غطاء هاتف من السيليكون

WJM هي مؤسسة رئيسية يمكنها تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة بما في ذلك أحدث غطاء هاتف من السيليكون وخدمات شاملة. يعمل فريق الخدمة لدينا عبر الإنترنت لتزويد العملاء من مختلف البلدان والمناطق بخدمات سريعة. التمسك بمبدأ العميل أولاً ، نقدم خدمة التوصيل الفوري بمجرد الانتهاء من عملية الإنتاج ومراقبة الجودة. نحب حل المشكلات والإجابة على جميع الأسئلة للعملاء. فقط اتصل بنا على الفور.
مع خطوط إنتاج غطاء هاتف السيليكون الكامل والموظفين ذوي الخبرة ، يمكن تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن غطاء الهاتف المصنوع من السيليكون ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه WJM لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. له اسم رسمي يسمى غطاء هاتف السيليكون ويتم توفيره بسعر تنافسي.
  • غطاء خلفي للهاتف الخلوي الهجين المقاوم للصدمات لهاتف Iphone 13 13pro 13promax مع مرآة
    غطاء خلفي للهاتف الخلوي الهجين المقاوم للصدمات لهاتف Iphone 13 13pro 13promax مع مرآة
    باستثناء حكمة الموظفين الأذكياء الذين يعملون بجد ، فإن استخدام التقنيات المتطورة يلعب أيضًا دورًا مهمًا في عملية تصنيع الغطاء الخلفي للهاتف الخلوي Clear Hybrid Mobile Shockproof لهاتف Iphone 13 13pro 13promax with Mirror. موجهة نحو مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي من السيليكون لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone | WJM
    غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي من السيليكون لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone | WJM
    منتجات مطاط السيليكون. المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية مصنوعة بدقة وفقًا للمعايير الدولية. تم تصميمه من قبل مصممين مبتكرين ويتحكم فيهم مفتشو مراقبة الجودة ، غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي WJM لهواتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max له مظهر جذاب ويمكنه تحمل اختبار الزمن. بهذه الخصائص الممتازة ، ستجلب الكثير من الراحة للمستخدمين.
  • وصول الموضة الجديدة IMD غطاء الهاتف للحصول على اي فون
    وصول الموضة الجديدة IMD غطاء الهاتف للحصول على اي فون
    وصول الموضة الجديدة IMD غطاء الهاتف للحصول على اي فونفي هذا الفيديو ، سأوضح لك أفضل مصنع لحالات الهاتف IMD. استمتع واشترك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/وهو أفضل مصنع لحالة الهاتف IMDيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# best # IMD # phone # case # Manufacturer # WJM # Asus # billybookcaseassemblyvideo # 3dprintedgears # billybookcasecloset # 6ftchargingcable # batteryAsusRogPhone2 # applefanatics # basagnalcdngcellphone # 3dprintedcablespoon #elligiphone12 # Artificialintasence # billybookcasecloset # 24
  • WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    هذا هو غطاء حماية سيليكون مخصص لبنك الطاقة ، يمكنه حماية بنك الطاقة الخاص بك جيدًا ، وله وظيفة غير قابلة للانزلاق. إذا كنت شركة تبيع طاقة الهاتف المحمول ، فإن هذه الحقيبة الواقية ضرورية. يمكنك استخدام الحقيبة الواقية مع المبيعات أثناء بيع البضائع.WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
  • جراب هاتف من WJM - لهاتف Iphone حافظة كريستالية ملونة مع زوايا معززة من البولي يوريثان الحراري لهاتف Iphone 11 جراب TPU لهاتف Iphone
    جراب هاتف من WJM - لهاتف Iphone حافظة كريستالية ملونة مع زوايا معززة من البولي يوريثان الحراري لهاتف Iphone 11 جراب TPU لهاتف Iphone
    بالنسبة إلى جراب Iphone ، فقد اجتاز جراب هاتف Iphone 11 من الزوايا المقواة بالألوان الكريستالية الملون والشفاف الاختبارات التي أجراها مفتشو مراقبة الجودة المحترفون لدينا. باستخدام المواد التي يتم توفيرها من قبل موردي المواد الخام الموثوق بهم ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تتمتع الملحقات الرقمية بأداء مستقر وقوي. لديها العديد من المزايا التي تم تطويرها حديثًا وبشكل مستقل ، مما يوفر الكثير من الفوائد.
  • WJM - 2021 بالجملة لينة للصدمات TPU + PC حقائب الهاتف المحمول وحالات آيفون 12 برو تي بي يو وحالة الكمبيوتر لفون
    WJM - 2021 بالجملة لينة للصدمات TPU + PC حقائب الهاتف المحمول وحالات آيفون 12 برو تي بي يو وحالة الكمبيوتر لفون
    2021 بالجملة Soft Shockproof TPU + PC Mobile Phone Bags For iphone 12 Pro اكتسبت الكثير من الثناء من العملاء ، وتلقيت ردود فعل جيدة من السوق ، وحلّت نقاط ألم العملاء.
