حالات الهاتف OEM
VR

يمكن التحكم في مشكلتنا البلاستيكية باستخدام منتج WJM

مشكلة البلاستيك في الطبيعة ، لا سيما في محيطاتنا ، هي أزمة عالمية. في كل دقيقة ، تذهب حمولة شاحنة قلابة من البلاستيك إلى المحيطات ، وتلوث الشواطئ ، وتضر بالحياة البرية ، وتلوث إمداداتنا الغذائية.

تقول شيلا بونيني ، نائبة الرئيس الأولى لمشاركة القطاع الخاص في الصندوق العالمي للطبيعة: "لقد وصلت إلى نقطة تحول الوعي العام". "في بعض الأحيان يمكن أن تستمر المشكلة لفترة طويلة ولا يحدث شيء ؛ ثم فجأة بوم! يستيقظ العالم ، ولدينا الفرصة لدفع التغيير ".

ومع ذلك ، فإن التخلص من كل البلاستيك في حياتنا ليس ممكنًا ولا مرغوبًا فيه. يتمتع البلاستيك بالعديد من الفوائد ، البيئية وغير ذلك: فهو يحافظ على طعامنا طازجًا لذا فإننا نهدر أقل ؛ إنه عقيم إنه دائم. وبمجرد أن ننتهي من ذلك ، يمكن أن يتحول إلى شيء جديد. إذن كيف يمكننا الحفاظ على هذه الفوائد مع إبعاد البلاستيك عن الطبيعة؟

اغلاق الصنبور

عندما يتعلق الأمر بمحيطاتنا ، "أعتقد أن الاستجابة الأولى لكل شخص لرؤية النفايات البلاستيكية هي أنها لا تنتمي إلى هناك ، لذلك دعونا نتخلص منها" ، كما يقول سايمون. لكن في حين أن تنظيف المحيطات أمر بالغ الأهمية ، كما تقول ، فهي ليست الخطوة الأولى. عندما يفيض الحوض ، لا تبدأ بالممسحة ؛ تبدأ بإغلاق الصنبور.

يعني وقف تدفق البلاستيك إصلاح نظام مكسور ومجزئ. هناك فرص في كل مرحلة من دورة حياة البلاستيك: يمكننا تصنيع البلاستيك من مصادر متجددة ، وتصنيع سلع قابلة لإعادة التدوير وتتطلب قدرًا أقل من البلاستيك ، وتستهلك كميات أقل ، والتأكد من إعادة تدوير أكبر قدر ممكن من البلاستيك. نحتاج أيضًا إلى ضمان ألا تؤثر الحلول سلبًا على البيئة بطرق أخرى. لكل شخص دور هنا: الشركات ، وصناعة إدارة النفايات ، والحكومات ، والمستهلكون.

 

عند الحديث عن ذلك ، يمكنك استخدام المنتجات البلاستيكية القابلة لإعادة التدوير بالكامل من WJM ، أو استبدال المنتجات البلاستيكية بمنتجات السيليكون. يمكنك اختيار زجاجات ماء السيليكون ، وحوامل الأقلام ، وأكواب القمامة ، إلخ.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من تقديم المزيد من الخدمات لك!

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية

OEM Phone cases
VR

Our plastic problem can be control by use WJM's product

The problem of plastic in nature, particularly in our oceans, is a global crisis. Every minute, about a dump-truck load of plastic goes into the oceans, sullying beaches, hurting wildlife, and contaminating our food supply.

“It's reached this public-awareness tipping point,” says Sheila Bonini, senior vice president of private sector engagement at WWF. “Sometimes an issue can go on for a long time and nothing happens; then, suddenly, boom! The world wakes up, and we have the opportunity to drive change.”

Yet eliminating all plastic from our lives is neither feasible nor desirable. Plastic has a lot of benefits, environmental and otherwise: It keeps our food fresh so we waste less; it’s sterile; it’s durable. And, once we’re done with it, it can be turned into something new. So how can we keep these benefits while keeping plastic out of nature?

Turning off the tap

When it comes to our oceans, “I think the first response everyone has to seeing plastic waste is that it doesn’t belong there, so let’s just get rid of it,” says Simon. But while cleaning up the oceans is critical, she says, it’s not the first step. When the sink is flooding, you don’t start with the mop; you start by turning off the tap.

Stopping the flow of plastic means fixing a broken and fragmented system. There are opportunities at every point in the plastic life cycle: We can make plastic from renewable resources, manufacture goods that are recyclable and require less plastic, consume less, and make sure as much plastic is recycled as possible. We also need to ensure solutions don’t negatively impact the environment in other ways. Everybody has a role here: companies, the waste management industry, governments, and consumers.

 

Speaking of which, you can totally use recyclable plastic products from WJM, or replace plastic products with silicone products.You can choose silicone water bottles, pen holders, garbage cups, etc.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
GET IN TOUCH WITH US

Just leave your email or phone number on the contact form so we can provide you with more services!

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी bahasa Indonesia bahasa Indonesia
Current language:English