صانع قوالب حالة الهاتف

أنشأت WJM فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، طورنا بنجاح صانع قوالب غلاف الهاتف وخططنا لبيعه في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج صانع قوالب غلاف الهاتف الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن صانع قوالب غلاف الهاتف ، فاتصل بنا مباشرة.
WJM هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في صانع قوالب غلاف الهاتف ، فاتصل بنا.
  • فون 12 البسيطة TPU حالة الهاتف الخليوي الموردين بالجملة
    فون 12 البسيطة TPU حالة الهاتف الخليوي الموردين بالجملة
    سيكون WJM خيارك الأفضل لواقي الهاتفالمادة : TPU&الكمبيوتر الشخصي ، السيليكون اللين ، البلاستيك الصلب ، الطباعة فوق البنفسجية)نوفر لك تصميمًا مخصصًا لحالة الهاتف المحمول ، ونتطلع إلى الإنشاء من مواد عالية الجودة. نحن نأخذ في الاعتبار كل أمنية لديك ، حتى تحصل على ما تريده حقًا. نأمل أن تعطيك حالتنا الرضا.هل تحتاج إلى أن تكون حافظة هاتفك فريدة وشائعة؟ منتجاتنا مناسبة جدا لك. ستلتقط حوافه المقطوعة بشكل جميل مناظر الناس من جميع الزوايا ، مما يجعل هاتفك يرقص طوال النهار والليل!. طباعة التصميم في جميع الجوانب - طباعة محيطية كاملة. طباعة تسامي متينة بألوان زاهية.. مادة TPU عالية الجودة لحماية جهازك بشكل مثالي.
  • قالب سيليكون مخصص للأداة الواقية
    قالب سيليكون مخصص للأداة الواقية
    تم تخصيص حقيبة الحماية لأداة السيليكون هذه وإنتاجها بواسطتنا ، وهي مصنوعة من مادة السيليكون عالية الجودة. يمكن للصلابة المعتدلة حماية الجهاز من التلف. يمكننا صنع أغطية واقية من السيليكون لجميع أنواع الأدوات. إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا في أي وقت.
  • البلاستيك شل الأدوات البلاستيكية لشحن السيارات كومة
    البلاستيك شل الأدوات البلاستيكية لشحن السيارات كومة
    من أجل شحن السيارة بشكل أكثر أمانًا وراحة ، يمكن أن يوضح غلافنا البلاستيكي المصمم خصيصًا لكومة شحن السيارة هذه الوظائف. مع انتشار استخدام الترام ، تم إنشاء العديد من أعمدة الشحن في أماكن مختلفة لشحن الترام. سوف نستخدم منتجاتنا ، ذات الأسعار المعقولة والمريحة ، ويمكنك الاستفسار في أي وقت إذا كنت بحاجة.
  • غطاء سماعة سيليكون لتخزين سماعات الرأس اللاسلكية لأجهزة Airpods
    غطاء سماعة سيليكون لتخزين سماعات الرأس اللاسلكية لأجهزة Airpods
    تقدم لك WJM حافظة AirPods من السيليكون قوية ومريحة وأنيقة توفر أعلى مستوى من الحماية والأمان.حافظة AirPods متوافقة مع Gen 1 و 2 في نفس الوقت.تفاصيل:متوافق مع الشحن اللاسلكي ، يمكنك رؤية مؤشر LED الأمامي عند الشحن.غطاء مدمج مقاوم للغبار: غطاء مقاوم للغبار في الجزء السفلي من العلبة يحافظ على نظافة منفذ الشحن الخاص بك.سيليكون عالي الجودة: مصنوع من السيليكون عالي الجودة ؛ يحافظ على أجهزة AirPods الخاصة بك آمنة ، مما يمنع الاصطدامات والسقوط والخدوش.متوافق مع الشحن اللاسلكي: عند شحن الجهاز ، يمكن أيضًا رؤية مؤشر LED الأمامي.تصميم عملي: وصول كامل إلى منفذ الشحن. نحيف للغاية وخفيف ومرن ومريح للغاية في الاستخدام.حلقة تسلق معدنية قابلة للإزالة: تصميم سلسلة مفاتيح عملي لمساعدتك على تعليق حافظات AirPod بسهولة.لمسة نهائية ناعمة المات: يتميز بلمسة نهائية ناعمة وأنيقة تعمل بمثابة قبضة مانعة للانزلاق.حافظة سيليكون مخصصة من WJM Introto مخصصة لموردي Airpods بالجملة WJM ، تتوفر عينات مخزنة متعددة.
