أخبار
VR

مهرجان WJM's المكرونة سريعة التحضير

2021/11/05
مهرجان WJM's المكرونة سريعة التحضير

لقد مر عيد الهالوين للتو ، وبدأت WJM في مهرجان آخر خاص بها - مهرجان المكرونة سريعة التحضير.


كما يوحي الاسم ، هذا هو وليمة المكرونة سريعة التحضير وحفلة كرنفال. هناك تل صغير حيث تتراكم المكرونة سريعة التحضير. هناك جميع أنواع المعكرونة سريعة التحضير فيها لتلبي خيال الجميع من المعكرونة سريعة التحضير.


تمامًا مثل إرضاء خيال الموظفين من المعكرونة سريعة التحضير ، ستلبي WJM دائمًا خيال العملاء من المنتجات. ما دمت تختارنا ، سنساعدك على تحويل فكرتك إلى منتج حقيقي مع خدمة دافئة ومهنية.


تأسست WJM في عام 2002. وقد مرت 19 عامًا منذ هذا العام. 19 عامًا من النمو المستمر حولتنا إلى مؤسسة أكثر نضجًا. يعتقد معظم الناس أن المؤسسة القديمة ستفتقر إلى الحيوية ، ولكن في WJM ، لا تشعر بذلك على الإطلاق. WJM دافئ مثل المنزل للموظفين. علاوة على ذلك ، تواصل شركتنا امتصاص الدماء الطازجة ولديها مجموعة كبيرة من المواهب الشابة والواعدة. فقط عندما تتمتع المؤسسة بالحيوية يمكن أن يكون لها الدافع. ستتمسك WJM بمفهوم "الجودة أولاً ، العميل أولاً ، التميز وإنشاء وضع مربح للجانبين" وخدمة جميع العملاء بشكل جيد.


سيكون هناك العديد من مهرجانات WJM مثل مهرجان المكرونة سريعة التحضير. نأمل أيضًا في مكافأة موظفينا المتميزين وتحفيزهم من خلال عقد مثل هذه الأنشطة ، حتى يتمكن موظفونا من العمل بسعادة أكبر وتقديم خدمات أفضل للعملاء.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

WJM's festival instant noodles party

2021/11/05
WJM's festival instant noodles party

Halloween has just passed, and WJM ushers in another festival of its own - instant noodles Festival.


As the name suggests, this is a feast of instant noodles and a Carnival Party. There is a small hill where instant noodles are piled up. There are all kinds of instant noodles in it to meet everyone's imagination of instant noodles.


Just like satisfying employees' imagination of instant noodles, WJM will always meet customers' imagination of products. As long as you choose us, we will help you turn your idea into a real product with warm and professional service.


WJM was founded in 2002. It has been 19 years since this year. The 19 years of continuous growth have turned us into a more mature enterprise. Most people think that the old enterprise will lack vitality, but in WJM, you don't feel that at all. WJM is as warm as home for employees. Moreover, our company continues to absorb fresh blood and has a large group of young and promising talents. Only when an enterprise has vitality can it have motivation. WJM will uphold the concept of "quality first, customer first, excellence and create a win-win situation" and serve all customers well.


There will be many WJM festivals like instant noodles Festival. We also hope to reward and motivate our excellent employees by holding such activities, so that our employees can work more happily and bring better services to customers.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services!

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia
Current language:English