جراب سيليكون لهاتف iphone 11 pro max

نحن نستمع بعناية لمتطلبات العملاء ونضع دائمًا تجربة المستخدمين في الاعتبار عند تطوير غطاء سيليكون iphone 11 pro max. تم اعتماد مواد خام مضمونة الجودة لضمان جودة المنتج وأدائه المتفوق بشكل أساسي بما في ذلك WJM. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بمظهر مصمم لقيادة اتجاه الصناعة.
مع خطوط إنتاج غلاف السيليكون الكاملة لهاتف iphone 11 pro max والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن غطاء السيليكون لجهاز iPhone 11 pro max ، فاتصل بنا مباشرة.
يضمن قدرة إنتاجية قوية وعمليات خدمة عالية الكفاءة. علاوة على ذلك ، أنشأنا مركزًا للبحث والتطوير مجهزًا جيدًا ولدينا قدرة قوية على البحث والتطوير ، مما يدفعنا إلى تطوير منتجات جديدة مثل غطاء السيليكون لهاتف iphone 11 pro max ويبقينا في صدارة هذا الاتجاه. يمكن للعملاء الاستمتاع بخدمات العملاء المرضية مثل خدمة ما بعد البيع المهنية والسريعة. نرحب باستفسارك وزيارة ميدانية.
  • A910 أسود ملون غير بصمة مخصص لمحطة POS A910 غلاف واقي مانع للانزلاق ومضاد للإسقاط ومضاد للغبار
    A910 أسود ملون غير بصمة مخصص لمحطة POS A910 غلاف واقي مانع للانزلاق ومضاد للإسقاط ومضاد للغبار
    ملون أسود A910 غير بصمة مخصص لمحطة POS الطرفية A910 مصنوع من السيليكون المضاد للانزلاق والمقاوم للغبار ومقاوم للانزلاق وهو مثالي من خلال اعتماد التكنولوجيا المتطورة ، ويلبي تصميمه الاحتياجات المتنوعة للعملاء في الداخل والخارج. حصلوا على المؤهل ، بحيث يمكن للمستخدمين تطبيقه على نطاق أوسع ، كما يمكن تخصيص منتجاتنا لتلبية متطلبات العملاء الدقيقة.
  • WJM - لون أحمر A910 إنتاج مخصص لغطاء حماية طرفي غير قابل للانزلاق ومضاد للسقوط ومقاوم للغبار
    WJM - لون أحمر A910 إنتاج مخصص لغطاء حماية طرفي غير قابل للانزلاق ومضاد للسقوط ومقاوم للغبار
    تم اختبار إنتاجنا Color Red A910 المخصص لغطاء الحماية من السيليكون المقاوم للانزلاق والمقاوم للسقوط من POS للوصول إلى المعايير الدولية والوطنية. بسبب تفاني موظفينا مثل المصممين و R.&خبراء D ، فقد تم تصميمه ليكون لافتًا للنظر في مظهره وقويًا في وظائفه المحدثة حديثًا. مع ميزاته الممتازة ، منتجاتنا من مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. تعتبر الملحقات الرقمية أكثر قدرة على المنافسة في السوق ، مما يجلب المزيد من الفوائد للعملاء.
  • WJM - غطاء واقٍ من السيليكون الناعم المخصص لغطاء سيليكون airpod لعلبة airpods pro لـ airpods pro
    WJM - غطاء واقٍ من السيليكون الناعم المخصص لغطاء سيليكون airpod لعلبة airpods pro لـ airpods pro
    إلى حد كبير ، يمكن أن يكون مظهر ملحقات سماعات الأذن وميزاتها وحزمها وما إلى ذلك من العوامل المهمة التي تجذب العملاء. في عملية تطوير منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية ، يتابع مصممينا أحدث الاتجاهات ويحللون أذواق العملاء ، وبالتالي صنع منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. إكسسوارات رقمية فريدة من نوعها في هيكلها وأسلوب تصميمها. بالنسبة لمميزاته ، نحاول أن نجعله متميزًا من خلال اعتماد مواد خام عالية المستوى.