  • حافظة سيليكون VAPE مخصصة من أجل Relx Vaping | WJM
    حافظة سيليكون VAPE مخصصة من أجل Relx Vaping | WJM
    حافظة vape الاحترافية المخصصة WJM ، تستخدم حافظة السليكون الخاصة بنا مادة سيليكون نقية صديقة للبيئة ، وتستخدم لحماية مظهر السجائر الإلكترونية ليس من السهل خدشها ، ونعومة السيليكون والصلابة المناسبة ، ومتنوعة الألوان. تلبية احتياجات العملاء المختلفة! لدينا خط إنتاج أغلفة سيليكون احترافية وفعالة ، ويمكن لفريق التصميم المحترف إنتاج حافظات vape عالية الجودة بسرعة. مرحبا بكم في السؤال.يمكننا تخصيص حافظات سيليكون vape وفقًا لاحتياجاتك.حافظة سيليكون VAPE مخصصة للاسترخاء | WJMنحن مصنع OEM / ODM مع 20 عامًا من الخبرة في السيليكون&المنتجات البلاستيكية. لدينا أكثر من 12000 مجموعة من تجارب تصنيع القوالب ، لدينا فريق محترف يقدم لك أفضل خدمة.
  • حالة الجملة للسجائر الإلكترونية 10 * 22 * ​​96 مم - WJM
    حالة الجملة للسجائر الإلكترونية 10 * 22 * ​​96 مم - WJM
    حافظة WJM بالجملة للسجائر الإلكترونية 10 * 22 * ​​96 مم بسعر جيد - WJM. يتوفر WJM الخاص بنا بمواصفات مختلفة وتم تصميمه وتصنيعه وفقًا لمتطلبات عملائنا.مزايا1. القدرة على الإنتاج: 18 عاما من الخبرة. 200+ موظف. ورشة عمل 12000 متر مكعب2. ملتزمون بإنتاج أفضل المنتجات ذات الجودة وبأسعار تنافسية. إنتاج خدمة وقفة واحدة3-صديقة للبيئة ودائمة المواد الخام ، متعددة الأبعاد واقية للأجهزة المحمولة4. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، شهادة البيئة للمصنع ISO14001#WholesaleSiliconeCases # السجائر الإلكترونية # WJM
  • حالة الكمبيوتر بالجملة لأجهزة Airpods Gen1&2 بسعر جيد - WJM
    حالة الكمبيوتر بالجملة لأجهزة Airpods Gen1&2 بسعر جيد - WJM
    WJM بالجملة حالة الكمبيوتر لأجهزة Airpods Gen1&2 بسعر جيد. يعتمد النمط على عملية معجون الماء وحقن الزيت بعد العملية. WJM ، مادة خام صديقة للبيئة ودائمة ، حماية متعددة الأبعاد للأجهزة المحمولة.#WJM #PCcase #earphonecase #caseforAirpods
  • سعر جيد جودة جيدة سيليكون لطيف حماية الغطاء الخلفي الأصلي سيليكون ضد الصدمات جراب هاتف آيفون 11
    سعر جيد جودة جيدة سيليكون لطيف حماية الغطاء الخلفي الأصلي سيليكون ضد الصدمات جراب هاتف آيفون 11
    لقد نجح موظفونا الذين يشاركون في التحليل الفني في ترقية التقنيات بنجاح بشكل أساسي لتصنيع سعر جيد جيد الجودة سيليكون لطيف حماية الغطاء الخلفي الأصلي سيليكون Antishock جراب هاتف آيفون 11 بطريقة أكثر كفاءة.لديها تطبيقات في مجموعة واسعة من المجالات ، مثل حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • غطاء واقي سيليكون مباشر من المصنع باللون الأحمر القابل للتحلل لحالات الهاتف المحمول لهاتف iPhone
    غطاء واقي سيليكون مباشر من المصنع باللون الأحمر القابل للتحلل لحالات الهاتف المحمول لهاتف iPhone
    أفضل مصنع في الصين لحالة الهاتف القابلة للتحللمرحبا شباب! سأعرض عليكم اليوم أفضل شركة لتصنيع علب الهواتف القابلة للتحلل في الصين. شاهد المزيد لتتعرف على أفضل مصنّع لحالات الهاتف القابلة للتحلل في الصين ، ولا تنسَ إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:alfred@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/أفضل مصنع في الصين لحالة الهاتف القابلة للتحلليرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# الصين # أفضل # قابل للتحلل # هاتف # حافظة # الشركة المصنعة # WJM # Auto # billybookcasebuilt-in # 3dprintedusbspool # 2020iphone # amazoncable # AMOLEDscreenSmartphones # baseususbc # basagnalcdngcellphone # androidscreenrecorder # adalatoldcases # ambika # biodegradableutensils #
  • حافظات IMD مصممة حديثًا لـ iPhone 12 Pro
    حافظات IMD مصممة حديثًا لـ iPhone 12 Pro
    ما كنت أتمنى أن أعرفه منذ عام عن حافظات IMD المصممة حديثًا لهاتف iPhone 12 Proمرحبا شباب! سأريكم اليوم ما أتمنى أن أعرفه منذ عام مضى حول حافظات IMD ذات التصميم الحديث لجهاز iPhone 12 Pro. شاهد المزيد لتتعرف على ما أتمنى أن أعرفه منذ عام مضى حول حافظات IMD ذات التصميم الجديد لـ iPhone 12 Pro لا تنسى الإعجاب بهذا الفيديو والاشتراك فيه!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:goldssr@hotmail.comاتبعني:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comفيسبوك: https://www.facebook.com/110490800807650يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwينكدين: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/ما كنت أتمنى أن أعرفه منذ عام عن حافظات IMD المصممة حديثًا لهاتف iPhone 12 Proيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا.# Wish # Knew # Year # Ago # Newly # Design # IMD # Cases # iPhone # Pro # WJM
  • جراب هاتف من WJM - لهاتف Iphone حافظة كريستالية ملونة مع زوايا معززة من البولي يوريثان الحراري لهاتف Iphone 11 جراب TPU لهاتف Iphone
