قوالب سيليكون شخصية

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول قوالب السيليكون المخصصة لمنتجنا الجديد أو شركتنا ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج قوالب السيليكون الشخصية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن قوالب السيليكون المخصصة لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
اليوم هو يوم عظيم تخطط فيه WJM لتقديم أحدث منتجاتنا للجمهور. لها اسم رسمي يسمى قوالب السيليكون المخصصة ويتم توفيرها بسعر تنافسي.
  • الصين قطع غيار السيارات الصديقة للبيئة اكسسوارات السيارات سيليكون علب القمامة سيارة صغيرة
    الصين قطع غيار السيارات الصديقة للبيئة اكسسوارات السيارات سيليكون علب القمامة سيارة صغيرة
    كيفية العثور على مورد سلة مهملات جيد؟مرحبا شباب! سأريكم اليوم كيفية العثور على مورد جيد لصناديق المهملات ؟. شاهد المزيد للتعرف على كيفية العثور على مورد سلة مهملات جيد؟ لا تنسى إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/كيفية العثور على مورد سلة مهملات جيد؟يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# find # good # Trash # supplier؟ # WJM # applelightningcablereview # howtomakeorigamitrashcan # anker24kgoldcable # revashelftrashcaninstallation # applefanatics # bigtrashtalkerever # aliexpress # bathroomtrashcanideas # 2020bestcabletochargeiphone # diyertrashbganization
  • حامي آلة POS ضد الغبار مخصصة IML250 POS
    حامي آلة POS ضد الغبار مخصصة IML250 POS
    الحال بالنسبة لـ IWL250في هذا الفيديو ، سأوضح لك 10 من أكبر حالات سحب اتجاهات الصناعة لـ IWL 250. استمتع واشترك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/10 من أكبر حالات انسحاب اتجاهات الصناعة لـ IWL 250يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# Biggest # case # IWL # Industry # Trends # Withdraw # WJM # 3dprinter2021 # bestiphone11procase # applebytes # beanbuildsabookcase # applewatchcableprotector # 3shelfbookcaseassemblywalmart # applelightningcablereview # BeautifulAndFastestStoneStairocase-
  • تصميم جديد رخيصة IMD الحالات الهاتف واقية
    تصميم جديد رخيصة IMD الحالات الهاتف واقية
    حالات الهاتف IMDفي هذا الفيديو ، سأوضح لك 101 طريقة لحالات هواتف IMD. استمتع واشترك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/101 طريقة لحالات الهاتف IMDيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# طرق # IMD # phone # cases # WJM # baseususb-c # applesmartphones # ankerpowerlinecable # cidcrimecases # apple2musbctolightningcablereview # bestbudgetgamingcases # android # 10chargersinaniphone # bestandroidcable # AppleWatchseries6cases # Asus # 120hzphone
  • حافظات سماعات WJM الاحترافية المخصصة لمكبرات الصوت BT
    حافظات سماعات WJM الاحترافية المخصصة لمكبرات الصوت BT
    لتعزيز مزايا المنتج ، نجحنا في إدخال التقنيات الحديثة في عملية تصنيع علبة مكبرات الصوت الاحترافية المصنوعة من السيليكون WJM net network ، وكلما كان المنتج متعدد الوظائف ، سيتم استخدامه على نطاق أوسع. يستخدم على نطاق واسع في مجال (مجالات) المتحدث.حافظات سماعات WJM الاحترافية المخصصة لمكبرات الصوت BT
  • قالب مطاط السيليكون للغطاء الواقي للأدوات الصناعية
    قالب مطاط السيليكون للغطاء الواقي للأدوات الصناعية
    منتج السيليكون هذا قابل للتطبيق على الغلاف الواقي للأدوات الصناعية ، وهو مصنوع من السيليكون. لديها وظيفة التخزين المؤقت والحماية ، ويمكنها حماية محيط الجهاز من التلف الناتج عن الاصطدام. إذا لزم الأمر ، يرجى الحضور للتخصيص.
