الموردين حالة الهاتف بالجملة

نحن نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير موردي الجملة لحالات الهاتف. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك WJM. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع خطوط إنتاج الموردين بالجملة لحالة الهاتف الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن موردي الجملة لحالات الهاتف لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل موردي حقائب الهاتف بالجملة ويبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • فون 12 البسيطة TPU حالة الهاتف الخليوي الموردين بالجملة
    فون 12 البسيطة TPU حالة الهاتف الخليوي الموردين بالجملة
    سيكون WJM خيارك الأفضل لواقي الهاتفالمادة : TPU&الكمبيوتر الشخصي ، السيليكون اللين ، البلاستيك الصلب ، الطباعة فوق البنفسجية)نوفر لك تصميمًا مخصصًا لحالة الهاتف المحمول ، ونتطلع إلى الإنشاء من مواد عالية الجودة. نحن نأخذ في الاعتبار كل أمنية لديك ، حتى تحصل على ما تريده حقًا. نأمل أن تعطيك حالتنا الرضا.هل تحتاج إلى أن تكون حافظة هاتفك فريدة وشائعة؟ منتجاتنا مناسبة جدا لك. ستلتقط حوافه المقطوعة بشكل جميل مناظر الناس من جميع الزوايا ، مما يجعل هاتفك يرقص طوال النهار والليل!. طباعة التصميم في جميع الجوانب - طباعة محيطية كاملة. طباعة تسامي متينة بألوان زاهية.. مادة TPU عالية الجودة لحماية جهازك بشكل مثالي.
  • سعر المصنع جديد مخصص حالات TPU لفون
    سعر المصنع جديد مخصص حالات TPU لفون
    أفضل مورد لحالات TPU المخصصة الجديدة بسعر المصنع لـ iPhone 12 proمرحبا شباب! سأعرض لكم اليوم أفضل مورد لحالات TPU الجديدة المخصصة بسعر المصنع لأجهزة iPhone 12 pro. شاهد المزيد للتعرف على أفضل مورد لحالات TPU الجديدة المخصصة بسعر المصنع لجهاز iPhone 12 pro ، لا تنسى الإعجاب بهذا الفيديو والاشتراك فيه!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/أفضل مورد لسعر المصنع جديد مخصص حالات TPU لفونيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.الأفضل
  • الجملة WJM N5 Pos محطة وقائية حالة الملحقات الطرفية Pos لـ N5.0
    الجملة WJM N5 Pos محطة وقائية حالة الملحقات الطرفية Pos لـ N5.0
    مرحبا شباب! سأوضح لكم اليوم حالة POS لـ N5. شاهد المزيد للتعرف على N5. لا تنسى إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!حالة الحماية الطرفية Pos الملحقات الطرفية لـ N5.0البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بـ.
  • حقيبة كمبيوتر محمول لجهاز Macbook Air 13 بوصة غطاء كمبيوتر محمول حالة جميلة OEM حالة لماك بوك اير 13
    حقيبة كمبيوتر محمول لجهاز Macbook Air 13 بوصة غطاء كمبيوتر محمول حالة جميلة OEM حالة لماك بوك اير 13
    يسمح اعتماد التكنولوجيا بتقديم كفاءة إنتاج رائدة. لذا ، فإن حقيبة الكمبيوتر المحمول حقيبة غطاء الكمبيوتر المحمول Macbook Air 13 بوصة حافظة جميلة OEM لـ Macbook Air 13 تمثل المنتجات ذات العلامات التجارية في مجال حقيبة أجهزة Macbook.
  • غطاء هاتف خلوي من السيليكون مخصص لحالة مخصصة لهاتف iPhone 12 Pro Max الجديد
    غطاء هاتف خلوي من السيليكون مخصص لحالة مخصصة لهاتف iPhone 12 Pro Max الجديد
    غطاء حافظة مخصص جديد تمامًا لهاتف iPhone 12 Pro Max الجديد.المنتج ذو مقاومة عالية للضغط. إنها مصنوعة من مواد معدنية مركبة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم والتي تتميز بصلابة ممتازة ومقاومة ضد الصدمات.
