مصنع حالة سيليكون

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول مصنع غلاف السيليكون المنتج الجديد أو شركتنا ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج مصنع علبة السيليكون الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن مصنع أغلفة السيليكون ، فاتصل بنا مباشرة.
تركز WJM على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي يعتبر مصنع أغلفة السيليكون منها هو الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • آلة POS غطاء واقي N5 غطاء واقي من السيليكون بالجملة
    آلة POS غطاء واقي N5 غطاء واقي من السيليكون بالجملة
    نعتمد لمحاولة تحسين كفاءة التصنيع لتتناسب مع احتياجات السوق بشكل أفضل. نظرًا لتحسين قدرتنا التقنية ، تم العثور على المزيد من مزايا Hot Sale Professional لمنع التلوث بسعر أقل من Silicon Air Pos Case لـ N5. الآن يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من مجالات التطبيق بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.
  • WJM - مخصص لمحطة نقاط البيع مع حافظة واقية من السيليكون لبصمة الإصبع لآلة نقاط البيع
    WJM - مخصص لمحطة نقاط البيع مع حافظة واقية من السيليكون لبصمة الإصبع لآلة نقاط البيع
    التقنيات هي العمود الفقري القوي لشركتنا. مع هذا الأداء ، يتم استخدام Color Green A910 للإنتاج المخصص لمحطة POS مع غطاء واقي من السيليكون المقاوم للانزلاق ومقاوم للسقوط وبصمة الإصبع على نطاق واسع من قبل الأشخاص العاملين في مجال (مجالات) أنظمة نقاط البيع.
  • بالجملة OEM حالة الغطاء البلاستيكي للصدمات PC سماعة أذن غطاء القضية لأبل Airpods
    بالجملة OEM حالة الغطاء البلاستيكي للصدمات PC سماعة أذن غطاء القضية لأبل Airpods
    لدينا بالجملة OEM حالة الغطاء البلاستيكي للصدمات غطاء سماعة أذن الكمبيوتر لسماعات Apple Airpods هي النتيجة المثالية للجمع بين الأداء المثالي لجميع المواد الخام المعتمدة. بفضل ذلك ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ أغلفة سيليكون للهاتف المحمول ؛ جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية لها العديد من الميزات الرائعة. كما أنه مصمم علميًا ومعقولًا. تم تصميم هيكلها الداخلي ومظهرها الخارجي بدقة من قبل المصممين والفنيين المحترفين لدينا. يمكن تلبية متطلبات العملاء وأذواقهم بشكل جيد.
  • حقائب أقلام WJM الترويجية الإبداعية مكتب الملحقات سعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب
    حقائب أقلام WJM الترويجية الإبداعية مكتب الملحقات سعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب
    حقائب أقلام ترويجية إبداعية للمكتب بسعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب - WJM
  • تخصيص 2022 تصميم جديد Ipad الغطاء الواقي من السيليكون لجهاز Apple Ipad Mini6 - مصنعي WJM من الصين
    تخصيص 2022 تصميم جديد Ipad الغطاء الواقي من السيليكون لجهاز Apple Ipad Mini6 - مصنعي WJM من الصين
    2022 New Design Ipad Protective Cover Silicone Case For Apple Ipad - WJM مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، فهي تتمتع بمزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. عيوب المنتجات السابقة ، وتحسينها باستمرار. مواصفات 2022 New Design Ipad Protective Cover Silicone Case For Apple Ipad - يمكن تخصيص WJM وفقًا لاحتياجاتك.قبل الإنتاج ، يجب أن تخضع المواد والمكونات لعمليات التفتيش. يجب أن يتم التحقق منها من قبل فريق مراقبة الجودة لضمان أقصى قدر من السلامة الكهربائية.