  • تخصيص حالات الحماية مصنعي مفاتيح السيارة في عام 2021 بسعر جيد
    تخصيص حالات الحماية مصنعي مفاتيح السيارة في عام 2021 بسعر جيد
    WJM Wholesale 21+ أفضل الطرق للقيام بمصنعي واقي مفتاح السيارة الاحترافي في عام 2021 بسعر جيد - WJM ، مواد خام صديقة للبيئة ومتينة ، حماية متعددة الأبعاد للأجهزة المحمولة21+ من أفضل الطرق للقيام بمصنعي واقي مفتاح السيارة الاحترافي في عام 2021مرحبا شباب! سأوضح لك اليوم أكثر من 21 طريقة للقيام بمصنعي واقيات مفاتيح السيارة الاحترافية في عام 2021. شاهد المزيد للتعرف على أكثر من 21 طريقة أفضل للقيام بمصنعي واقيات مفاتيح السيارة الاحترافية في عام 2021 ، ولا تنسى الإعجاب والاشتراك في هذا فيديو!البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/21+ من أفضل الطرق للقيام بمصنعي واقي مفتاح السيارة الاحترافي في عام 2021يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# 21 + # أفضل # طرق # القيام # احترافي # سيارة # مفتاح # واقي # مصنعون # WJM # applemods # childsafetycornerprotectors # bestandroidcable # 3Methodsunlocktvkeylock # 3dprinter # 3dminkeyelashes # applebytes # 4gcarcamera # ambikatechnical # ipadcableprotector
  • جراب هاتف عالمي شفاف مقاوم للصدمات مطبوع مخصص غطاء خلفي للهواتف الذكية
    جراب هاتف عالمي شفاف مقاوم للصدمات مطبوع مخصص غطاء خلفي للهواتف الذكية
    تستمر التكنولوجيا في التقدم وأصبحت ضرورية للغاية خاصة في قطاعات التصنيع. نحن ، كشركة تصنيع محترفة ، نعمل باستمرار على تحسين وتحديث التقنيات لضمان أن الغطاء الخلفي للهاتف العالمي الشفاف المقاوم للصدمات والمطبع المخصص لأداء الهواتف الذكية يتماشى مع المعايير الدولية. في مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • أزياء ملحقات الهاتف الخليوي TPU غطاء الهاتف المحمول لفون
    أزياء ملحقات الهاتف الخليوي TPU غطاء الهاتف المحمول لفون
    نعتمد لمحاولة تحسين كفاءة التصنيع لتتناسب مع احتياجات السوق بشكل أفضل. نظرًا لتحسين قدرتنا التقنية ، تم العثور على المزيد من مزايا ملحقات الهاتف الخليوي Fashion TPU غطاء الهاتف المحمول لـ iphone. الآن يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من مجالات التطبيق بما في ذلك حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • WJM - Oem Factory Soft غطاء واقي من البولي يوريثان الحراري جراب هاتف شفاف مع طباعة ألوان مخصصة لهاتف Iphone 12 13 جراب TPU لهاتف Iphone
    WJM - Oem Factory Soft غطاء واقي من البولي يوريثان الحراري جراب هاتف شفاف مع طباعة ألوان مخصصة لهاتف Iphone 12 13 جراب TPU لهاتف Iphone
    تصنيع Oem Factory Soft TPU الغطاء الواقي حافظة الهاتف الشفافة مع طباعة ملونة مخصصة لـ Iphone 12 13 تتطلب براعة مرنة وتقنيات متطورة. المنتج مناسب لمجموعة واسعة من الصناعات مثل حقائب وحافظات الهواتف المحمولة.