    جراب هاتف من WJM - لهاتف Iphone حافظة كريستالية ملونة مع زوايا معززة من البولي يوريثان الحراري لهاتف Iphone 11 جراب TPU لهاتف Iphone
    بالنسبة إلى جراب Iphone ، فقد اجتاز جراب هاتف Iphone 11 من الزوايا المقواة بالألوان الكريستالية الملون والشفاف الاختبارات التي أجراها مفتشو مراقبة الجودة المحترفون لدينا. باستخدام المواد التي يتم توفيرها من قبل موردي المواد الخام الموثوق بهم ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تتمتع الملحقات الرقمية بأداء مستقر وقوي. لديها العديد من المزايا التي تم تطويرها حديثًا وبشكل مستقل ، مما يوفر الكثير من الفوائد.
  • جراب هاتف محمول مخصص للكمبيوتر الشخصي + جراب سيليكون لهاتف iphone 13 pro max
    جراب هاتف محمول مخصص للكمبيوتر الشخصي + جراب سيليكون لهاتف iphone 13 pro max
    نقوم بتخصيص حافظة الهاتف ذات العلامات التجارية الخاصة بك. نحن مصنع OEM / ODM مع 20 عامًا من الخبرة من السيليكون&المنتجات البلاستيكية.لدينا أكثر من 12000 مجموعة من الخبرة في تصنيع القوالب ، ولدينا فريق محترف يقدم لك أفضل خدمة.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

phone case mold maker

WJM has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed phone case mold maker and planned to sell it to the overseas markets.
With complete phone case mold maker production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our phone case mold maker, call us directly.
WJM is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our phone case mold maker, contact us.
  • iPhone 12 Mini TPU Cell Phone Case Wholesale Suppliers
    iPhone 12 Mini TPU Cell Phone Case Wholesale Suppliers
    WJM will be your best choice for phone's protector           Material:TPU&PC(soft silicone, hard plastic, UV printing)We provide you with a personalized design of the mobile phone case, looking to create from higher quality materials. We take into account every wish you have, so that you will get what you really want. We hope our case will give you satisfaction.Need your phone case to be unique and popular? Our products are very suitable for you. Its beautifully cut edges will capture people's views from all angles, making your phone dance all day and night!. Design printing in all aspects - full surround printing. Durable sublimation printing with bright colors.. High-Quality TPU material to protect your device perfectly.
  • Customized Silicone Mould For Instrument Protective Sleeve
    Customized Silicone Mould For Instrument Protective Sleeve
    This silicone instrument protective case is customized and produced by us, which is made of high-quality silicone material. Moderate hardness can protect the instrument from damage. We can make silicone protective covers for all kinds of instruments. If necessary, please contact us at any time.
  • Plastic Tooling Plastic Shell Of Automobile Charging Pile
    Plastic Tooling Plastic Shell Of Automobile Charging Pile
    In order to charge the car more safely and conveniently, our custom designed plastic shell of the car charging pile can well demonstrate these functions. With the widespread use of trams, many charging posts have been set up in various places to charge the trams. We will use our products, which are affordable and convenient, and you can come to inquire at any time if you need.
  • Wireless headphone storage silicone earphone cover for Airpods
    Wireless headphone storage silicone earphone cover for Airpods
    WJM brings you a powerful, ergonomic, and stylish silicone AirPods case that offers the highest level of protection and safety. The case for AirPods is compatible with Gen 1 and 2 at the same time.DETAILS:Compatible with wireless charging, you can see the front LED when charging.Built-in dustproof cap: the dustproof cap at the bottom of the case keeps your charging port clean.High-quality silicone: made of high-quality silicone; Keeps your AirPods safe, preventing collisions, drops, and scratches.Compatible with wireless charging: When the device is charged, the front LED can also be seen.Practical design: fully access to the charging port. Ultra-thin, light, flexible, and super comfortable to use.Removable metal carabiner: Practical keychain design to help you easily hang up your AirPod cases.Soft touch matt finish: Features an elegant soft touch finish that acts as an anti-skid grip.WJM Introto Personalized Apple  Silicone Case for Airpods Wholesale Suppliers WJM,Multi stocked samples are available.