  • حار بيع قابل للتحلل الحيوي حالة الهاتف المحمول صديقة للبيئة غطاء حماية آيفون 12 مصغرة
    حار بيع قابل للتحلل الحيوي حالة الهاتف المحمول صديقة للبيئة غطاء حماية آيفون 12 مصغرة
    100٪ جراب هاتف قابل للتحللفي هذا الفيديو ، سأوضح لك 12 حيلة بسيطة يمكنك اتباعها حتى 100٪ حافظة هاتف قابلة للتحلل. استمتع واشترك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pw12 حيلة بسيطة يمكنك اتباعها حتى 100٪ حافظة هاتف قابلة للتحلليرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# حيل بسيطة # متابعة # 100٪ # قابلة للتحلل
  • حالات الهاتف البلاستيكية المخصصة للصدمات الحالات الصعبة لفون 12 برو ماكس
    حالات الهاتف البلاستيكية المخصصة للصدمات الحالات الصعبة لفون 12 برو ماكس
    حالات الهاتف البلاستيكية المخصصة للصدمات الحالات الصعبة لفون 12 برو ماكسشنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/حالات الهاتف البلاستيكية المخصصة للصدمات الحالات الصعبة لفون 12 برو ماكسيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# الأكثر # شيوعًا # الأخطاء # المخصص # الهاتف # القضية # (و # تجنب # هم) # WJM # 3dprintedcablespoon # barbie'sheadphones # 3dprintingideas # customglassesframes # 2020bestcableforiphone # howtocreatecustomizedfacebookframeforyourschool # 2020bestcabletochargeiphone # AMOLEDPhonesable # 6ftchargeiphone # AMOLED
  • حامي آلة POS ضد الغبار مخصصة IML250 POS
    حامي آلة POS ضد الغبار مخصصة IML250 POS
    الحال بالنسبة لـ IWL250في هذا الفيديو ، سأوضح لك 10 من أكبر حالات سحب اتجاهات الصناعة لـ IWL 250. استمتع واشترك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/10 من أكبر حالات انسحاب اتجاهات الصناعة لـ IWL 250يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# Biggest # case # IWL # Industry # Trends # Withdraw # WJM # 3dprinter2021 # bestiphone11procase # applebytes # beanbuildsabookcase # applewatchcableprotector # 3shelfbookcaseassemblywalmart # applelightningcablereview # BeautifulAndFastestStoneStairocase-
  • جراب هاتف عالمي شفاف مقاوم للصدمات مطبوع مخصص غطاء خلفي للهواتف الذكية
    جراب هاتف عالمي شفاف مقاوم للصدمات مطبوع مخصص غطاء خلفي للهواتف الذكية
    تستمر التكنولوجيا في التقدم وأصبحت ضرورية للغاية خاصة في قطاعات التصنيع. نحن ، كشركة تصنيع محترفة ، نعمل باستمرار على تحسين وتحديث التقنيات لضمان أن الغطاء الخلفي للهاتف العالمي الشفاف المقاوم للصدمات والمطبع المخصص لأداء الهواتف الذكية يتماشى مع المعايير الدولية. في مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • WJM - آلة POS حالة وقائية ألوان مختلفة حافظة سيليكون عالية الجودة لآلة Verifone POS Verifone VX680
    WJM - آلة POS حالة وقائية ألوان مختلفة حافظة سيليكون عالية الجودة لآلة Verifone POS Verifone VX680
    مع المهندسين والفنيين ذوي الخبرة ، لدينا قدرة قوية على تحسين التقنيات وترقيتها. استنادًا إلى ميزاته المتعددة الاستخدامات ، فقد ثبت أنه مفيد جدًا في مجال (مجالات) أنظمة نقاط البيع.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

silicone case factory

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product silicone case factory or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete silicone case factory production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our silicone case factory, call us directly.
WJM has been focusing on developing products regularly, of which silicone case factory is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • POS machine protective cover N5 silicone protective cover wholesale
    POS machine protective cover N5 silicone protective cover wholesale
    We adopt to try to improve the manufacturing efficiency to suit the market needs better.As our technical capability has been optimized, more advantages of Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For N5 have been found. Now it can be used for a wide range of application field(s) including POS Systems.  
  • WJM - customized for POS terminal with fingerprint silicone protective cover Case for POS Machine
    WJM - customized for POS terminal with fingerprint silicone protective cover Case for POS Machine
    Technologies are the strong backbone of our company.With those performance, Color Green A910 Production customized for POS terminal with fingerprint Non-slip anti-drop dustproof silicone protective cover is widely used by people engaged in the field(s) of POS Systems.  
  • Wholesale OEM Case Plastic Cover Shockproof PC Earphone Headphone Cover Case For Apple Airpods
    Wholesale OEM Case Plastic Cover Shockproof PC Earphone Headphone Cover Case For Apple Airpods
    Our Wholesale OEM Case Plastic Cover Shockproof PC Earphone Headphone Cover Case For Apple Airpods is the perfect result of combining the perfect performance of all adopted raw materials. Thanks to that, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories has many great features. Also, it is designed scientifically and reasonably. Its internal structure and external appearance are meticulously designed by our professional designers and technicians. Customers' requirements and tastes can be well satisfied.  