  • صناع قوالب بلاستيكية مخصصة لقذيفة الأدوات الصناعية
    صناع قوالب بلاستيكية مخصصة لقذيفة الأدوات الصناعية
    لا تستطيع العديد من الأدوات الصناعية الكبيرة تجنب استخدام الأصداف البلاستيكية لحمايتها وحمايتها من التلف. يمكن لشركتنا تخصيص الغلاف البلاستيكي الحصري وفقًا لمتطلبات وأشكال المواد البلاستيكية المختلفة. يمكنك القدوم للاستفسار إذا لزم الأمر
  • أفضل جودة عالية من حالة الهاتف زهرة جافة ملونة حسب الطلب سعر المصنع - WJM
    أفضل جودة عالية من حالة الهاتف زهرة جافة ملونة حسب الطلب سعر المصنع - WJM
    GeWJM جودة عالية أفضل مورد لحالة الهاتف على شكل زهرة جافة بالجملة - Shenzhen WJM Silicone&شركة بلاستيك الالكترونية المحدودة ، مواد خام صديقة للبيئة ودائمة ، حماية متعددة الأبعاد للأجهزة المحمولةWJM أفضل جودة عالية من جراب هاتف زهرة جاف ملون مخصص بسعر المصنع - WJM ، ملتزم بإنتاج أفضل المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية. إنتاج خدمة وقفة واحدةأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/من هو أفضل مورد لحافظة الهاتف على شكل زهرة جافة؟يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# أفضل # مورد # جاف # زهرة # هاتف # حافظة؟ # WJM # ankerpowerlinecable # bestdrywallscrewgun # appleusbcable # 3DflowerDesign # applecablemods # billybookcasehack # applebytes # 120hzphonedisplay # applecord # EasyFlowerEmbstract # ausmocableforiphone #
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

personalised silicone molds

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product personalised silicone molds or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete personalised silicone molds production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our personalised silicone molds, call us directly.
Today is a great day that WJM plans to introduce our newest product to the public. It has an official name called personalised silicone molds and is supplied at a competitive price.
  • China auto parts eco-friendly vehicles accessories silicone mini car trash cans
    China auto parts eco-friendly vehicles accessories silicone mini car trash cans
    how to find good Trash Can supplier?Hey guys! Today I’m going to show you about how to find good Trash Can supplier?. Watch more to learn about how to find good Trash Can supplier? don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/how to find good Trash Can supplier?please contact us immediately if you are interested in.#find#good#Trash#supplier?#WJM#applelightningcablereview#howtomakeorigamitrashcan#anker24kgoldcable#revashelftrashcaninstallation#applefanatics#biggesttrashtalkerever#aliexpress#bathroomtrashcanideas#2020bestcabletochargeiphone#diytrashbin#Acer#pullouttrash#androidaudiotopc#DIYEmojiTrashDeskOrganizationIdeaFromPaper#additivemanufacturing
  • Customized dustproof POS machine protector IML250 POS
    Customized dustproof POS machine protector IML250 POS
    Case  for IWL250In this video, I’ll show you 10 Of The Biggest case for IWL 250 Industry Trends To Withdraw. Enjoy and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/10 Of The Biggest case for IWL 250 Industry Trends To Withdrawplease contact us immediately if you are interested in.#Biggest#case#IWL#Industry#Trends#Withdraw#WJM#3dprinter2021#bestiphone11procase#applebytes#beanbuildsabookcase#applewatchcableprotector#3shelfbookcaseassemblywalmart#applelightningcablereview#BeautifulAndFastestStoneStaircase-#ausmocableshindireview2020#billybookcasebuilt-in#3dprintedgears#billybookcasecloset#amazoncable
  • New Design Cheap IMD Protective phone cases
    New Design Cheap IMD Protective phone cases
    IMD phone casesIn this video, I’ll show you 101 ways to IMD phone cases. Enjoy and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comBE MY FRIEND:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/101 ways to IMD phone casesplease contact us immediately if you are interested in.#ways#IMD#phone#cases#WJM#baseususb-c#applesmartphones#ankerpowerlinecable#cidcrimecases#apple2musbctolightningcablereview#bestbudgetgamingcases#android#10chargersinaniphone#bestandroidcable#AppleWatchseries6cases#Asus#120hzphone#amazonmagneticchargingcables#coronaviruscasesinindia#amazonbasicslightningcablehindi
  • WJM Professional Custom Speaker Cases For BT Speaker
    WJM Professional Custom Speaker Cases For BT Speaker
    To promote the product advantages, we have successfully introduced modern technologies to the manufacturing process of WJM net grid silicone speaker case professional speakers case.The more multi-functional the product is, the more broadly it will be used. It is widely used in the field(s) of Speaker.   WJM Professional Custom Speaker Cases For BT Speaker
  • Mold Silicone Rubber For Protective Sleeve For Industrial Instruments
    Mold Silicone Rubber For Protective Sleeve For Industrial Instruments
    This silicone product is applicable to the protective case of industrial instruments, which is made of silicone. It has the function of buffering and protection, and can well protect the surroundings of the instrument from impact damage. If necessary, please come to customize.
