ملحقات الهاتف سيليكون

تعمل WJM بهدف أن تصبح مؤسسة مهنية وذات سمعة طيبة. لدينا فريق قوي للبحث والتطوير يدعم تطويرنا المستمر للمنتجات الجديدة ، مثل ملحقات الهاتف المصنوعة من السيليكون. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخدمة العملاء لذلك أنشأنا مركز خدمة. يستجيب كل موظف يعمل في المركز بشكل كبير لطلبات العملاء ويمكنه تتبع حالة الطلب في أي وقت. يتمثل مبدأنا الدائم في تزويد العملاء بمنتجات فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة ، وخلق قيم للعملاء. نود التعاون مع العملاء في جميع أنحاء العالم. اتصل بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
مع خطوط إنتاج ملحقات هاتف السيليكون الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن ملحقات الهاتف المصنوعة من السيليكون ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم ملحقات هواتف السيليكون. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) ملحقات الهاتف المصنوعة من السيليكون.
  • حار بيع حالة الهاتف الخليوي على غرار غطاء ملحقات الهاتف المحمول لفون
    حار بيع حالة الهاتف الخليوي على غرار غطاء ملحقات الهاتف المحمول لفون
    لقد نجحنا في تطوير أحد أكثر المنتجات تميزًا - غطاء ملحقات الهاتف المحمول الأكثر مبيعًا على شكل غطاء لهاتف iphone. لقد أجرينا العديد من التجارب العملية التي تثبت أن المنتج يمكن أن يعمل بأكبر تأثير له في مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • الصين المورد الأصلي غطاء سيليكون حالة الهاتف الخليوي أكياس الهاتف الخليوي& أغطية لهاتف آيفون 11 12 برو ماكس
    الصين المورد الأصلي غطاء سيليكون حالة الهاتف الخليوي أكياس الهاتف الخليوي& أغطية لهاتف آيفون 11 12 برو ماكس
    الصين المورد الأصلي غطاء سيليكون حالة الهاتف الخليوي أكياس الهاتف الخليوي& تم اختبار حافظات آيفون 11 12 برو ماكس لتتوافق مع المعايير الدولية. تم تطويره بواسطة شركة R الإبداعية الخاصة بنا&د خبراء ومصنعة من قبل عمالنا المهرة ، لها ميزات ممتازة. مع تلك التفوق ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ أغلفة سيليكون للهاتف المحمول ؛ جميع أنواع الأغطية الواقية. ستبرز الملحقات الرقمية بالتأكيد وتوفر للعملاء مزايا في السوق.
  • الجملة WJM N5 Pos محطة وقائية حالة الملحقات الطرفية Pos لـ N5.0
    الجملة WJM N5 Pos محطة وقائية حالة الملحقات الطرفية Pos لـ N5.0
    مرحبا شباب! سأوضح لكم اليوم حالة POS لـ N5. شاهد المزيد للتعرف على N5. لا تنسى إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!حالة الحماية الطرفية Pos الملحقات الطرفية لـ N5.0البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بـ.
  • كيف تبدأ مع الحافظة الشعبية للايفون
    كيف تبدأ مع الحافظة الشعبية للايفون
    ابدأ اليوم ► كيف ​​تبدأ مع حافظة iPhone الشعبية.سنخبرك عن كيفية البدء في استخدام الجراب المشهور لـ iphone ونحن متحمسون لمشاركة كل ما نعرفه عن كيفية البدء في استخدام الجراب المشهور لـ iphone مع مشاهدينا! تأكد من تحطيم زر الإعجاب والاشتراك في قناتنا لمعرفة المزيد حول كيفية البدء في استخدام حافظة iPhone الشهيرة.شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/كيف تبدأ مع الحافظة الشعبية للايفونيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.عرض المزيد:أكبر الاتجاهات في تغطية G2 POS التي رأيناها هذا العام: https://youtu.be/UrTpQv1RU7Eأكبر الاتجاهات في غلاف G2 POS الذي رأيناه هذا العام: https://www.facebook.com/2910707545916166أكبر الاتجاهات في تغطية G2 POS التي رأيناها هذا العام: https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6784854030129741824أكبر الاتجاهات في غلاف G2 POS الذي رأيناه هذا العام: https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6784854965434380288!
