جلود الهاتف الخليوي الشخصية

أنشأت WJM فريقًا يعمل بشكل أساسي في تطوير المنتجات. بفضل جهودهم ، نجحنا في تطوير جلود الهواتف المحمولة الشخصية وخططنا لبيعها في الأسواق الخارجية.
مع خطوط إنتاج جلود الهاتف الخليوي الشخصية الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن أشكال الهواتف المحمولة المخصصة لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
ركزت WJM على تطوير المنتجات بانتظام ، والتي تعد جلود الهواتف المحمولة المخصصة هي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • 5 فوائد رئيسية لاستخدام الجراب لأجهزة Airpods يجب ألا تتجاهلها
    5 فوائد رئيسية لاستخدام الجراب لأجهزة Airpods يجب ألا تتجاهلها
    إن إدخال airpods للهواتف الذكية لا يجعل الحياة ذكية فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا الراحة والملاءمة في الحياة.تأتي Airpods بالعديد من المزايا مثل عدم وجود أسلاك ، وصوت عالي الجودة ، وسهولة التواصل مع الأصدقاء والأحباء.تمامًا مثل أي جهاز آخر ، تستمر أجهزة airpods لفترة أطول عند التعامل معها بشكل صحيح. لا يستطيع بعض الأشخاص استخدامه لمدة عام واحد لأنهم يفقدونه أو يتلفونه بسهولة بسبب نقص الرعاية المناسبة.
  • WJM - جراب OEM غطاء كامل نمط شعبي رسوم متحركة يابانية أبي لطيف جراب لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone
    WJM - جراب OEM غطاء كامل نمط شعبي رسوم متحركة يابانية أبي لطيف جراب لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone
    نعتمد لمحاولة تحسين كفاءة التصنيع لتتناسب مع احتياجات السوق بشكل أفضل. نظرًا لتحسين قدرتنا التقنية ، فقد تم استخدام المزيد من مزايا غطاء كامل غطاء كامل من Oem Case اليابانية الكرتون أبي لطيف لهاتف iphone 11/11 pro / 11 pro max وجدت. الآن يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من مجالات التطبيق بما في ذلك حقائب وحافظات الهواتف المحمولة.
  • WJM - 2021 Hot New Camera Lens Protection IMD Phone Case For Iphone 12 Pro Max PC case for Iphone
    WJM - 2021 Hot New Camera Lens Protection IMD Phone Case For Iphone 12 Pro Max PC case for Iphone
    بعد تحسين التقنيات وتحديثها ، نجحنا في جعل جراب هاتف IMD لحماية عدسات الكاميرا الجديدة لعام 2021 لهاتف Iphone 12 Pro Max متفوقًا ومتميزًا في أدائه ، وقد تلقى المنتج إشادة كبيرة من العملاء العاملين في مجال (مجالات) الهاتف المحمول حقائب وحالات الهاتف.