  • Custom Car Key Protector Cover Manufacturers In 2021 With Good Price
    Custom Car Key Protector Cover Manufacturers In 2021 With Good Price
    WJM Wholesale 21+ best ways to do Professional Car Key Protector Cover manufacturers in 2021 with good price - WJM,Eco-friendly and durable raw material, multi-dimensional protective the mobile devices21+ best ways to do Professional Car key protector manufacturers in 2021Hey guys! Today I’m going to show you about 21+ best ways to do Professional custom key covers in 2021. Watch more to learn about 21+ best ways to do Professional Car Key Protector Cover manufacturers in 2021 don’t forget to like and subscribe this video!Email: sales@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/21+ best ways to do professional car key protector cover manufacturers in 2021please contact us immediately if you are interested in.
  • Custom printed shockproof transparent universal phone case back cover for smart phone
    Custom printed shockproof transparent universal phone case back cover for smart phone
    Technology keeps on advancing and it is becoming very essential especially in the manufacturing sectors. We, as a professional manufacturing company, have been consistently improving and upgrading technologies to ensure Custom printed shockproof transparent universal phone case back cover for smart phone performance is in line with the international standards.Proven by numerous projects we have finished, the product is useful in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Fashion TPU cell phone accessories Mobile Phone Cover for iphone
    Fashion TPU cell phone accessories Mobile Phone Cover for iphone
    We adopt to try to improve the manufacturing efficiency to suit the market needs better.As our technical capability has been optimized, more advantages of Fashion TPU cell phone accessories Mobile Phone Cover for iphone have been found. Now it can be used for a wide range of application field(s) including Mobile Phone Bags & Cases.  
  • WJM - Oem Factory Soft TPU Protective Cover Clear Phone Case With Custom Color Print For Iphone 12 13 TPU case for Iphone
    WJM - Oem Factory Soft TPU Protective Cover Clear Phone Case With Custom Color Print For Iphone 12 13 TPU case for Iphone
    Manufacturing Oem Factory Soft TPU Protective Cover Clear Phone Case With Custom Color Print For Iphone 12 13 requires flexible craftsmanship and high-end technologies.The product is suitable for a wide range of industries like Mobile Phone Bags & Cases.
  • Custom Plastic Mold Makers for industrial instrument shell
    Custom Plastic Mold Makers for industrial instrument shell
    Many large industrial instruments cannot avoid using plastic shells to protect and protect them from damage. Our company can customize the exclusive plastic shell according to your different plastic material requirements and shapes. You can come to inquire if necessary
  • Best High Quality of Dry flower phone case colorful customized Factory Price - WJM
    Best High Quality of Dry flower phone case colorful customized Factory Price - WJM
    GeWJM High Quality Best supplier of Dry flower phone case Wholesale - Shenzhen WJM Silicone&Plastic Electronic Co., Ltd.,Eco-friendly and durable raw material, multi-dimensional protective the mobile devicesWJM Best High Quality of Dry flower phone case colorful customized Factory Price - WJM,Committed to producing the best quality products at the most competitive prices. One-stop service productionAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/who is the best supplier of Dry flower phone case?please contact us immediately if you are interested in.#best#supplier#Dry#flower#phone#case?#WJM#ankerpowerlinecable#bestdrywallscrewgun#appleusbcable#3DflowerDesign#applecablemods#billybookcasehack#applebytes#120hzphonedisplay#applecord#EasyFlowerEmbroidery#ausmocableforiphone#attractiveflowerpot#ambikatechnical
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English