  • ألوان مخصصة رخيصة مفيد نقاط البيع سيليكون حالة تحمل آلة غطاء لنقل 5000
    ألوان مخصصة رخيصة مفيد نقاط البيع سيليكون حالة تحمل آلة غطاء لنقل 5000
    للحفاظ على قدرة شركتنا على المنافسة في الصناعة ، نعمل باستمرار على تحسين قدراتنا في مجال الابتكار التكنولوجي. نحن نطبق بشكل أساسي التكنولوجيا التي تمت ترقيتها على عملية تصنيع الألوان المخصصة الرخيصة سهلة الاستخدام والتي تستخدم في وضع غطاء آلة الحمل الطرفية من السيليكون لـ Move 5000. لديها نطاقات تطبيق أوسع الآن ويمكن رؤيتها بشكل أساسي في مجال (مجالات) منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية.
  • تخصيص رخيصة المحمولة نقاط البيع سيليكون محطة حمل آلة غطاء حقيبة يده مع الطابعة
    تخصيص رخيصة المحمولة نقاط البيع سيليكون محطة حمل آلة غطاء حقيبة يده مع الطابعة
    الصفات العملية هي منتجات مطاط السيليكون. المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. ميزة الملحقات الرقمية التي نركز عليها في الغالب. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لتصنيع غطاء حقيبة محمول مخصص للطباعة من السيليكون بسعر رخيص ومحمول مع الطابعة ، مما يضمن أن المنتج عالي الجودة من المصدر. علاوة على ذلك ، بالاعتماد على التقنيات والآلات المتطورة ، فإننا نضمن أن المنتج يتمتع بالميزات المتفوقة وما إلى ذلك.
  • مصنع مخصص سيليكون غطاء نقاط البيع المحمولة لبطاقة الائتمان PAX A920 آلة نقاط البيع
    مصنع مخصص سيليكون غطاء نقاط البيع المحمولة لبطاقة الائتمان PAX A920 آلة نقاط البيع
    يتم استخدام التقنيات المتطورة لتصنيع المنتج ، والتأكد من أن المنتج مصنوع ليكون ذا أداء مستقر وجودة عالية ، وله استخدامات كبيرة في مجموعة واسعة من المجالات ، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.
  • جودة عالية مخصصة للماء رقيقة لينة مزدوجة اللون imd حالة الهاتف آيفون 12 برو ماكس
    جودة عالية مخصصة للماء رقيقة لينة مزدوجة اللون imd حالة الهاتف آيفون 12 برو ماكس
    تحافظ التكنولوجيا على قدرة الشركة على المنافسة وتساعد في الحفاظ على مكانتها الرائدة في الصناعة. نحن نستخدم التكنولوجيا لتصنيع جراب هاتف Imd عالي الجودة ومقاوم للماء ورقيق وناعم مزدوج اللون لهاتف Iphone 12 Pro Max والتأكد من ثباته في أدائه.سيظهر تأثيره الأكبر عند تطبيقه في مجال (مجالات) حالة الكمبيوتر الشخصي لهاتف Iphone.
  • حالات WJM سيليكون Pos للغطاء الطرفي Verifone V520 Pos
    حالات WJM سيليكون Pos للغطاء الطرفي Verifone V520 Pos
    حافظات واقية من السيليكون WJM لغطاء طرفي Verifone V520 Posيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك!
  • WJM - بالجملة رخيصة الثمن 360 حماية كاملة Soft Tpu Pc ضد الصدمات TPU + PC Case For iPhone 11
    WJM - بالجملة رخيصة الثمن 360 حماية كاملة Soft Tpu Pc ضد الصدمات TPU + PC Case For iPhone 11
    في جوهرها ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. يتم تحديد أداء الملحقات الرقمية وجودتها إلى حد كبير من خلال المواد الخام. من حيث المواد الخام لأكياس الهواتف المحمولة& في الحالات ، لقد خضعوا للكثير من الاختبارات على مكوناتهم الكيميائية وأدائهم. بهذه الطريقة ، يتم ضمان جودة المنتج من المصدر. في الوقت الحاضر ، تم اختبار المنتج ليكون ممتازًا وخصائص أخرى.
  • WJM - حافظة آلة POS سيليكون عالية الجودة مخصصة من المصنع غطاء POS سيليكون متعدد الألوان لـ Nexgo K300 Nexgo K300
    WJM - حافظة آلة POS سيليكون عالية الجودة مخصصة من المصنع غطاء POS سيليكون متعدد الألوان لـ Nexgo K300 Nexgo K300
    يتم اعتماد التكنولوجيا بشكل أساسي لتصنيع المنتج بكميات كبيرة ، وفي الوقت الحاضر ، حيث يتم اكتشاف خصائصه تدريجياً ، فإنه يتمتع بتطبيق واسع ويمكن العثور عليه في مجال (مجالات) أنظمة نقاط البيع وما إلى ذلك.
