غلاف سيليكون

أنشأت WJM فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، طورنا بنجاح غلاف السيليكون وخططنا لبيعه في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج أغلفة السيليكون الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن غلاف السيليكون الخاص بنا ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم غلاف السيليكون. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) غلاف السيليكون.
  • جراب هاتف TPU عالي الجودة لهاتف iPhone 12 Pro Max WJM
    جراب هاتف TPU عالي الجودة لهاتف iPhone 12 Pro Max WJM
    سيكون WJM هو خيارك الأفضل لواقي الهاتف ، وهو آمن وغير ضار لحالة الهاتف المحمول لجسم الإنسان:هل تحتاج إلى أن تكون حافظة هاتفك فريدة وشائعة؟ منتجاتنا مناسبة جدا لك. ستلتقط حوافه المقطوعة بشكل جميل مناظر الناس من جميع الزوايا ، مما يجعل هاتفك يرقص طوال النهار والليل!. طباعة التصميم في جميع الجوانب - طباعة محيطية كاملة. طباعة تسامي متينة بألوان زاهية.. الديكور في القالبتعليمات العناية بغلاف الهاتف: نظف بقطعة قماش مبللة أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة. إذا لزم الأمر ، أضف قطرة من صابون غسيل الأطباق إلى قطعة القماش وامسح بقطعة قماش نظيفة ومبللة.WJM Intro to TPU Phone Case for iPhone 12 Pro Max WJM ، تتوفر عينات مخزنة متعددة.
  • الصين الموردين للصدمات صدمات لطيف واقية حماية مخصصة حالات الهاتف الخليوي لفون برو ماكس
    الصين الموردين للصدمات صدمات لطيف واقية حماية مخصصة حالات الهاتف الخليوي لفون برو ماكس
    تم تحديث التقنيات للتكيف مع الاحتياجات سريعة التغير للسوق التنافسي. مع تقدم تقنيات التصنيع ، تم تحسين أداء الموردين الصينيين النهائيين ضد الصدمات والمقاومة للصدمات اللطيفة الواقية المخصصة للهواتف المحمولة لأجهزة Iphone Pro Max كثيرًا ، وله تأثير هائل على مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • دائم للماء الغبار اسلكية تخاطب واقية حالة نقاط البيع حالة سيليكون حالة pos غطاء الجهاز
    دائم للماء الغبار اسلكية تخاطب واقية حالة نقاط البيع حالة سيليكون حالة pos غطاء الجهاز
    بتعليمات من كبار المهندسين والفنيين رفيعي المستوى ، لدينا R&عمل موظفو D بجد لتحسين التقنيات ، وبالتالي جعل عملية التصنيع أكثر كفاءة. في مجال (مجالات) دائم مقاوم للماء الغبار واكي تخاطب واقي pos Case pos سيليكون غطاء آلة pos ، المنتج معترف به للغاية.
  • جراب هاتف من WJM - لهاتف Iphone حافظة كريستالية ملونة مع زوايا معززة من البولي يوريثان الحراري لهاتف Iphone 11 جراب TPU لهاتف Iphone
    جراب هاتف من WJM - لهاتف Iphone حافظة كريستالية ملونة مع زوايا معززة من البولي يوريثان الحراري لهاتف Iphone 11 جراب TPU لهاتف Iphone
    بالنسبة إلى جراب Iphone ، فقد اجتاز جراب هاتف Iphone 11 من الزوايا المقواة بالألوان الكريستالية الملون والشفاف الاختبارات التي أجراها مفتشو مراقبة الجودة المحترفون لدينا. باستخدام المواد التي يتم توفيرها من قبل موردي المواد الخام الموثوق بهم ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تتمتع الملحقات الرقمية بأداء مستقر وقوي. لديها العديد من المزايا التي تم تطويرها حديثًا وبشكل مستقل ، مما يوفر الكثير من الفوائد.
  • يمكن التحكم في مشكلتنا البلاستيكية باستخدام منتج WJM
    يمكن التحكم في مشكلتنا البلاستيكية باستخدام منتج WJM
    الآن ، يعد التلوث البلاستيكي مشكلة خطيرة في المعدة. إنه يستحق اهتمام العالم. تعمل Vegamei في صناعة منتجات السيليكون والبلاستيك. على مر السنين ، سعينا أيضًا إلى تحسين جودة منتجاتنا وإنتاج منتجات قابلة لإعادة التدوير.