  • حافظات IMD مصممة حديثًا لـ iPhone 12 Pro
    حافظات IMD مصممة حديثًا لـ iPhone 12 Pro
    ما كنت أتمنى أن أعرفه منذ عام عن حافظات IMD المصممة حديثًا لهاتف iPhone 12 Proمرحبا شباب! سأريكم اليوم ما أتمنى أن أعرفه منذ عام مضى حول حافظات IMD ذات التصميم الحديث لجهاز iPhone 12 Pro. شاهد المزيد لتتعرف على ما أتمنى أن أعرفه منذ عام مضى حول حافظات IMD ذات التصميم الجديد لـ iPhone 12 Pro لا تنسى الإعجاب بهذا الفيديو والاشتراك فيه!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:goldssr@hotmail.comاتبعني:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comفيسبوك: https://www.facebook.com/110490800807650يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwينكدين: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/ما كنت أتمنى أن أعرفه منذ عام عن حافظات IMD المصممة حديثًا لهاتف iPhone 12 Proيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا.# Wish # Knew # Year # Ago # Newly # Design # IMD # Cases # iPhone # Pro # WJM
  • حافظة واقية من السيليكون للقرص الصلب الخارجي المحمولة
    حافظة واقية من السيليكون للقرص الصلب الخارجي المحمولة
    هذه حقيبة واقية خارجية مخصصة لمحرك الأقراص الصلبة ، يمكننا تصميم حافظة واقية لك وفقًا لاحتياجاتك ، السيليكون مقاوم للصدمات ، وغير قابل للانزلاق ، ومقاوم للغبار ، وصديق للبيئة ، ويمكن استخدامه بشكل طبيعي تحت درجة حرارة عالية ودرجة حرارة منخفضة الظروف.حافظة واقية من السيليكون للقرص الصلب الخارجي المحمولة
  • WJM - حالة بنك الطاقة عالية الجودة حالة سيليكون حالة المطاط حالة مخصصة لبنك الطاقة
    WJM - حالة بنك الطاقة عالية الجودة حالة سيليكون حالة المطاط حالة مخصصة لبنك الطاقة
    حالة عالية الجودة لبنك الطاقة حالة سيليكون حالة المطاط حالة تتطلب تكنولوجيا جديدة خيالية. نجح الفنيون لدينا في تحسين التقنيات وتطبيقها على عملية التصنيع ، وتوفير التكلفة والوقت أيضًا ، وقد أثبتت قيمتها في مجال (مجالات) حقائب الهواتف المحمولة& حالات.
  • الشركات المصنعة للبلاستيك في الصين -: الشركات المصنعة للبلاستيك في الصين الوحيدة - دليل ستحتاج إليه على الإطلاق
    الشركات المصنعة للبلاستيك في الصين -: الشركات المصنعة للبلاستيك في الصين الوحيدة - دليل ستحتاج إليه على الإطلاق
    شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ومنتجات السيليكون والبلاستيك ، وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، والتي تغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.
  • الصين المورد الأصلي غطاء سيليكون حالة الهاتف الخليوي أكياس الهاتف الخليوي& أغطية لهاتف آيفون 11 12 برو ماكس
    الصين المورد الأصلي غطاء سيليكون حالة الهاتف الخليوي أكياس الهاتف الخليوي& أغطية لهاتف آيفون 11 12 برو ماكس
    الصين المورد الأصلي غطاء سيليكون حالة الهاتف الخليوي أكياس الهاتف الخليوي& تم اختبار حافظات آيفون 11 12 برو ماكس لتتوافق مع المعايير الدولية. تم تطويره بواسطة شركة R الإبداعية الخاصة بنا&د خبراء ومصنعة من قبل عمالنا المهرة ، لها ميزات ممتازة. مع تلك التفوق ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ أغلفة سيليكون للهاتف المحمول ؛ جميع أنواع الأغطية الواقية. ستبرز الملحقات الرقمية بالتأكيد وتوفر للعملاء مزايا في السوق.
  • WJM بالجملة سيليكون POS حالة ل PAX A920 POS غطاء آلة مكافحة الإفلات الغبار
    WJM بالجملة سيليكون POS حالة ل PAX A920 POS غطاء آلة مكافحة الإفلات الغبار
    تدفعنا ظروف السوق الصعبة إلى تحسين قدرتنا التنافسية في مجال التقنيات. لقد أجرينا اختبارات متعددة لتحسين التقنيات التي تجعل عملية التصنيع أكثر توفيرًا للوقت. في الوقت الحالي ، يعد غطاء جهاز Pos هذا مثاليًا لمجال (مجالات) تطبيقات أنظمة نقاط البيع.