  • الصين بالجملة سيليكون حالة الهاتف الخليوي آيفون 11
    الصين بالجملة سيليكون حالة الهاتف الخليوي آيفون 11
    سيكون WJM خيارك الأفضل لواقي الهاتف. حماية كاملة بزاوية 360 درجة - سوف يحافظ ممتص الصدمات المرتفع للشاشة على أمان شاشتك حتى لو أسقطتها أولاً على الشاشة!تفاصيل:· تغطية كاملة بزاوية 360 درجةمتعدد الألوان نابضة بالحياة· مادة السيليكون المرنة الواقية· لمسة نهائية ناعمة الملمس لن تتسخ· يحمي من السقوط والخدوش والخدوش· ماص الصدمات· رفعت من أجل حماية الشاشة والكاميرا· سهولة الوصول إلى جميع الأزرار والموانئمتوافق مع الشحن اللاسلكيتعليمات العناية بحقيبة الهاتف: نظف بقطعة قماش مبللة من القطن أو الألياف الدقيقة. إذا لزم الأمر ، أضف قطرة من صابون غسيل الأطباق إلى قطعة القماش وامسح بقطعة قماش نظيفة ومبللة.تتوفر حافظات السيليكون لـ iPhone لأجهزة iPhone X / XS و iPhone XR و iPhone XS Max و iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

silicone phone accessories

WJM has been operating with the aim of becoming a professional and well-reputed enterprise. We have a strong R&D team that supports our continuous development of new products, such as silicone phone accessories. We pay close attention to customer service so we've set up a service center. Each staff working in the center is highly responsive to customers' requests and can track the order status at any time. Our everlasting tenet is to provide customers with cost-effective and high-quality products, and to create values for customers. We would like to cooperate with customers throughout the whole world. Contact us to get more details.
With complete silicone phone accessories production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our silicone phone accessories, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing silicone phone accessories. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of silicone phone accessories.
  • Hot sell cell phone case fashioned mobile phone accessories cover for iphone
    Hot sell cell phone case fashioned mobile phone accessories cover for iphone
    we have successfully developed one of the most outstanding products-Hot sell cell phone case fashioned mobile phone accessories cover for iphone.We have conducted many practical experiments which prove that the product can function its greatest effect in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • China Supplier Original Silicone Cover Case Mobile Cell Phone Case Bags & Cases For iphone 11 12 pro max
    China Supplier Original Silicone Cover Case Mobile Cell Phone Case Bags & Cases For iphone 11 12 pro max
    China Supplier Original Silicone Cover Case Mobile Cell Phone Case Bags & Cases For iphone 11 12 pro max has been tested to conform to international standards. Developed by our creative R&D experts and manufactured by our skilled workers, it has excellent features. With those superiorities, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories will surely stand out and provide customers with benefits in the market.  
  • Wholesale WJM N5 Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5
    Wholesale WJM N5 Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5
    Hey guys! Today I’m going to show you about POS case for N5. Watch more to learn about N5. Don’t forget to like and subscribe this video!Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5Email: sales@wjsilicone.comPlease contact us immediately if you are interested in.
  • How to get started with popular case for iphone
    How to get started with popular case for iphone
    Get started today  ► How to get started with popular case for iphone.We will tell you about How to get started with popular case for iphone and are enthusiastic to share everything we know about How to get started with popular case for iphone with our viewers! Make sure to smash the Like button and subscribe to our channel to know more about How to get started with popular case for iphone.Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:alfred@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/How to get started with popular case for iphoneplease contact us immediately if you are interested in.View more:The Biggest Trends in G2 POS cover We've Seen This Year : https://youtu.be/UrTpQv1RU7EThe Biggest Trends in G2 POS cover We've Seen This Year : https://www.facebook.com/2910707545916166The Biggest Trends in G2 POS cover We've Seen This Year : https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6784854030129741824The Biggest Trends in G2 POS cover We've Seen This Year : https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6784854965434380288#get#started#popular#case#iphone#WJM#3dprintedusbspool#popularsyntheticwigs#3dprint#mostpopularfoodvideos#app#popularmmos#amazingcable#bestpccases#amazonbasicslightningcablereview#acrylicdisplaycasediy#ankerusbccableformacbook#popularwigssites#AppleLightningCable#bestcaseforiphone11pro
  • Customized colors cheap handy pos silicone terminal carry machine case cover for Move 5000
    Customized colors cheap handy pos silicone terminal carry machine case cover for Move 5000
    To keep our company competitive in the industry, we have been continuously improving our capabilities in technology innovation. We mainly apply the upgraded technology to the manufacturing process of Customized colors cheap handy pos silicone terminal carry machine case cover for Move 5000.It has a broader application ranges now and can be seen mainly in the field(s) of Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories.  