  • جراب هاتف محمول مخصص للكمبيوتر الشخصي + جراب سيليكون لهاتف iphone 13 pro max
    جراب هاتف محمول مخصص للكمبيوتر الشخصي + جراب سيليكون لهاتف iphone 13 pro max
    نقوم بتخصيص حافظة الهاتف ذات العلامات التجارية الخاصة بك. نحن مصنع OEM / ODM مع 20 عامًا من الخبرة من السيليكون&المنتجات البلاستيكية.لدينا أكثر من 12000 مجموعة من الخبرة في تصنيع القوالب ، ولدينا فريق محترف يقدم لك أفضل خدمة.
  • حقائب أقلام WJM الترويجية الإبداعية مكتب الملحقات سعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب
    حقائب أقلام WJM الترويجية الإبداعية مكتب الملحقات سعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب
    حقائب أقلام ترويجية إبداعية للمكتب بسعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب - WJM
  • حالة مخصصة من البلاستيك الصلب لنظام POS
    حالة مخصصة من البلاستيك الصلب لنظام POS
    حافظة بلاستيكية صلبة مخصصة لنظام POS ، يمكننا تخصيص الغلاف البلاستيكي الرئيسي لجهاز POS المحمول لك. لدينا أكثر من 12 آلة قولبة بالحقن بقدرة إنتاج يومية تزيد عن 12000 قطعة ، والتي يمكنها إكمال طلبك بسرعة بجودة عالية.
  • WJM - جراب واقٍ بلاستيكي مضاد للسقوط ومقاوم للصدمات جراب TPU شفاف لهاتف iphone 11 pro max جراب TPU لهاتف Iphone
    WJM - جراب واقٍ بلاستيكي مضاد للسقوط ومقاوم للصدمات جراب TPU شفاف لهاتف iphone 11 pro max جراب TPU لهاتف Iphone
    حافظة واقية من البلاستيك مضادة للسقوط ومضادة للصدمات حافظة TPU شفافة لهاتف iphone 11 pro max هي منتجات مطاط السيليكون الرئيسية WJM ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية فى قوانغدونغ ، الصين. بدعم من قدرتنا الإنتاجية القوية ومستوى التكنولوجيا التنافسي ، Shenzhen WJM Silicone&شركة Plastic Electronic Co.، Ltd. لديها القدرة على تطوير وتصنيع مجموعة واسعة من سلاسل المنتجات بشكل مستقل. نرحب باتصالك بنا إذا كنت مهتمًا بمنتجنا الجديد - حقائب الهاتف المحمول& حالات أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا.
  • غطاء سماعة سيليكون لتخزين سماعات الرأس اللاسلكية لأجهزة Airpods
    غطاء سماعة سيليكون لتخزين سماعات الرأس اللاسلكية لأجهزة Airpods
    تقدم لك WJM حافظة AirPods من السيليكون قوية ومريحة وأنيقة توفر أعلى مستوى من الحماية والأمان.حافظة AirPods متوافقة مع Gen 1 و 2 في نفس الوقت.تفاصيل:متوافق مع الشحن اللاسلكي ، يمكنك رؤية مؤشر LED الأمامي عند الشحن.غطاء مدمج مقاوم للغبار: غطاء مقاوم للغبار في الجزء السفلي من العلبة يحافظ على نظافة منفذ الشحن الخاص بك.سيليكون عالي الجودة: مصنوع من السيليكون عالي الجودة ؛ يحافظ على أجهزة AirPods الخاصة بك آمنة ، مما يمنع الاصطدامات والسقوط والخدوش.متوافق مع الشحن اللاسلكي: عند شحن الجهاز ، يمكن أيضًا رؤية مؤشر LED الأمامي.تصميم عملي: وصول كامل إلى منفذ الشحن. نحيف للغاية وخفيف ومرن ومريح للغاية في الاستخدام.حلقة تسلق معدنية قابلة للإزالة: تصميم سلسلة مفاتيح عملي لمساعدتك على تعليق حافظات AirPod بسهولة.لمسة نهائية ناعمة المات: يتميز بلمسة نهائية ناعمة وأنيقة تعمل بمثابة قبضة مانعة للانزلاق.حافظة سيليكون مخصصة من WJM Introto مخصصة لموردي Airpods بالجملة WJM ، تتوفر عينات مخزنة متعددة.
