صب سيليكون مخصص

منذ تأسيسها ، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. يكرس موظفونا المحترفون جهودهم لتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك ، قمنا بإنشاء قسم خدمة يكون مسؤولاً بشكل أساسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى حقيقة. تريد معرفة المزيد من المعلومات حول صب السيليكون المخصص لمنتجنا الجديد أو شركتنا ، مرحبًا بكم في الاتصال بنا في أي دقيقة.
مع خطوط إنتاج قوالب السيليكون المخصصة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن صب السيليكون المخصص ، فاتصل بنا مباشرة.
لدينا فريق من ذوي الخبرة يتكون من العديد من خبراء الصناعة. لديهم سنوات من الخبرة في تصنيع وتصميم قوالب السيليكون المخصصة. في الأشهر الماضية ، كانوا يركزون على تحسين الاستخدام العملي للمنتج ، وأخيراً قاموا بصنعه. بكل فخر ، يتمتع منتجنا بنطاق تطبيق واسع ويمكن أن يكون مفيدًا جدًا عند تطبيقه في مجال (مجالات) صب السيليكون المخصص.
  • WJM - بالجملة رخيصة الثمن 360 حماية كاملة Soft Tpu Pc ضد الصدمات TPU + PC Case For iPhone 11
    WJM - بالجملة رخيصة الثمن 360 حماية كاملة Soft Tpu Pc ضد الصدمات TPU + PC Case For iPhone 11
    في جوهرها ، منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. يتم تحديد أداء الملحقات الرقمية وجودتها إلى حد كبير من خلال المواد الخام. من حيث المواد الخام لأكياس الهواتف المحمولة& في الحالات ، لقد خضعوا للكثير من الاختبارات على مكوناتهم الكيميائية وأدائهم. بهذه الطريقة ، يتم ضمان جودة المنتج من المصدر. في الوقت الحاضر ، تم اختبار المنتج ليكون ممتازًا وخصائص أخرى.
  • حقائب أقلام ترويجية إبداعية للمكتب بسعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب
    حقائب أقلام ترويجية إبداعية للمكتب بسعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتب
    حقائب أقلام ترويجية إبداعية للمكتب بسعة كبيرة حامل حاوية قلم من السيليكون للمكتبمرحبا شباب! سأوضح لك اليوم سبب حاجتك للتوقف عن تجاهل حاوية أقلام السيليكون. شاهد المزيد لتتعرف على سبب حاجتك إلى التوقف عن تجاهل حاوية أقلام السيليكون ، ولا تنسَ إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comتأكد من تلقي إخطارات:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comأضفني على Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650أضفني على يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwأضفني على LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/لماذا تحتاج إلى التوقف عن تجاهل حاوية قلم السيليكونيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.عرض المزيد:كيف تبدأ مع الحافظة الشعبية لـ iPhone: https://youtu.be/hllvn0P4gkAكيفية البدء في استخدام حافظة iPhone الشهيرة: https://www.facebook.com/279363760509970كيف تبدأ مع الحافظة الشائعة لـ iPhone: https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6786314548900196352كيفية البدء في استخدام حافظة iPhone الشعبية: https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6786315528819617792#
  • حالة الكمبيوتر بالجملة لأجهزة Airpods Gen1&2 بسعر جيد - WJM
    حالة الكمبيوتر بالجملة لأجهزة Airpods Gen1&2 بسعر جيد - WJM
    WJM بالجملة حالة الكمبيوتر لأجهزة Airpods Gen1&2 بسعر جيد. يعتمد النمط على عملية معجون الماء وحقن الزيت بعد العملية. WJM ، مادة خام صديقة للبيئة ودائمة ، حماية متعددة الأبعاد للأجهزة المحمولة.#WJM #PCcase #earphonecase #caseforAirpods
  • الجملة WJM N5 Pos محطة وقائية حالة الملحقات الطرفية Pos لـ N5.0
    الجملة WJM N5 Pos محطة وقائية حالة الملحقات الطرفية Pos لـ N5.0
    مرحبا شباب! سأوضح لكم اليوم حالة POS لـ N5. شاهد المزيد للتعرف على N5. لا تنسى إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!حالة الحماية الطرفية Pos الملحقات الطرفية لـ N5.0البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بـ.