  • Customized cheap portable pos silicone terminal carry machine handheld case cover with printer
    Customized cheap portable pos silicone terminal carry machine handheld case cover with printer
    The pragmatic qualities are the Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories feature that we mostly focus on. Quality-guaranteed raw materials are adopted to manufacture Customized cheap portable pos silicone terminal carry machine handheld case cover with printer, which can ensure the product is high-quality from the source. Moreover, relying on high-end technologies and machines, we ensure the product has the superior features and so on.  
  • Factory custom silicone handheld pos cover for credit card PAX A920 pos machine
    Factory custom silicone handheld pos cover for credit card PAX A920 pos machine
    High-end technologies are utilized to manufacture the product, making sure that the product is made to be of stable performance and high quality.It has great uses in a wide range of fields, including POS Systems.  
  • High Quality Customized Waterproof Thin Soft Double Color Imd Phone Case For Iphone 12 Pro Max
    High Quality Customized Waterproof Thin Soft Double Color Imd Phone Case For Iphone 12 Pro Max
    Technology keeps a company competitive and helps maintain its leading position in the industry. We use technology to manufacture High Quality Customized Waterproof Thin Soft Double Color Imd Phone Case For Iphone 12 Pro Max and ensure it is stable in its performance.It will show its greatest effect when applied in the field(s) of PC case for Iphone.  
  • WJM Silicone Pos Cases For Verifone V520 Pos Terminal Cover
    WJM Silicone Pos Cases For Verifone V520 Pos Terminal Cover
    WJM Silicone Protective Cases For Verifone V520 Pos Terminal CoverPlease contact us immediately if you are interested in!
  • WJM - Wholesale Cheap Price 360 Full Protective Soft Tpu Pc Shockproof Waterproof TPU+PC Case For iPhone 11
    WJM - Wholesale Cheap Price 360 Full Protective Soft Tpu Pc Shockproof Waterproof TPU+PC Case For iPhone 11
    In essence, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories performance and its quality are largely decided by its raw materials. In terms of raw materials of Mobile Phone Bags & Cases,they have gone through plenty of tests on their chemical components and performance. In this way, the product quality is guaranteed from the source. At present, the product has been tested to be of excellent and other properties.  
  • WJM - Factory customized High Quality Silicone POS Machine Case Multicolor Silicone POS Cover for Nexgo K300 Nexgo K300
    WJM - Factory customized High Quality Silicone POS Machine Case Multicolor Silicone POS Cover for Nexgo K300 Nexgo K300
    Technology is mainly adopted to manufacture the product in mass quantity.At present, as its properties are discovered gradually, it enjoys a wide application and can be found in the field(s) of POS Systems and so on.  
  • China Wholesale Silicone Cell Phone Case for Iphone 11
    China Wholesale Silicone Cell Phone Case for Iphone 11
    If you are looking for the best wholesale silicone cell phone case for Iphone 11, Pls contact WJM iPhone cases manufacturer. We have a large selection of styles and colors available  to pick from.WJM will be your best choice for phone's protector. Full 360° Protection – the raised screen protecting bumper will keep your screen safe even if you drop it screen-first! DETAILS:· Complete 360° coverage· Vibrant multiple color· Protective flexible silicone material· Soft touch matte finish that won't get dirty· Protects against drops, dents, and scratches· Shock absorbent· Raised bumper for screen and camera protection· Easy access to all buttons and ports· Compatible with wireless charging                                        Phone case's care instructions: Clean with a wet cotton or microfiber cloth. If necessary, add a drop of dishwashing soap to the cloth and wipe with a clean, damp cloth.The Silicone Cases for iPhone is available for iPhone X/XS, iPhone XR, iPhone XS Max, iPhone 11, iPhone 11 Pro, iPhone 11 Pro Max, iPhone 12 mini, iPhone 12, iPhone 12 Pro, and iPhone 12 Pro Max.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Српски
Nederlands
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
dansk
čeština
norsk
Türkçe
Беларуская
Bahasa Melayu
svenska
Suomi
Latin
فارسی
Slovenčina
Slovenščina
Gaeilgenah
Esperanto
Hrvatski
Ελληνικά
Polski
български
हिन्दी
Current language:English