  • أداة مخصصة الماسح الضوئي الجسم غطاء بلاستيكي شل
    أداة مخصصة الماسح الضوئي الجسم غطاء بلاستيكي شل
    نقوم بتخصيص ملحقات الأدوات المختلفة ، مثل الماسحات الضوئية ، وأجهزة التحكم عن بعد ، وأكوام الشحن ، وأدوات التجميل ، والعديد من ملحقات السيارات ، وما إلى ذلك ، يتمتع المصممون الهندسيون بخبرة ثلاثين عامًا ويمكنهم تقديم أفضل خدمة لك. لمزيد من الأسئلة ، يرجى الاتصال بنا وسنرد عليك في غضون 24 ساعة.
  • حار بيع غطاء سيليكون المصنع لغطاء سيليكون حالة سماعة ل airpods
    حار بيع غطاء سيليكون المصنع لغطاء سيليكون حالة سماعة ل airpods
    ابدأ اليوم ► غطاء سيليكون للبيع من المصنع لغطاء سيليكون لسماعة الأذن لأجهزة airpodsسنخبرك بأهم الأخبار لهذا الأسبوع حول Case لـ AirPods pro ونحن متحمسون لمشاركة كل ما نعرفه عن أهم الأخبار لهذا الأسبوع حول Case لـ AirPods pro مع مشاهدينا! تأكد من تحطيم الزر "أعجبني" والاشتراك في قناتنا لمعرفة المزيد حول أهم الأخبار لهذا الأسبوع حول حافظة AirPods pro.شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ومنتجات السيليكون البلاستيكية ، وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة ، والموظفين الهندسيين والفنيين ، والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/أهم الأخبار لهذا الأسبوع حول Case لأجهزة AirPodsمقدمة WJM لأهم الأخبار لهذا الأسبوع حول حالة Airpods Pro WJM ، تتوفر عينات متعددة المخزونات.طليعةيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

silicone casing

WJM has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed silicone casing and planned to sell it to the overseas markets.
With complete silicone casing production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our silicone casing, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing silicone casing. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of silicone casing.
  • High Quality TPU Phone Case for iPhone 12 Pro Max WJM
    High Quality TPU Phone Case for iPhone 12 Pro Max WJM
    WJM will be your best choice for phone's protector, safe and harmless to human body mobile phone case:Need your phone case to be unique and popular? Our products are very suitable for you. Its beautifully cut edges will capture people's views from all angles, making your phone dance all day and night!. Design printing in all aspects - full surround printing. Durable sublimation printing with bright colours.. In-mould Decoration                                 Phone case's care instructions: Clean with wet cotton or microfiber cloth. If necessary, add a drop of dishwashing soap to the cloth and wipe with a clean, damp cloth.WJM Intro to TPU Phone Case for iPhone 12 Pro Max WJM, Multi stocked samples are available.
  • China Suppliers Shockproof Shockproof Cute Protective Protect Customized Cell Phone Cases For Iphone Pro Max
    China Suppliers Shockproof Shockproof Cute Protective Protect Customized Cell Phone Cases For Iphone Pro Max
    The technologies have been upgraded to adapt to the fast-changing needs of the competitive market. As the manufacturing technologies advance, the performance of the finished China Suppliers Shockproof Shockproof Cute Protective Protect Customized Cell Phone Cases For Iphone Pro Max has been improved a lot.It has an enormous effect on the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Durable Waterproof Dustproof Walkie Talkie Protective pos Case pos silicone case pos machine cover
    Durable Waterproof Dustproof Walkie Talkie Protective pos Case pos silicone case pos machine cover
    Under the instruction of senior engineers and high-level technicians, our R&D employees worked hard to improve technologies, therefore making the manufacturing process more efficient. In the field(s) of Durable Waterproof Dustproof Walkie Talkie Protective pos Case pos silicone case pos machine cover, the product is highly recognized.  
  • WJM - For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 TPU case for Iphone
    WJM - For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 TPU case for Iphone
    For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 has passed the tests conducted by our professional QC inspectors. Using materials that are offered by reliable raw materials suppliers,Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories has stable yet powerful performance. It has so many advantages which are newly and independently developed, creating plenty of benefits.  