  • Customized Vape Silicone Case For Relx Vaping | WJM
    Customized Vape Silicone Case For Relx Vaping | WJM
    WJM professional custom vape case, our silicone vape case uses pure environmentally friendly silicone material, used to protect the appearance of electronic cigarettes is not easy to scratch, silicone soft and hardness appropriate, and color diverse. Meet the needs of different customers! We have a professional and efficient custom vape silicone cases production line, and a professional design team can quickly produce high-quality vape cases. Welcome to ask.We can be customized silicone vape cases according to your needs.Custom Vape Silicone Case For Relax | WJMWe are an OEM/ODM factory with 20 years of experience in Silicone&Plastic products. We have more than 12,000 sets of mold manufacturing experiences, we have a professional team that provides you best service.
  • Wholesale case for e-cigarette 10*22*96mm - WJM
    Wholesale case for e-cigarette 10*22*96mm - WJM
    WJM Wholesale case for e-cigarette 10*22*96mm with good price - WJM.Our WJM  is available in various specifications and is designed and manufactured as per the requirements of our customers.Advantages1.Production ability: 18 years experience.  200+employees.  12,000m³ workshop2.Committed to producing the best quality products at the most competitive prices. One-stop service production3.Eco-friendly and durable raw material, multi-dimensional protective the mobile devices4.The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification#WholesaleSiliconeCases #E-cigarette #WJM
  • Wholesale PC case for Airpods Gen1&2 with good price - WJM
    Wholesale PC case for Airpods Gen1&2 with good price - WJM
    WJM Wholesale PC case for Airpods Gen1&2 with good price .The pattern adopts water paste process and post process oil injection.WJM,Eco-friendly and durable raw material, multi-dimensional protective the mobile devices.#WJM #PCcase #earphonecase #caseforAirpods
  • Good Price Good Quality Silicone Cute Protect Back Cover Original Silicone Antishock Phone Case For Iphone 11
    Good Price Good Quality Silicone Cute Protect Back Cover Original Silicone Antishock Phone Case For Iphone 11
    Our employees who engage in the technical analysis have successfully upgraded technologies mainly to manufacture Good Price Good Quality Silicone Cute Protect Back Cover Original Silicone Antishock Phone Case For Iphone 11 in a more efficient way.It has applications in a wide range of fields, such as Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Factory direct silicone protective cover red degradable mobile phone cases for iPhone
    Factory direct silicone protective cover red degradable mobile phone cases for iPhone
    china's best degradable phone case manufacturerHey guys! Today I’m going to show you about china's best degradable phone case manufacturer. Watch more to learn about china's best degradable phone case manufacturer don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email: alfred@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/china's best degradable phone case manufacturerplease contact us immediately if you are interested in.#china's#best#degradable#phone#case#manufacturer#WJM#Auto#billybookcasebuilt-in#3dprintedusbspool#2020iphone#amazoncable#AMOLEDscreenSmartphones#baseususbc#basagnalcdngcellphone#androidscreenrecorder#adalatoldcases#ambika#biodegradableutensils#3dprinter2021
  • Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro
    Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro
    What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 ProHey guys! Today I’m going to show you What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro. Watch more to learn about What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro don’t forget to like and subscribe to this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection moulding workshop, silicone product workshop, precision mould workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:goldssr@hotmail.comFOLLOW ME:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comFacebook: https://www.facebook.com/110490800807650Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwLinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Proplease contact us immediately if you are interested.#Wish#Knew#Year#Ago#Newly#Design#IMD#Cases#iPhone#Pro#WJM
  • WJM - For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 TPU case for Iphone
    WJM - For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 TPU case for Iphone
    For Iphone Case Crystal Clear Colorful Reinforced Corners Tpu Bumper Phone Case For Iphone 11 has passed the tests conducted by our professional QC inspectors. Using materials that are offered by reliable raw materials suppliers,Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories has stable yet powerful performance. It has so many advantages which are newly and independently developed, creating plenty of benefits.  
  • Custom Silicone Phone Case Manufacturer For iPhone 13 Pro Max - WJM
    Custom Silicone Phone Case Manufacturer For iPhone 13 Pro Max - WJM
    We customize your branded phone case for you. We are an OEM/ODM factory with 20 years of experience in Silicone&Plastic products. We have more than 12,000 sets of mold manufacturing experiences, we have a professional team to provide you best service.
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English