  • مصنعي قوالب بلاستيك عالية الجودة للملحقات
    مصنعي قوالب بلاستيك عالية الجودة للملحقات
    هذا جزء بلاستيكي مخصص يتم إنتاجه بواسطة قالب شركتنا ، والذي يمكنه صنع أي مادة بلاستيكية تحتاجها. ما عليك سوى تقديم رسومات وعينات ثلاثية الأبعاد ، يمكننا تصميمها لك لضمان رضاك.
  • مخصص الصانع المورد واقية جميلة حالة الهاتف Imd آيفون 12 ميني
    مخصص الصانع المورد واقية جميلة حالة الهاتف Imd آيفون 12 ميني
    مدفوعًا باتجاهات الصناعة سريعة التغير ، نعمل على تحسين تقنيات التصنيع ورفع مستواها. مع هذه الخصائص التي أثبتت جدواها ، تلعب جراب هاتف Imd الواقي الجميل والمورد المخصص من الشركة المصنعة لهاتف Iphone 12 Mini دورًا مهمًا في مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • منتج أصلي جديد من شركة تصنيع المعدات الأصلية ، جراب سماعة أذن لاسلكي من السيليكون باللون الأسود يحمل أجهزة Apple airpods
    منتج أصلي جديد من شركة تصنيع المعدات الأصلية ، جراب سماعة أذن لاسلكي من السيليكون باللون الأسود يحمل أجهزة Apple airpods
    إن القدرة التنافسية الأساسية لمنتج جديد أصلي من شركة تصنيع المعدات الأصلية (OEM) حافظة سماعة أذن لاسلكية من السيليكون الأسود تحمل أجهزة airpods من Apple هي ميزاتها. منتجات مطاط السيليكون لدينا ؛ المنتجات البلاستيكية؛ أغلفة سيليكون للهاتف المحمول ؛ جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية مصنوعة من مواد خام اجتازت الاختبارات الصارمة التي أجراها فريق محترف. تم تصنيع المنتج للحصول على مزايا فائقة. علاوة على ذلك ، تم التأكيد بشدة على تصميم مظهره لأن WJM قد يقود اتجاه الصناعة.
  • سلة مهملات صغيرة ، تتيح لك التخلص من الرماد في السيارة
    سلة مهملات صغيرة ، تتيح لك التخلص من الرماد في السيارة
    يجب أن تحتاج إلى سلة مهملات صغيرة في سيارتك. سلة مهملات السيليكون الصغيرة WJM هي خيارك الأفضل. نحن مصنع متخصص في تصنيع المعدات الأصلية&منتجات السيليكون / البلاستيك ODM منذ عام 2002 هذه هي أعمالنا الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون. مرحبًا بكم في الاتصال بنا.#WJM #TrashCan #SiliconeCase #SiliconeCaseManufactor
  • WJM - جلد سيليكون القرص الصلب المخصص من المصنع
    WJM - جلد سيليكون القرص الصلب المخصص من المصنع
    بتعليمات من كبار المهندسين والفنيين رفيعي المستوى ، لدينا R&عمل موظفو D بجد لتحسين التقنيات ، وبالتالي جعل عملية التصنيع أكثر كفاءة. في مجال (مجالات) غطاء السيليكون المصغر المخصص للصدمات للقرص الصلب المحمول ، تم التعرف على المنتج بشكل كبير.WJM - جلد سيليكون القرص الصلب المخصص من المصنع
  • حار بيع ملحقات الهاتف المحمول آخر 5g TPU حالة الهاتف المحمول آيفون 12 ميني
    حار بيع ملحقات الهاتف المحمول آخر 5g TPU حالة الهاتف المحمول آيفون 12 ميني
    الأكثر مبيعًا ملحقات الهاتف المحمول تم اختبار أحدث جراب هاتف محمول TPU 5g لهاتف Iphone 12 Mini لتتوافق مع المعايير الدولية. تم تطويره بواسطة شركة R الإبداعية الخاصة بنا&د خبراء ومصنعة من قبل عمالنا المهرة ، لها ميزات ممتازة. مع تلك التفوق ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. ستبرز الملحقات الرقمية بالتأكيد وتوفر للعملاء مزايا في السوق.