  • أدوات بلاستيكية مخصصة من البلاستيك الصلب
    أدوات بلاستيكية مخصصة من البلاستيك الصلب
    هذا جزء بلاستيكي مخصص يتم إنتاجه بواسطة قالب مطور ذاتيًا لشركتنا ، والذي يمكنه صنع أي مادة بلاستيكية تحتاجها. على سبيل المثال: TPU ABS PC إلخ. يمكننا أيضًا القيام بالعديد من الحرف اليدوية لصنع منتجات بلاستيكية عالية الجودة.
  • الجملة عينة مجانية جديدة OEM مصنع تصميم للماء واقية حالة ملحقات سماعة سيليكون
    الجملة عينة مجانية جديدة OEM مصنع تصميم للماء واقية حالة ملحقات سماعة سيليكون
    عينة مجانية للبيع بالجملة تصميم مصنع OEM جديد مقاوم للماء واقي من السيليكون لملحقات سماعة الأذن تم إتقان غطاء سماعة airpod من خلال اعتماد التكنولوجيا المتطورة. يلبي تصميمه الاحتياجات المتنوعة للعملاء في الداخل والخارج وقد حصل المنتج على التأهيل حتى يمكن للمستخدمين تطبيقه في نطاق أوسع ، كما يمكن تخصيص منتجاتنا لتلبية متطلبات العملاء الدقيقة.
  • حار بيع قابل للتحلل الحيوي حالة الهاتف المحمول صديقة للبيئة غطاء حماية آيفون 12 مصغرة
    حار بيع قابل للتحلل الحيوي حالة الهاتف المحمول صديقة للبيئة غطاء حماية آيفون 12 مصغرة
    100٪ جراب هاتف قابل للتحللفي هذا الفيديو ، سأوضح لك 12 حيلة بسيطة يمكنك اتباعها حتى 100٪ حافظة هاتف قابلة للتحلل. استمتع واشترك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comكن صديقي:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pw12 حيلة بسيطة يمكنك اتباعها حتى 100٪ حافظة هاتف قابلة للتحلليرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# حيل بسيطة # متابعة # 100٪ # قابلة للتحلل
  • حالة سيليكون بنك الطاقة عالية السعة المخصصة
    حالة سيليكون بنك الطاقة عالية السعة المخصصة
    يتم استخدام التقنيات المطبقة لضمان استقرار أداء علبة بطارية بنك الطاقة عالي السعة. نطاقات التطبيق واسعة بما يكفي لتغطية مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.حالة سيليكون بنك الطاقة عالية السعة المخصصة
  • جودة عالية بالجملة حالة حماية البيئة Pos سيليكون قبضة ل Verifone Vx675
    جودة عالية بالجملة حالة حماية البيئة Pos سيليكون قبضة ل Verifone Vx675
    حافظة حماية البيئة عالية الجودة بالجملة ، قبضة سيليكون Pos لـ Verifone ، اكتسبت Vx675 الكثير من الثناء من العملاء ، وتلقيت ردود فعل جيدة من السوق ، وحلّت نقاط ألم العملاء.
  • حار بيع حالة الهاتف الخليوي على غرار غطاء ملحقات الهاتف المحمول لفون
    حار بيع حالة الهاتف الخليوي على غرار غطاء ملحقات الهاتف المحمول لفون
    لقد نجحنا في تطوير أحد أكثر المنتجات تميزًا - غطاء ملحقات الهاتف المحمول الأكثر مبيعًا على شكل غطاء لهاتف iphone. لقد أجرينا العديد من التجارب العملية التي تثبت أن المنتج يمكن أن يعمل بأكبر تأثير له في مجال (مجالات) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • أداة مخصصة الماسح الضوئي الجسم غطاء بلاستيكي شل
    أداة مخصصة الماسح الضوئي الجسم غطاء بلاستيكي شل
    نقوم بتخصيص ملحقات الأدوات المختلفة ، مثل الماسحات الضوئية ، وأجهزة التحكم عن بعد ، وأكوام الشحن ، وأدوات التجميل ، والعديد من ملحقات السيارات ، وما إلى ذلك ، يتمتع المصممون الهندسيون بخبرة ثلاثين عامًا ويمكنهم تقديم أفضل خدمة لك. لمزيد من الأسئلة ، يرجى الاتصال بنا وسنرد عليك في غضون 24 ساعة.