  • Our plastic problem can be control by use WJM's product
    Our plastic problem can be control by use WJM's product
    Now, plastic pollution is a serious stomach problem. It deserves the attention of the world. Vegamei is engaged in the silicone and plastic products industry. Over the years, we have also strived to improve the quality of our products and produce recyclable products.
  • Custom Silicone Phone Case Manufacturer For iPhone 13 Pro Max - WJM
    Custom Silicone Phone Case Manufacturer For iPhone 13 Pro Max - WJM
    We customize your branded phone case for you. We are an OEM/ODM factory with 20 years of experience in Silicone&Plastic products. We have more than 12,000 sets of mold manufacturing experiences, we have a professional team to provide you best service.
  • WJM Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk
    WJM Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk
    Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk - WJM
  • Customized Hard Plastic Case For POS System
    Customized Hard Plastic Case For POS System
    Customized Hard Plastic Case For POS System,We can customize the main plastic shell of the handheld POS machine for you. We have more than 12 injection molding machines with a daily production capacity of more than 12,000 pieces, which can quickly complete your order with high quality.
  • WJM - Plastic Protective Case Anti-fall Shockproof Clear TPU Case For iphone 11 pro max TPU case for Iphone
    WJM - Plastic Protective Case Anti-fall Shockproof Clear TPU Case For iphone 11 pro max TPU case for Iphone
    Plastic Protective Case Anti-fall Shockproof Clear TPU Case For iphone 11 pro max is WJM Main Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories in Guangdong, China . Supported by our strong production capacity and competitive technology level, Shenzhen WJM Silicone&Plastic Electronic Co., Ltd. has the ability of independently developing and manufacturing a wide range of product series. You are welcome to contact us whether you are interested in our newly-released product - Mobile Phone Bags & Cases or want to know more about our company.  
  • Wireless headphone storage silicone earphone cover for Airpods
    Wireless headphone storage silicone earphone cover for Airpods
    WJM brings you a powerful, ergonomic, and stylish silicone AirPods case that offers the highest level of protection and safety. The case for AirPods is compatible with Gen 1 and 2 at the same time.DETAILS:Compatible with wireless charging, you can see the front LED when charging.Built-in dustproof cap: the dustproof cap at the bottom of the case keeps your charging port clean.High-quality silicone: made of high-quality silicone; Keeps your AirPods safe, preventing collisions, drops, and scratches.Compatible with wireless charging: When the device is charged, the front LED can also be seen.Practical design: fully access to the charging port. Ultra-thin, light, flexible, and super comfortable to use.Removable metal carabiner: Practical keychain design to help you easily hang up your AirPod cases.Soft touch matt finish: Features an elegant soft touch finish that acts as an anti-skid grip.WJM Introto Personalized Apple  Silicone Case for Airpods Wholesale Suppliers WJM,Multi stocked samples are available.
  • Customized instrument Scanner Body Plastic Shell Cover
    Customized instrument Scanner Body Plastic Shell Cover
    We customize various instrument accessories, such as scanners, remote controls, charging piles, beauty instruments, and various auto accessories, etc.Our engineering designers have thirty years of experience and can provide you with the best service. For more questions, please contact us and we will reply you within 24 hours.
  • Factory hot sale airpods silicone cover for earphone case
    Factory hot sale airpods silicone cover for earphone case
    Get started today  ► Factory hot sale silicone cover for earphone case silicone cover for airpodsWe will tell you about This Week's Top Stories About Case for AirPods pro and are enthusiastic to share everything we know about This Week's Top Stories About Case for AirPods pro with our viewers! Make sure to smash the Like button and subscribe to our channel to know more about This Week's Top Stories About Case for AirPods pro.Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products, and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel, and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comBE MY FRIEND:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/This Week's Top Stories About Case for AirPodsWJM Intro to This Week's Top Stories About Case for Airpods Pro WJM, Multi-stocked samples are available.proplease contact us immediately if you are interested.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Српски
Nederlands
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
dansk
čeština
norsk
Türkçe
Беларуская
Bahasa Melayu
svenska
Suomi
Latin
فارسی
Slovenčina
Slovenščina
Gaeilgenah
Esperanto
Hrvatski
Ελληνικά
Polski
български
हिन्दी
Current language:English