VR
  • تفاصيل المنتج
  • ملف الشركة

من خلال الفهم الكامل لسلسلة المنتجات وديناميكيات الصناعة ، Shenzhen WJM Silicone&شركة البلاستيك الإلكترونية المحدودة تتكيف مع تطوير المنتجات بسرعة كبيرة. حافظة واقية لآلة POS بألوان مختلفة حافظة سيليكون عالية الجودة لآلة Verifone POS هي أحدث منتجاتنا ومن المتوقع أن تقود تطوير الصناعة. لقد اجتازت أنظمة POS سلسلة من أنظمة ضمان الجودة الدولية وشهادة سلامة المنتج. نحن نعتبر حافظة واقية لآلة POS بألوان مختلفة حافظة سيليكون عالية الجودة لميزات منتج Verifone POS Machine باعتبارها قدرتها التنافسية الأساسية. اعتماد مواد خام عالية الجودة تم شراؤها من موردين موثوقين ، تتمتع WJM بالجودة والمزايا المضمونة لمنتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية. علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بمظهر صممه مصممينا المبدعين ، مما يجعلها جذابة للغاية في مظهرها.

مكان المنشأ:الصيناسم العلامة التجارية:WJM
خدمة ما بعد البيع المقدمة:الدعم عبر الإنترنتضمان:3 اشهر
نظام تشغيل:1وحدة المعالجة المركزية:1
نوع الشاشة التي تعمل باللمس:لا تعمل باللمساسم المنتج:غطاء سيليكون في نقاط البيع لـ Verifone VX680
مواد:سيليكون عالي الجودةاللون:ألوان مختلفة ، حسب الطلب
شعار:الطباعة الحريرية ، debossed ، تنقش إلخ.موك:200 قطعة
عينات:متوفرةطَرد:جهاز كمبيوتر شخصى 1 / بوليباغ ، 50 جهاز كمبيوتر شخصى / سيد بوليباغ ، جهاز كمبيوتر شخصى 500 / كرتونة تصدير
دور:حماية آلة نقاط البيع الخاصة بك من الصدمات والخدوشالاهلية:50000 قطعة في الأسبوع
وزن:65


حالة وقائية لآلة POS بألوان مختلفة حافظة سيليكون عالية الجودة لآلة Verifone POS مرحبًا بك في WJM

وصف المنتج
اسم المنتجتخصيص WJM ألوان مختلفة عالية الجودة حالة سيليكون لآلة Verifone POS
ماتيتيالسيليكون عالي الجودة
موك

200 قطعة

التعبئة والتغليفالتعبئة القياسية: 1 قطعة / بوليباغ ، 35 قطعة / بوليباغ رئيسي 350 قطعة / تصدير كرتون

حجم كاتون التصدير: 56 × 34 × 33 سم

pp مقابل ، مرحبًا مخصصًا

عينة

متوفرة

شهادةبنفايات ،ISO 9001، ISO14001، IATF 16949

عملية اختيارية

 

المنتجات ذات الصلة

 

كيف تتواصل معنا

 

معلومات الشركة

 

التعليمات

 

 

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    2002
  • نوع العمل
    مصنع
  • البلد / المنطقة
    No16.Lane 1.Yuanhu Road, Zhangbei Ind.Zone Ai Lian Longgang District, Shenzhen China
  • الصناعة الرئيسية
    ملحقات الهاتف المحمول
  • المنتجات الرئيسية
    Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories
  • الشخص الاعتباري
    Zhong Xiaoping
  • عدد الموظفي
    101~200 people
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    الإتحاد الأوربي,الشرق الأوسط,أوروبا الشرقية,أمريكا اللاتينية,أفريقيا,أوقيانوسيا,هونج كونج وماكاو وتايوان,اليابان,جنوب شرق آسيا,أمريكا,آحرون
  • تعاون العملاء
    TESCO; BUSHNELL、CASE-MATE、HAMA
ملف الشركة
يقع Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،

شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.

في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.
شركة فيديو
الشهادات
شهادة
شهادة
شهادة
شهادة

أرسل استفسارك

اتصل بنا

استفد من معرفتنا وخبرتنا التي لا تضاهى ، فنحن نقدم لك أفضل خدمة تخصيص.

ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

مستحسن

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية

POS Cases(Available model)
VR
  • Product Details
  • Company Profile

By fully understanding the product series and industry dynamics, Shenzhen WJM Silicone&Plastic Electronic Co., Ltd. adapts ourselves to the development of products very quickly.POS Machine Protective Case Various Colors High Quality Silicone Case for Verifone POS Machine is our newest product and is expected to lead industry development. POS Systems has passed a series of international quality assurance system and product safety certification . We regard POS Machine Protective Case Various Colors High Quality Silicone Case for Verifone POS Machine product features as its core competitiveness. Adopting high-quality raw materials purchased from reliable suppliers,WJM has the guaranteed quality and advantages of Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories. Moreover, it has a look designed by our creative designers, making it highly attractive in its appearance.

Place of Origin:ChinaBrand Name:WJM
After-sales Service Provided:Online supportWarranty:3 months
Operation System:1CPU:1
Touch Screen Type:Not Touch ScreenProduct Name:pos silicone cover for Verifone VX680
Material:High quality siliconeColor:various colors, customized
Logo:silk printing, debossed, embossed etc.MOQ:200PCS
Samples:availablePackage:1pcs/polybag,50pcs/master polybag,500pcs/export carton
Function:protect your pos machine from bumps and scratchesCapacity:50000 pieces per week
Weight:65


POS Machine Protective Case Various Colors High Quality Silicone Case for Verifone POS Machine Welcome to WJM

Product Description
Product nameCustomized WJM Various Colors High Quality Silicone Case for Verifone POS Machine
Matetialhigh quality silicone
MOQ

200 pieces

PackagingStandard Packing:1pcs/polybag, 35pcs/master polybag 350pcs/export carton

Export caton size:56×34×33cm

pp opp, Customerred Welcome

Sample

Available

certificationROHS,ISO 9001, ISO14001, IATF 16949

Process Optional

 

Related product

 

How to contact us

 

Company information

 

FAQ

 

 

Basic Information
  • Year Established
    2002
  • Business Type
    Factory
  • Country / Region
    No16.Lane 1.Yuanhu Road, Zhangbei Ind.Zone Ai Lian Longgang District, Shenzhen China
  • Main Industry
    Mobile Phone & Accessories
  • Main Products
    Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories
  • Enterprise Legal Person
    Zhong Xiaoping
  • Total Employees
    101~200 people
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    European Union,Middle East,Eastern Europe,Latin America,Africa,Oceania,Hong Kong and Macao and Taiwan,Japan,Southeast Asia,America,Others
  • Cooperated Customers
    TESCO; BUSHNELL、CASE-MATE、HAMA
Company Profile
Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,

ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.

At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.
Company Video
Certifications
Certification
Certification
Certification
Certification

Send your inquiry

CONTACT US

Take advantage of our unrivaled knowledge and experience, we offer you the best customization service.

GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services!

RECOMMENDED

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia
Current language:English