  • الشركة المصنعة لمنتج السيليكون لحالة POS مخصصة لـ N5
    الشركة المصنعة لمنتج السيليكون لحالة POS مخصصة لـ N5
    لطالما كانت مجموعات آلات نقاط البيع المخصصة هي المنتج الرئيسي لشركتنا ، وقد تعاونا مع العديد من مصنعي آلات نقاط البيع الكبيرة. ما عليك سوى إرسال الرسومات ثلاثية الأبعاد لطراز آلة نقاط البيع التي تريد تخصيصها أو القدوم إليها ويمكننا تصميم مجموعات آلة نقاط البيع الخاصة بك من أجلك. .
  • جاهزة لشحن حافظة مقاومة للصدمات لآلة نقاط البيع لـ Verifone Vx520 Combo
    جاهزة لشحن حافظة مقاومة للصدمات لآلة نقاط البيع لـ Verifone Vx520 Combo
    نظرًا لأننا ندرك أهمية التكنولوجيا في مجتمع الأعمال الذي يحركه التكنولوجيا ، فقد قمنا ببعض الابتكارات والتحسينات في التقنيات المستخدمة حاليًا. يتم تطبيق التقنيات المتقدمة في عملية التصنيع الآن في شركتنا ، وبفضل هذه المزايا التي أثبتت جدواها ، حظيت حالة جاهزة للشحن ضد الصدمات لآلة Pos لـ Verifone Vx520 Combo بشعبية كبيرة في مجال (مجالات) حقيبة جاهزة للشحن ضد الصدمات لآلة Pos لـ كومبو Verifone Vx520.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

iphone 11 pro max silicone case

We carefully listen to customers' requirements and always keep users' experience in mind when developing iphone 11 pro max silicone case. Quality-guaranteed raw materials are adopted to ensure product quality and its superior performance mainly including WJM. In addition, it has an appearance that is designed to lead the industry trend.
With complete iphone 11 pro max silicone case production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our iphone 11 pro max silicone case, call us directly.
ensures a strong production capacity and highly efficient service processes. Moreover, we have established a well-equipped R&D center and had powerful R&D capability, which drives us to develop new products such as iphone 11 pro max silicone case and keeps us leading the trend. Customers can enjoy satisfying customer services such as professional and prompt after-sales service. We welcome your inquiry and a field visit.
  • Colorful Black A910 Non-fingerprint customized for POS terminal A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof
    Colorful Black A910 Non-fingerprint customized for POS terminal A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof
    Colorful Black A910 Non-fingerprint customized for POS terminal A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone is perfected by the adoption of high-end technology.The design of it caters to varied needs of customers at home and abroad.And the product have received the qualification.So the users can apply it into a wider range.Our products also can be customized to satisfy customers' exact requirements.  
  • WJM - Color Red A910 Production customized for POS terminal protective shell Non-slip anti-drop dustproof Case
    WJM - Color Red A910 Production customized for POS terminal protective shell Non-slip anti-drop dustproof Case
    Our Color Red A910 Production customized for POS terminal protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone protective cover has been tested to reach international and national standards. Due to the devotion of our employees such as designers and R&D experts, it is designed to be eye-catching in its appearance and powerful in its newly-updated functions. With it's excellent features, our Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is much more competitive in the market, bringing more benefits to customers.  
  • WJM - Custom soft silicone protective case cover for airpod silicone case for airpods pro Case for airpods pro
    WJM - Custom soft silicone protective case cover for airpod silicone case for airpods pro Case for airpods pro
    To a large extent,the Earphone Accessories's appearance, features, packages, etc. can be the important factors that attract customers. In the process of development of Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories, our designers have been following the latest trend and analyzing customers' tastes, thereby, making the Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories unique in its structure and design style. As for its features, we try to make it outstanding by adopting high-level raw materials.  
