases you can always count on anytime anywhere.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services!

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Српски
Nederlands
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
dansk
čeština
norsk
Türkçe
Беларуская
Bahasa Melayu
svenska
Suomi
Latin
فارسی
Slovenčina
Slovenščina
Gaeilgenah
Esperanto
Hrvatski
Ελληνικά
Polski
български
हिन्दी
bahasa Indonesia
Current language:English