  • WJM - IWL250 Pos غطاء آلة بطاقة الائتمان آلة شل
    WJM - IWL250 Pos غطاء آلة بطاقة الائتمان آلة شل
    ملحقاتنا لـ Iwl250 Carry Cases Pos Terminal Case Card Cover Credit Card Machine Machine تم اختبار Shell للوصول إلى المعايير الدولية والوطنية. بسبب تفاني موظفينا مثل المصممين و R.&خبراء D ، فقد تم تصميمه ليكون لافتًا للنظر في مظهره وقويًا في وظائفه المحدثة حديثًا. مع ميزاته الممتازة ، منتجاتنا من مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تعتبر الملحقات الرقمية أكثر قدرة على المنافسة في السوق ، مما يجلب المزيد من الفوائد للعملاء.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

phone case wholesale suppliers

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing phone case wholesale suppliers. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including WJM. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete phone case wholesale suppliers production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our phone case wholesale suppliers, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as phone case wholesale suppliers and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • iPhone 12 Mini TPU Cell Phone Case Wholesale Suppliers
    iPhone 12 Mini TPU Cell Phone Case Wholesale Suppliers
    WJM will be your best choice for phone's protector           Material:TPU&PC(soft silicone, hard plastic, UV printing)We provide you with a personalized design of the mobile phone case, looking to create from higher quality materials. We take into account every wish you have, so that you will get what you really want. We hope our case will give you satisfaction.Need your phone case to be unique and popular? Our products are very suitable for you. Its beautifully cut edges will capture people's views from all angles, making your phone dance all day and night!. Design printing in all aspects - full surround printing. Durable sublimation printing with bright colors.. High-Quality TPU material to protect your device perfectly.
  • Factory Price New Customized TPU Cases for iPhone
    Factory Price New Customized TPU Cases for iPhone
    best supplier of Factory Price New Customized TPU Cases for iPhone 12 proHey guys! Today I’m going to show you about best supplier of Factory Price New Customized TPU Cases for iPhone 12 pro. Watch more to learn about best supplier of Factory Price New Customized TPU Cases for iPhone 12 pro don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email: sales@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/best supplier of Factory Price New Customized TPU Cases for iPhoneplease contact us immediately if you are interested in.#best#supplier#Factory#Price#New#Customized#TPU#Cases#iPhone#pro#WJM#airpods#AdamCalhounNewSong#2020bestfastchargingcableforiphone#ABS-CBNNewsChannel#applechargingcable#2drawermobilefilecabinetsfactory#Acer#customizedpaintbynumbers#auxtorcaaudiocable
  • Wholesale WJM N5 Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5
    Wholesale WJM N5 Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5
    Hey guys! Today I’m going to show you about POS case for N5. Watch more to learn about N5. Don’t forget to like and subscribe this video!Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5Email: sales@wjsilicone.comPlease contact us immediately if you are interested in.
  • Laptop Case Bag For Macbook Air 13 inch Laptop Cover Case Beautiful OEM Case For Macbook Air 13
    Laptop Case Bag For Macbook Air 13 inch Laptop Cover Case Beautiful OEM Case For Macbook Air 13
    The adoption of technology allows to deliver leading production efficiency.So Laptop Case Bag For Macbook Air 13 inch Laptop Cover Case Beautiful OEM Case For Macbook Air 13 stands for brand-name products in the field of case for macbook.  