  • Custom hard plastic case plastic tooling
    Custom hard plastic case plastic tooling
    This is a custom plastic part produced by our company's self-developed mold, which can make any plastic material you need. For example: TPU ABS PC etc. We can also do many crafts to make high quality plastic products.
  • Wholesale Free Sample New OEM Factory design waterproof protective silicone earphone accessories case
    Wholesale Free Sample New OEM Factory design waterproof protective silicone earphone accessories case
    Wholesale Free Sample New OEM Factory design waterproof protective silicone earphone accessories case earphone cover for airpod is perfected by the adoption of high-end technology.The design of it caters to varied needs of customers at home and abroad.And the product have received the qualification.So the users can apply it into a wider range.Our products also can be customized to satisfy customers' exact requirements.  
  • Hot sale Biodegradable mobile phone Case Eco-Friendly Protect cover for iPhone 12 mini
    Hot sale Biodegradable mobile phone Case Eco-Friendly Protect cover for iPhone 12 mini
    100% biodegradable phone caseIn this video, I’ll show you 12 simple tricks you can follow to 100% biodegradable phone case. Enjoy and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email: sales@wjsilicone.comBE MY FRIEND:Check my website: https://www.wjsilicone.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pw12 simple tricks you can follow to 100% biodegradable phone caseplease contact us immediately if you are interested in.#simple#tricks#follow#100%#biodegradable#phone#case#WJM#2020bestcableforiphone#biodegradabletablewaremanufacturers#applehacks#barristerbookcase#applemods#90hzdisplaysmartphone#amazonbasicslightningcable#biodegradablestraws#amazonmagneticchargingcables#3shelfbookcasemainstays#AndroidWebcam#AsusRogPhone2batteryproblem
  • Custom High Capacity Power Bank Silicone Case
    Custom High Capacity Power Bank Silicone Case
    The applied technologies are utilized to ensure High Capacity Power Bank Battery Case Power Bank Case performance is stable.Its scopes of application are wide enough to cover the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  Custom High Capacity Power Bank Silicone Case
  • High Quality Wholesale Environmental Protection Case Pos Silicone Grip For Verifone Vx675
    High Quality Wholesale Environmental Protection Case Pos Silicone Grip For Verifone Vx675
    High Quality Wholesale Environmental Protection Case Pos Silicone Grip For Verifone Vx675 has accumulated a lot of praise from customers, received good feedback from the market, and solved customer pain points.  
  • Hot sell cell phone case fashioned mobile phone accessories cover for iphone
    Hot sell cell phone case fashioned mobile phone accessories cover for iphone
    we have successfully developed one of the most outstanding products-Hot sell cell phone case fashioned mobile phone accessories cover for iphone.We have conducted many practical experiments which prove that the product can function its greatest effect in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Customized instrument Scanner Body Plastic Shell Cover
    Customized instrument Scanner Body Plastic Shell Cover
    We customize various instrument accessories, such as scanners, remote controls, charging piles, beauty instruments, and various auto accessories, etc.Our engineering designers have thirty years of experience and can provide you with the best service. For more questions, please contact us and we will reply you within 24 hours.
  • Silicone Product Manufacturer For Customized POS CASE FOR N5
    Silicone Product Manufacturer For Customized POS CASE FOR N5
    Customized POS machine sets have always been our company's flagship product, and we have cooperated with various large POS machine manufacturers. Just send the 3D drawings of the POS machine model you want to customize or come over and we can design your own POS machine sets for you. .
  • Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo
    Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo
    As we realize the importance of technology in this tech-driven business society, we have made some innovations and improvements in our currently-used technologies. Advanced technologies are applied in the manufacturing process now in our company.With those proven advantages,Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo has received wide popularity in the field(s) of Ready To Ship Shockproof Case For Pos Machine For Verifone Vx520 Combo.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English