  • WJM مصنع مباشرة حالة فون TPU في غطاء الهاتف المحمول لحالة الهاتف المحمول Iphone11
    WJM مصنع مباشرة حالة فون TPU في غطاء الهاتف المحمول لحالة الهاتف المحمول Iphone11
    إن اعتماد أحدث التقنيات يحسن من جودة المنتج وانتشاره في حقائب الهواتف المحمولة& تساعد حالات مصنع WJM مباشرة في غطاء الهاتف المحمول لهاتف Iphone11 على جذب الكثير من الاهتمام في السوق ، بالإضافة إلى أنها مصممة لتلبية تفضيلات الطلب المختلفة.
  • قوالب بلاستيكية مخصصة قطع بلاستيكية مخصصة
    قوالب بلاستيكية مخصصة قطع بلاستيكية مخصصة
    هذا جزء من البلاستيك المخصص يتم إنتاجه بواسطة القالب المطور الخاص بشركتنا ، والذي يمكنه صنع أي مادة بلاستيكية تحتاجها. تحتاج فقط إلى تقديم رسومات وعينات ثلاثية الأبعاد ، وبعد التأكيد ، يمكن تنفيذ الإنتاج الضخم ، والجودة مضمونة.
  • حار بيع المهنية انخفاض سعر منع التلوث سيليكون حالة بوس الهواء ل Nexgo N3
    حار بيع المهنية انخفاض سعر منع التلوث سيليكون حالة بوس الهواء ل Nexgo N3
    نعتمد لمحاولة تحسين كفاءة التصنيع لتتناسب مع احتياجات السوق بشكل أفضل. نظرًا لتحسين قدرتنا التقنية ، تم العثور على المزيد من مزايا Hot Sale Professional لمنع التلوث بسعر أقل من Silicon Air Pos Case لـ Nexgo N3. الآن يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من مجالات التطبيق بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.
  • مصنعي أغلفة السيليكون بالجملة حسب الطلب من الصين | WJM
    مصنعي أغلفة السيليكون بالجملة حسب الطلب من الصين | WJM
    حافظة سيليكون بالجملة مقارنة بالمنتجات المماثلة في السوق ، لها مزايا بارزة لا تضاهى من حيث الأداء والجودة والمظهر وما إلى ذلك ، وتتمتع بسمعة طيبة في السوق. WJM يلخص عيوب المنتجات السابقة ، ويحسنها باستمرار. يمكن تخصيص مواصفات علبة السيليكون بالجملة وفقًا لاحتياجاتك.
  • حالة الهاتف المحمول مخصص بالجملة PC المياه ملصقا حالة الهاتف المحمول
    حالة الهاتف المحمول مخصص بالجملة PC المياه ملصقا حالة الهاتف المحمول
    تم تحديث التقنيات للتكيف مع الاحتياجات سريعة التغير للسوق التنافسي. مع تقدم تقنيات التصنيع ، تم تحسين أداء الموردين الصينيين النهائيين ضد الصدمات والمقاومة للصدمات اللطيفة الوقائية المخصصة للهواتف المحمولة لأجهزة Iphone بشكل كبير.لديها تأثير هائل على مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • PBAT + PLA مادة صديقة للبيئة قابلة للتحلل حالة الهاتف المحمول آيفون 12 ميني
    PBAT + PLA مادة صديقة للبيئة قابلة للتحلل حالة الهاتف المحمول آيفون 12 ميني
    منتجات مطاط السيليكون. المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية مصنوعة بدقة وفقًا للمعايير الدولية. تم تصميمه من قبل مصممين مبتكرين ويتم التحكم فيه من قبل مفتشي مراقبة الجودة ، PBAT + PLA مادة صديقة للبيئة قابلة للتحلل الحيوي جراب هاتف محمول لهاتف Iphone 12 Mini له مظهر جذاب ويمكنه تحمل اختبار الزمن. بهذه الخصائص الممتازة ، ستجلب الكثير من الراحة للمستخدمين.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

silicon phone cover

WJM is a key enterprise that can provide customers with high-quality products including our newest product silicon phone cover and comprehensive services. Our service team works online so as to provide customers from different countries and regions with prompt services. Upholding the tenet of customer first, we provide prompt delivery service once we finish the production and QC process. We'd love to solve problems and answer all questions for customers. Just contact us immediately.
With complete silicon phone cover production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our silicon phone cover, call us directly.
Today is a great day that WJM plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called silicon phone cover and is supplied at a competitive price.