  • WJM Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk
    WJM Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk
    Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk - WJM
  • Customized 2022 New Design Ipad Protective Cover Silicone Case For Apple Ipad Mini6 - WJM manufacturers From China
    Customized 2022 New Design Ipad Protective Cover Silicone Case For Apple Ipad Mini6 - WJM manufacturers From China
    2022 New Design Ipad Protective Cover Silicone Case For Apple Ipad - WJM  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.WJM summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of 2022 New Design Ipad Protective Cover Silicone Case For Apple Ipad - WJM can be customized according to your needs.Before production, the materials and components of   have to go through inspections. They must be verified by the QC team to ensure its maximum electrical safety.
  • Hot sale Biodegradable mobile phone Case Eco-Friendly Protect cover for iPhone 12 mini
    Hot sale Biodegradable mobile phone Case Eco-Friendly Protect cover for iPhone 12 mini
    100% biodegradable phone caseIn this video, I’ll show you 12 simple tricks you can follow to 100% biodegradable phone case. Enjoy and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email: sales@wjsilicone.comBE MY FRIEND:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pw12 simple tricks you can follow to 100% biodegradable phone caseplease contact us immediately if you are interested in.#simple#tricks#follow#100%#biodegradable#phone#case#WJM#2020bestcableforiphone#biodegradabletablewaremanufacturers#applehacks#barristerbookcase#applemods#90hzdisplaysmartphone#amazonbasicslightningcable#biodegradablestraws#amazonmagneticchargingcables#3shelfbookcasemainstays#AndroidWebcam#AsusRogPhone2batteryproblem
  • Shockproof Customized Plastic Phone Cases Hard Case for iPhone 12 pro max
    Shockproof Customized Plastic Phone Cases Hard Case for iPhone 12 pro max
    Shockproof Customized Plastic Phone Cases Hard Case for iPhone 12 pro maxShenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email: sales@wjsilicone.comBE MY FRIEND:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/Shockproof Customized Plastic Phone Cases Hard Case for iPhone 12 pro maxplease contact us immediately if you are interested in.#most#common#mistakes#Customized#phone#case#(and#avoid#them)#WJM#3dprintedcablespoon#barbie'sheadphones#3dprintingideas#customizedglassesframes#2020bestcableforiphone#howtocreatecustomizedfacebookframeforyourschool#2020bestcabletochargeiphone#AMOLEDPhones#6ftchargingcable#120hzrefreshratebestsmartphone
  • Customized dustproof POS machine protector IML250 POS
    Customized dustproof POS machine protector IML250 POS
    Case  for IWL250In this video, I’ll show you 10 Of The Biggest case for IWL 250 Industry Trends To Withdraw. Enjoy and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/10 Of The Biggest case for IWL 250 Industry Trends To Withdrawplease contact us immediately if you are interested in.#Biggest#case#IWL#Industry#Trends#Withdraw#WJM#3dprinter2021#bestiphone11procase#applebytes#beanbuildsabookcase#applewatchcableprotector#3shelfbookcaseassemblywalmart#applelightningcablereview#BeautifulAndFastestStoneStaircase-#ausmocableshindireview2020#billybookcasebuilt-in#3dprintedgears#billybookcasecloset#amazoncable
  • Custom printed shockproof transparent universal phone case back cover for smart phone
    Custom printed shockproof transparent universal phone case back cover for smart phone
    Technology keeps on advancing and it is becoming very essential especially in the manufacturing sectors. We, as a professional manufacturing company, have been consistently improving and upgrading technologies to ensure Custom printed shockproof transparent universal phone case back cover for smart phone performance is in line with the international standards.Proven by numerous projects we have finished, the product is useful in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • WJM - POS Machine Protective Case Various Colors High Quality Silicone Case for Verifone POS Machine Verifone VX680
    WJM - POS Machine Protective Case Various Colors High Quality Silicone Case for Verifone POS Machine Verifone VX680
    With experienced engineers and technicians, we have strong ability to optimize and upgrade technologies. Based on its versatile features, it proves to be very useful in the field(s) of POS Systems.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Српски
Nederlands
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
dansk
čeština
norsk
Türkçe
Беларуская
Bahasa Melayu
svenska
Suomi
Latin
فارسی
Slovenčina
Slovenščina
Gaeilgenah
Esperanto
Hrvatski
Ελληνικά
Polski
български
हिन्दी
Current language:English