كفر ابل سيليكون ايفون 12 برو ماكس

تعمل WJM بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل غطاء سيليكون من apple iphone 12 pro max. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. يتمثل مبدأنا الدائم في تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
مع خطوط الإنتاج الكاملة لغطاء السيليكون لهاتف iphone 12 pro max والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في معرفة المزيد عن حافظة آبل سيليكون آيفون 12 برو ماكس ، فاتصل بنا مباشرة.
WJM هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في حافظة آبل سيليكون آيفون 12 برو ماكس ، فاتصل بنا.
  • حالة آلة POS مخصصة ل Verifone X990
    حالة آلة POS مخصصة ل Verifone X990
    يمكننا إنشاء حالة استباقية مخصصة لهذا النموذج ، ليس لدينا قالب عام لهذا النموذج في الوقت الحالي ، لذلك تحتاج إلى الاستثمار في قالب ، يمكن أن تكون عملية التخصيص المحددة هي الاستفسار في أي وقت.
  • WJM - لون أحمر A910 إنتاج مخصص لغطاء حماية طرفي غير قابل للانزلاق ومضاد للسقوط ومقاوم للغبار
    WJM - لون أحمر A910 إنتاج مخصص لغطاء حماية طرفي غير قابل للانزلاق ومضاد للسقوط ومقاوم للغبار
    تم اختبار إنتاجنا Color Red A910 المخصص لغطاء الحماية من السيليكون المقاوم للانزلاق والمقاوم للسقوط من POS للوصول إلى المعايير الدولية والوطنية. بسبب تفاني موظفينا مثل المصممين و R.&خبراء D ، فقد تم تصميمه ليكون لافتًا للنظر في مظهره وقويًا في وظائفه المحدثة حديثًا. مع ميزاته الممتازة ، منتجاتنا من مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تعتبر الملحقات الرقمية أكثر قدرة على المنافسة في السوق ، مما يجلب المزيد من الفوائد للعملاء.
  • حار بيع غطاء سيليكون المصنع لغطاء سيليكون حالة سماعة ل airpods
    حار بيع غطاء سيليكون المصنع لغطاء سيليكون حالة سماعة ل airpods
    ابدأ اليوم ► غطاء سيليكون للبيع من المصنع لغطاء سيليكون لسماعة الأذن لأجهزة airpodsسنخبرك بأهم الأخبار لهذا الأسبوع حول Case لـ AirPods pro ونحن متحمسون لمشاركة كل ما نعرفه عن أهم الأخبار لهذا الأسبوع حول Case لـ AirPods pro مع مشاهدينا! تأكد من تحطيم الزر "أعجبني" والاشتراك في قناتنا لمعرفة المزيد حول أهم الأخبار لهذا الأسبوع حول حافظة AirPods pro.شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ومنتجات السيليكون البلاستيكية ، وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة ، والموظفين الهندسيين والفنيين ، والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/أهم الأخبار لهذا الأسبوع حول Case لأجهزة AirPodsمقدمة WJM لأهم الأخبار لهذا الأسبوع حول حالة Airpods Pro WJM ، تتوفر عينات متعددة المخزونات.طليعةيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا.
  • صب المنتجات البلاستيكية قذيفة من البلاستيك العارض
    صب المنتجات البلاستيكية قذيفة من البلاستيك العارض
    هذا المنتج عبارة عن غلاف جهاز عرض مخصص مصنوع من مادة بلاستيكية. المظهر ليس جميلًا فحسب ، بل إنه أيضًا خفيف ومريح للتثبيت. إنه عملي جدًا لمعظم أجهزة العرض. إذا كنت تريد الشكل ، يمكننا أيضًا تخصيص غلاف جهاز العرض الخاص بك. نحن نتطلع إلى استفسارك.
  • ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910
    ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910
    ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910مرحبا شباب! سأوضح لك اليوم ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910. شاهد المزيد لتتعرف على ما يجب أن تعرفه عن Professional. لا تنسى الفرق بين مصنعي A910 إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!يقع Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comاتبعني:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comتويتر: https://twitter.com/Wyatt65118127فيسبوك: https://www.facebook.com/110490800807650يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwينكدين: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# يجب
  • حار بيع ملحقات الهاتف المحمول آخر 5g TPU حالة الهاتف المحمول آيفون 12 ميني
    حار بيع ملحقات الهاتف المحمول آخر 5g TPU حالة الهاتف المحمول آيفون 12 ميني
    الأكثر مبيعًا ملحقات الهاتف المحمول تم اختبار أحدث جراب هاتف محمول TPU 5g لهاتف Iphone 12 Mini لتتوافق مع المعايير الدولية. تم تطويره بواسطة شركة R الإبداعية الخاصة بنا&د خبراء ومصنعة من قبل عمالنا المهرة ، لها ميزات ممتازة. مع تلك التفوق ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. ستبرز الملحقات الرقمية بالتأكيد وتوفر للعملاء مزايا في السوق.