  • البلاستيك الصلب حالة مزدوجة بندقية AC كومة قذيفة البلاستيك
    البلاستيك الصلب حالة مزدوجة بندقية AC كومة قذيفة البلاستيك
    اسم منتجنا عبارة عن غلاف بلاستيكي كومة AC مزدوج المسدس ، وهو قابل للتطبيق بشكل خاص على كومة شحن العربة. يمكن أن تحمي بشكل فعال أكوام التيار المتردد ويمكن تطبيقها على معظم أكوام التيار المتردد. يمكن لشركتنا إنتاج عدد كبير من منشورات الاتصال هذه. يمكنك أن تسأل في أي وقت إذا كنت بحاجة ، كما أننا نقبل الخدمات المخصصة.
  • WJM - IWL250 Pos غطاء آلة بطاقة الائتمان آلة شل
    WJM - IWL250 Pos غطاء آلة بطاقة الائتمان آلة شل
    ملحقاتنا لـ Iwl250 Carry Cases Pos Terminal Case Card Cover Credit Card Machine Machine تم اختبار Shell للوصول إلى المعايير الدولية والوطنية. بسبب تفاني موظفينا مثل المصممين و R.&خبراء D ، فقد تم تصميمه ليكون لافتًا للنظر في مظهره وقويًا في وظائفه المحدثة حديثًا. مع ميزاته الممتازة ، منتجاتنا من مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تعتبر الملحقات الرقمية أكثر قدرة على المنافسة في السوق ، مما يجلب المزيد من الفوائد للعملاء.
  • WJM - سعر المصنع بالجملة المحمولة سيليكون مكتب القلم حامل سيليكون القلم فرشاة حامل المنظم حامل القلم
    WJM - سعر المصنع بالجملة المحمولة سيليكون مكتب القلم حامل سيليكون القلم فرشاة حامل المنظم حامل القلم
    بناءً على احتياجات العمل ، نعمل باستمرار على تحسين تقنياتنا وتحديثها بما في ذلك. تساهم هذه التقنيات في عملية التصنيع عالية الكفاءة لدينا. في مجال (مجالات) التطبيق الخاصة بحاملي القلم ، يثبت سعر المصنع بالجملة المحمولة سيليكون مكتب حامل القلم سيليكون فرشاة حامل المنظم أنه مفيد للغاية.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

personalized cell phone skins

WJM has set up a team which is mainly engaged in product development. Thanks to their efforts, we have successfully developed personalized cell phone skins and planned to sell it to the overseas markets.
With complete personalized cell phone skins production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our personalized cell phone skins, call us directly.
WJM has been focusing on developing products regularly, of which personalized cell phone skins is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • 5 Key Benefits Of Using Case For Airpods You Must Not Ignore
    5 Key Benefits Of Using Case For Airpods You Must Not Ignore
    The introduction of airpods for smartphones not only makes life smart, but it also brings comfort and convenience to life.Airpods come with so many advantages such as no wires, high-quality audio, and ease of communication with friends and love ones.Just like every other device, airpods last longer when properly handled. Some people cannot use it for one year because they easily miss or damage it due to lack of proper care.
  • WJM - Oem case full cover popular pattern Japanese cartoon dad cute case for iphone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone
    WJM - Oem case full cover popular pattern Japanese cartoon dad cute case for iphone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone
    We adopt to try to improve the manufacturing efficiency to suit the market needs better.As our technical capability has been optimized, more advantages of Oem case full cover popular pattern Japanese cartoon dad cute case for iphone 11/11 pro/11 pro max have been found. Now it can be used for a wide range of application field(s) including Mobile Phone Bags & Cases.
  • WJM - 2021 Hot New Camera Lens Protection Imd Phone Case For Iphone 12 Pro Max PC case for Iphone
    WJM - 2021 Hot New Camera Lens Protection Imd Phone Case For Iphone 12 Pro Max PC case for Iphone
    Having optimized and upgraded technologies , we have successfully made the 2021 Hot New Camera Lens Protection Imd Phone Case For Iphone 12 Pro Max superior and outstanding in its performance.The product has been receiving high praises from customers engaged in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.
  • Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro
    Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro
    What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 ProHey guys! Today I’m going to show you What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro. Watch more to learn about What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro don’t forget to like and subscribe to this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection moulding workshop, silicone product workshop, precision mould workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:goldssr@hotmail.comFOLLOW ME:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comFacebook: https://www.facebook.com/110490800807650Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwLinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Proplease contact us immediately if you are interested.#Wish#Knew#Year#Ago#Newly#Design#IMD#Cases#iPhone#Pro#WJM
  • Portable External Hard Disk Protective Silicone Case
    Portable External Hard Disk Protective Silicone Case
    This is a customized external hard drive protective case, we can design a protective case for you according to your needs,Silicone is shockproof, non-slip, dust-proof, and environmentally friendly, and can be used normally under high temperature and low temperature conditions。Portable External Hard Disk Protective Silicone Case
  • WJM - High quality Power Bank case silicone case rubber case Custom Case for Power Bank
    WJM - High quality Power Bank case silicone case rubber case Custom Case for Power Bank
    High quality Power Bank case silicone case rubber case require fancy new technology. Our technicians have successfully optimized technologies and applied them to the manufacturing process, saving the cost and time as well.It has proved its value in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • China Plastic manufacturers -: the only China Plastic manufacturers - guide you'll ever need
    China Plastic manufacturers -: the only China Plastic manufacturers - guide you'll ever need
    Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products, and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, which covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949  system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.
  • China Supplier Original Silicone Cover Case Mobile Cell Phone Case Bags & Cases For iphone 11 12 pro max
    China Supplier Original Silicone Cover Case Mobile Cell Phone Case Bags & Cases For iphone 11 12 pro max
    China Supplier Original Silicone Cover Case Mobile Cell Phone Case Bags & Cases For iphone 11 12 pro max has been tested to conform to international standards. Developed by our creative R&D experts and manufactured by our skilled workers, it has excellent features. With those superiorities, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories will surely stand out and provide customers with benefits in the market.  
  • WJM Wholesale Silicone POS Case For PAX A920 POS Machine Cover Anti-drop Dustproof
    WJM Wholesale Silicone POS Case For PAX A920 POS Machine Cover Anti-drop Dustproof
    The tough market condition drives us to improve our competitiveness in technologies. We have carried out multiple tests to improve technologies that make the manufacturing process more time-saving. At present, This Pos machine cover is perfect for the application field(s) of POS Systems.
  • Hard Plastic Case Double Gun AC Pile Plastic Shell
    Hard Plastic Case Double Gun AC Pile Plastic Shell
    Our product name is double gun AC pile plastic shell, which is specially applicable to the trolley charging pile. It can effectively protect AC piles and is applicable to most AC piles. Our company can produce a large number of such communication posts. You can ask at any time if you need, and we also accept customized services.
  • WJM -  IWL250 Pos Terminal Case Machine Cover Credit Card Machine Shell
    WJM - IWL250 Pos Terminal Case Machine Cover Credit Card Machine Shell
    Our Accessories For Iwl250 Carry Cases Pos Terminal Case Card Machine Cover Credit Card Machine Shell has been tested to reach international and national standards. Due to the devotion of our employees such as designers and R&D experts, it is designed to be eye-catching in its appearance and powerful in its newly-updated functions. With it's excellent features, our Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is much more competitive in the market, bringing more benefits to customers.  
  • WJM - Factory Price Wholesale Portable Silicone Office Pen Holder Silicone Pen Brush Holder Organizer Pen holder
    WJM - Factory Price Wholesale Portable Silicone Office Pen Holder Silicone Pen Brush Holder Organizer Pen holder
    Driven by business needs, we have been constantly optimizing and upgrading our technologies including. These technologies contribute to our high-efficiency manufacturing process.In the application field(s) of Pen Holders.the Factory Price Wholesale Portable Silicone Office Pen Holder Silicone Pen Brush Holder Organizer proves to be very useful.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English