  • Custom Silicone Cell Phone Cover Personalized Case for New iPhone 12 Pro Max
    Custom Silicone Cell Phone Cover Personalized Case for New iPhone 12 Pro Max
    Brand New Personalized Cover Customized Case Cover for New iPhone 12 Pro Max.The product is highly resistant to pressure. It is made of composite metal materials such as stainless steel and aluminum alloy which feature excellent hardness and anti-impact resistance.
  • Quality plastic mould manufacturers for Accessories
    Quality plastic mould manufacturers for Accessories
    This is a custom plastic part produced by our company's own mold, which can make any plastic material you need. Just provide 3D drawings and samples, we can design for you to ensure your satisfaction.
  • Customized Manufacturer Supplier Protective Beautiful Cover Imd Phone Case For Iphone 12 Mini
    Customized Manufacturer Supplier Protective Beautiful Cover Imd Phone Case For Iphone 12 Mini
    Driven by the fast-changing industry trends, we have been improving and upgrading the manufacturing technologies. With those proven properties, Customized Manufacturer Supplier Protective Beautiful Cover Imd Phone Case For Iphone 12 Mini plays an important role in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • New original OEM case product black wireless silicone earphone case carrying for apple airpods
    New original OEM case product black wireless silicone earphone case carrying for apple airpods
    The core competitiveness of a New original OEM case product black wireless silicone earphone case carrying for apple airpods is its features. Our Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is made of raw materials that have passed the strict tests carried out by professional staff. The product is made to have superior advantages. Moreover, its appearance design is highly emphasized because WJM it may lead the industry trend.  
  • Mini trash can, let you shake the ash in the car
    Mini trash can, let you shake the ash in the car
    You must need a mini trash can in your car. WJM silicone Mini trash can is your best choice.We are a factory specialized in OEM&ODM silicone/plastic products since 2002.These are our main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Wlcome to contact us.#WJM #TrashCan #SiliconeCase #SiliconeCaseManufacturer
  • WJM -  Factory Customized Hard Drive Silicone Skin
    WJM - Factory Customized Hard Drive Silicone Skin
    Under the instruction of senior engineers and high-level technicians, our R&D employees worked hard to improve technologies, therefore making the manufacturing process more efficient. In the field(s) of Fashionable customized mini shockproof disk portable hard drive skin silicone cover case, the product is highly recognized.  WJM -  Factory Customized Hard Drive Silicone Skin
  • Hot Selling Mobile Phone Accessories Latest 5g TPU Mobile Phone Case For Iphone 12 Mini
    Hot Selling Mobile Phone Accessories Latest 5g TPU Mobile Phone Case For Iphone 12 Mini
    Hot Selling Mobile Phone Accessories Latest 5g TPU Mobile Phone Case For Iphone 12 Mini has been tested to conform to international standards. Developed by our creative R&D experts and manufactured by our skilled workers, it has excellent features. With those superiorities, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories will surely stand out and provide customers with benefits in the market.  
  • WJM -  IWL250 Pos Terminal Case Machine Cover Credit Card Machine Shell
    WJM - IWL250 Pos Terminal Case Machine Cover Credit Card Machine Shell
    Our Accessories For Iwl250 Carry Cases Pos Terminal Case Card Machine Cover Credit Card Machine Shell has been tested to reach international and national standards. Due to the devotion of our employees such as designers and R&D experts, it is designed to be eye-catching in its appearance and powerful in its newly-updated functions. With it's excellent features, our Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is much more competitive in the market, bringing more benefits to customers.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Српски
Nederlands
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
dansk
čeština
norsk
Türkçe
Беларуская
Bahasa Melayu
svenska
Suomi
Latin
فارسی
Slovenčina
Slovenščina
Gaeilgenah
Esperanto
Hrvatski
Ελληνικά
Polski
български
हिन्दी
Current language:English