  • جاهزة لشحن حافظة مقاومة للصدمات لآلة نقاط البيع لـ Verifone Vx520 Combo
    جاهزة لشحن حافظة مقاومة للصدمات لآلة نقاط البيع لـ Verifone Vx520 Combo
    نظرًا لأننا ندرك أهمية التكنولوجيا في مجتمع الأعمال الذي يحركه التكنولوجيا ، فقد قمنا ببعض الابتكارات والتحسينات في التقنيات المستخدمة حاليًا. يتم تطبيق التقنيات المتقدمة في عملية التصنيع الآن في شركتنا ، وبفضل هذه المزايا التي أثبتت جدواها ، حظيت حالة جاهزة للشحن ضد الصدمات لآلة Pos لـ Verifone Vx520 Combo بشعبية كبيرة في مجال (مجالات) حقيبة جاهزة للشحن ضد الصدمات لآلة Pos لـ كومبو Verifone Vx520.
  • أدوات بلاستيكية مخصصة من البلاستيك الصلب
    أدوات بلاستيكية مخصصة من البلاستيك الصلب
    هذا جزء بلاستيكي مخصص يتم إنتاجه بواسطة قالب مطور ذاتيًا لشركتنا ، والذي يمكنه صنع أي مادة بلاستيكية تحتاجها. على سبيل المثال: TPU ABS PC إلخ. يمكننا أيضًا القيام بالعديد من الحرف اليدوية لصنع منتجات بلاستيكية عالية الجودة.
  • حافظات سماعات WJM الاحترافية المخصصة لمكبرات الصوت BT
    حافظات سماعات WJM الاحترافية المخصصة لمكبرات الصوت BT
    لتعزيز مزايا المنتج ، نجحنا في إدخال التقنيات الحديثة في عملية تصنيع علبة مكبرات الصوت الاحترافية المصنوعة من السيليكون WJM net network ، وكلما كان المنتج متعدد الوظائف ، سيتم استخدامه على نطاق أوسع. يستخدم على نطاق واسع في مجال (مجالات) المتحدث.حافظات سماعات WJM الاحترافية المخصصة لمكبرات الصوت BT
  • سعر جيد جودة جيدة سيليكون لطيف حماية الغطاء الخلفي الأصلي سيليكون ضد الصدمات جراب هاتف آيفون 11
    سعر جيد جودة جيدة سيليكون لطيف حماية الغطاء الخلفي الأصلي سيليكون ضد الصدمات جراب هاتف آيفون 11
    لقد نجح موظفونا الذين يشاركون في التحليل الفني في ترقية التقنيات بنجاح بشكل أساسي لتصنيع سعر جيد جيد الجودة سيليكون لطيف حماية الغطاء الخلفي الأصلي سيليكون Antishock جراب هاتف آيفون 11 بطريقة أكثر كفاءة.لديها تطبيقات في مجموعة واسعة من المجالات ، مثل حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • حالة بلاستيكية صلبة مخصصة للملحقات
    حالة بلاستيكية صلبة مخصصة للملحقات
    هذا المنتج عبارة عن غلاف بلاستيكي واحد من كومة AC ومركبة كهربائية تشحن غلاف بلاستيكي. يتم استخدامه بشكل أساسي في غلاف شحن 10 قنوات. في الوقت الحاضر ، تحتاج معظم السيارات الكهربائية إلى الشحن ، وقد تم بناء عدد كبير من محطات الشحن لاستخدام أكوام الشحن. منتجنا هو الغلاف البلاستيكي لكومة الشحن ، ويمكنك إجراء استفسار إذا لزم الأمر.
  • الشركة المصنعة لمنتج السيليكون لحالة POS مخصصة لـ N5
    الشركة المصنعة لمنتج السيليكون لحالة POS مخصصة لـ N5
    لطالما كانت مجموعات آلات نقاط البيع المخصصة هي المنتج الرئيسي لشركتنا ، وقد تعاونا مع العديد من مصنعي آلات نقاط البيع الكبيرة. ما عليك سوى إرسال الرسومات ثلاثية الأبعاد لطراز آلة نقاط البيع التي تريد تخصيصها أو القدوم إليها ويمكننا تصميم مجموعات آلة نقاط البيع الخاصة بك من أجلك. .
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

apple silicone case iphone 12 pro max

WJM has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as apple silicone case iphone 12 pro max. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete apple silicone case iphone 12 pro max production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our apple silicone case iphone 12 pro max, call us directly.
WJM is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our apple silicone case iphone 12 pro max, contact us.
  • Custom POS Machine Case For Verifone X990
    Custom POS Machine Case For Verifone X990
    We can make a custom prorective case for this model, we don't have a public mold for this model right now, so you need to invest in a mold, The specific customization process can be iquiry at any time.