  • Makeup Clear Hybrid Mobile Shockproof Cell Phone Back Cover for Iphone 13 13pro 13promax Case With Mirror
    Makeup Clear Hybrid Mobile Shockproof Cell Phone Back Cover for Iphone 13 13pro 13promax Case With Mirror
    Except for the wisdom of intelligent and hard-working employees, the utilization of high-end technologies also plays an important role in the manufacturing process of the Makeup Clear Hybrid Mobile Shockproof Cell Phone Back Cover for Iphone 13 13pro 13promax Case With Mirror.The product is geared towards the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone|WJM
    Soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone|WJM
    Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is made strictly following international standards. Designed by innovative designers and controlled by QC inspectors, WJM soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max has an attractive appearance and can withstand the test of time. With those excellent characteristics, it will bring much convenience to users.  
  • New Arrival Fashionable IMD Case Phone Cover For iPhone
    New Arrival Fashionable IMD Case Phone Cover For iPhone
    New Arrival Fashionable IMD Case Phone Cover For iPhoneIn this video, I’ll show you which is the best IMD phone case manufacturer. Enjoy and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/which is the best IMD phone case manufacturerplease contact us immediately if you are interested in.#best#IMD#phone#case#manufacturer#WJM#Asus#billybookcaseassemblyvideo#3dprintedgears#billybookcasecloset#6ftchargingcable#batteryAsusRogPhone2#applefanatics#basagnalcdngcellphone#3dprintedcablespoon#appleiphone12#artificialintelligence#billybookcaseassembly#24K#asusrogphone2
  • WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    This is a customized power bank silicone protective cover, it can protect your power bank well, and it has a non-slip function.If you are a business that sells mobile power, this protective case is essential. You can use the protective case with the sales while selling the goods.WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
  • WJM - For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 TPU case for Iphone
    WJM - For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 TPU case for Iphone
    For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 has passed the tests conducted by our professional QC inspectors. Using materials that are offered by reliable raw materials suppliers,Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories has stable yet powerful performance. It has so many advantages which are newly and independently developed, creating plenty of benefits.  
  • WJM - 2021 Wholesale Soft Shockproof TPU +PC Mobile Phone Bags & Cases For iphone 12 Pro TPU and PC case for Iphone
    WJM - 2021 Wholesale Soft Shockproof TPU +PC Mobile Phone Bags & Cases For iphone 12 Pro TPU and PC case for Iphone
    2021 Wholesale Soft Shockproof TPU +PC Mobile Phone Bags & Cases For iphone 12 Pro has accumulated a lot of praise from customers, received good feedback from the market, and solved customer pain points.
  • WJM Factory Directly TPU iphone Case In Mobile Phone Cover For Iphone11 Mobile Case
    WJM Factory Directly TPU iphone Case In Mobile Phone Cover For Iphone11 Mobile Case
    The adoption of the latest technology improves the quality of product.And the widespread use in Mobile Phone Bags & Cases of WJM Factory Directly TPU iphone Case In Mobile Phone Cover For Iphone11 Mobile Case helps it win a lot of attention in the market.Besides It is designed to meet the different demand preferences.  
  • Custom Plastic MouldsCustom Plastic Parts
    Custom Plastic MouldsCustom Plastic Parts
    This is a custom plastic part produced by our company's own developed mould, which can make any plastic material you need. Only need to provide 3D drawings and samples, and after confirmation, mass production can be carried out, and the quality is guaranteed.
  • Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For Nexgo N3
    Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For Nexgo N3
    We adopt to try to improve the manufacturing efficiency to suit the market needs better.As our technical capability has been optimized, more advantages of Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For Nexgo N3 have been found. Now it can be used for a wide range of application field(s) including POS Systems.  
  • Customized wholesale silicone case manufacturers From China | WJM
    Customized wholesale silicone case manufacturers From China | WJM
    wholesale silicone case  compared with similar products on the market, it has incomparable outstanding advantages in terms of performance, quality, appearance, etc., and enjoys a good reputation in the market.WJM summarizes the defects of past products, and continuously improves them. The specifications of wholesale silicone case can be customized according to your needs.
  • Mobile phone case custom wholesale PC water sticker mobile phone case
    Mobile phone case custom wholesale PC water sticker mobile phone case
    The technologies have been upgraded to adapt to the fast-changing needs of the competitive market. As the manufacturing technologies advance, the performance of the finished China Suppliers Shockproof Shockproof Cute Protective Protect Customized Cell Phone Cases For Iphone has been improved a lot.It has an enormous effect on the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • PBAT+PLA material Eco-Friendly Biodegradable mobile Phone Case For Iphone 12 MIni
    PBAT+PLA material Eco-Friendly Biodegradable mobile Phone Case For Iphone 12 MIni
    Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is made strictly following international standards. Designed by innovative designers and controlled by QC inspectors, PBAT+PLA material Eco-Friendly Biodegradable mobile Phone Case For Iphone 12 MIni has an attractive appearance and can withstand the test of time. With those excellent characteristics, it will bring much convenience to users.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English