  • WJM - Color Red A910 Production customized for POS terminal protective shell Non-slip anti-drop dustproof Case
    WJM - Color Red A910 Production customized for POS terminal protective shell Non-slip anti-drop dustproof Case
    Our Color Red A910 Production customized for POS terminal protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone protective cover has been tested to reach international and national standards. Due to the devotion of our employees such as designers and R&D experts, it is designed to be eye-catching in its appearance and powerful in its newly-updated functions. With it's excellent features, our Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is much more competitive in the market, bringing more benefits to customers.  
  • Factory hot sale airpods silicone cover for earphone case
    Factory hot sale airpods silicone cover for earphone case
    Get started today  ► Factory hot sale silicone cover for earphone case silicone cover for airpodsWe will tell you about This Week's Top Stories About Case for AirPods pro and are enthusiastic to share everything we know about This Week's Top Stories About Case for AirPods pro with our viewers! Make sure to smash the Like button and subscribe to our channel to know more about This Week's Top Stories About Case for AirPods pro.Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products, and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel, and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comBE MY FRIEND:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/This Week's Top Stories About Case for AirPodsWJM Intro to This Week's Top Stories About Case for Airpods Pro WJM, Multi-stocked samples are available.proplease contact us immediately if you are interested.
  • Molding Plastic Products Plastic Shell Of Projector
    Molding Plastic Products Plastic Shell Of Projector
    This product is a customized projector shell made of plastic material. The appearance is not only beautiful, but also light and convenient for installation. It is very practical for most projectors. If you want the shape, we can also customize your own projector shell. We look forward to your inquiry.
  • what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers
    what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers
    what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturersHey guys! Today I’m going to show you about what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers. Watch more to learn about what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:sales@wjsilicone.comFOLLOW ME:Check my website: https://www.wjsilicone.comTwitter: https://twitter.com/Wyatt65118127Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwLinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturersplease contact us immediately if you are interested in.#should#know#Professional#difference#between#two#A910#manufacturers#WJM#applewatchcableprotector#offlineupsandonlineupsdifference#bendingiphonechargingcable#anetwork#auxtorca#differencebetweenmcbmccbandrccb#barn#fancyjacketmanufacturers#baseususbc#gardenswingmanufacturersindelhi#bestaffordableelectrictoothbrush
  • Hot Selling Mobile Phone Accessories Latest 5g TPU Mobile Phone Case For Iphone 12 Mini
    Hot Selling Mobile Phone Accessories Latest 5g TPU Mobile Phone Case For Iphone 12 Mini
    Hot Selling Mobile Phone Accessories Latest 5g TPU Mobile Phone Case For Iphone 12 Mini has been tested to conform to international standards. Developed by our creative R&D experts and manufactured by our skilled workers, it has excellent features. With those superiorities, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories will surely stand out and provide customers with benefits in the market.  
  • Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo
    Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo
    As we realize the importance of technology in this tech-driven business society, we have made some innovations and improvements in our currently-used technologies. Advanced technologies are applied in the manufacturing process now in our company.With those proven advantages,Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo has received wide popularity in the field(s) of Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo.  
  • Custom hard plastic case plastic tooling
    Custom hard plastic case plastic tooling
    This is a custom plastic part produced by our company's self-developed mold, which can make any plastic material you need. For example: TPU ABS PC etc. We can also do many crafts to make high quality plastic products.
  • WJM Professional Custom Speaker Cases For BT Speaker
    WJM Professional Custom Speaker Cases For BT Speaker
    To promote the product advantages, we have successfully introduced modern technologies to the manufacturing process of WJM net grid silicone speaker case professional speakers case.The more multi-functional the product is, the more broadly it will be used. It is widely used in the field(s) of Speaker.   WJM Professional Custom Speaker Cases For BT Speaker
  • Good Price Good Quality Silicone Cute Protect Back Cover Original Silicone Antishock Phone Case For Iphone 11
    Good Price Good Quality Silicone Cute Protect Back Cover Original Silicone Antishock Phone Case For Iphone 11
    Our employees who engage in the technical analysis have successfully upgraded technologies mainly to manufacture Good Price Good Quality Silicone Cute Protect Back Cover Original Silicone Antishock Phone Case For Iphone 11 in a more efficient way.It has applications in a wide range of fields, such as Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Customized hard plastic case for Accessories
    Customized hard plastic case for Accessories
    This product is a single gun AC pile plastic shell and an electric vehicle charging pile plastic shell. It is mainly used for 10 channel charging housing. At present, most electric vehicles need to be charged, and a large number of charging stations have been built to use charging piles. Our product is the plastic shell of the charging pile, and you can make an inquiry if necessary.
  • Silicone Product Manufacturer For Customized POS CASE FOR N5
    Silicone Product Manufacturer For Customized POS CASE FOR N5
    Customized POS machine sets have always been our company's flagship product, and we have cooperated with various large POS machine manufacturers. Just send the 3D drawings of the POS machine model you want to customize or come over and we can design your own POS machine sets for you. .
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English