  • جهاز كمبيوتر شخصي عالي الجودة + جراب سيليكون لجهاز Apple iPad مقاس 10.2 بوصة - WJM
    جهاز كمبيوتر شخصي عالي الجودة + جراب سيليكون لجهاز Apple iPad مقاس 10.2 بوصة - WJM
    اسم المنتج : جهاز كمبيوتر شخصي عالي الجودة + جراب سيليكون لجهاز Apple ipad 10.2 بوصةالمواد: PC + سيليكونعينات المتاحةأمر المحاكمة : مقبولمهلة : في غضون 7 أيام بناء على موكالشهادة : ROHS، SGS، GMC، ISO9001دفع: TT / ويسترن يونيون / باي بالوظيفة : حماية جهاز iPad من الصدمات والخدوش ؛ مضاد للغبار ، يحافظ على جهازك أنيقًا وجميلًا
  • ملون أحمر A910 غير بصمات الأصابع مخصص لغطاء واقٍ من السيليكون A910 مانع للانزلاق ومضاد للسقوط ومضاد للغبار
    ملون أحمر A910 غير بصمات الأصابع مخصص لغطاء واقٍ من السيليكون A910 مانع للانزلاق ومضاد للسقوط ومضاد للغبار
    بعد أن قمنا بتحسين التقنيات وتحديثها ، نجحنا في جعل اللون الأحمر الملون A910 غير البصمة مخصصًا لمحطة POS الطرفية A910 الواقية من السيليكون المقاوم للانزلاق والمضاد للسقوط والغبار المتفوق والمتميز في أدائه. لقد تلقى المنتج إشادة كبيرة من العملاء المشاركين في مجال (مجالات) أنظمة نقاط البيع.
  • قوالب بلاستيكية مخصصة الإسكان التحكم عن بعد
    قوالب بلاستيكية مخصصة الإسكان التحكم عن بعد
    الضميمة البلاستيكية المحمولة للأداة المحمولة ، حاوية الأدوات المحمولة ، حاوية التحكم عن بعد.
  • البيع بالجملة جراب هاتف TPU حافظة IMD كرافت لهاتف iphone - WJM
    البيع بالجملة جراب هاتف TPU حافظة IMD كرافت لهاتف iphone - WJM
    نحن نستخدم مواد خام مستقرة كيميائيًا وصديقة للبيئة لتصنيع غطاء حماية مخصص عالي الجودة لطلاء الجمال لهواتف iphone IMD ، لذلك فهو ممتاز في الأداء المستقر وآمن تمامًا للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، نحن نوفر أجهزة iphones للعملاء بالجملة وهي حالة أداء ممتاز مما يجعلها عملية للغاية في العديد من المجالات وقيمة.
  • حار جديد 360 واقية كاملة مرنة تبو غطاء الهاتف المحمول آيفون 12 برو
    حار جديد 360 واقية كاملة مرنة تبو غطاء الهاتف المحمول آيفون 12 برو
    لقد أتقننا المهارات اللازمة لعملية تصنيع غطاء جراب الهاتف المحمول Hot New 360 الواقي الكامل المرن من البولي يوريثان الحراري لهاتف iPhone 12 Pro بفضل التقنيات عالية المستوى ، تم تصنيع منتجنا ليكون متعدد الوظائف. تغطي استخداماته مجال (حقول) حقائب الهاتف المحمول& حالات.
  • WJM - جراب كمبيوتر محمول غلاف صلب لجهاز Macbook Air / Pro / Retina 11 "13" 15 "جراب لماك بوك
    WJM - جراب كمبيوتر محمول غلاف صلب لجهاز Macbook Air / Pro / Retina 11 "13" 15 "جراب لماك بوك
    يساهم تطبيق في عملية التصنيع السلسة وذات الكفاءة العالية لغطاء الكمبيوتر المحمول الغلاف الصلب لـ Macbook Air / Pro / Retina 11 "13" 15 ". يغطي المنتج نطاقات واسعة من التطبيقات ويمكن رؤيته في مجال (مجالات).
  • WJM - مورد المصنع حافظة من السيليكون الناعم المقاوم للصدمات لسماعات airpods
    WJM - مورد المصنع حافظة من السيليكون الناعم المقاوم للصدمات لسماعات airpods
    بعد التفكير الثاني ، ناقشنا التقنيات وقررنا تحسينها. حتى الآن ، تمكنا من استخدام التقنيات التي تمت ترقيتها بمهارة. يساهم هذا في تحسين كفاءة العمل وضمان جودة جراب سماعة أذن من السيليكون الناعم المقاوم للصدمات من الشركة المصنعة ، ويمكن العثور على قيمتها في مجموعة واسعة من مجالات التطبيق مثل ملحقات سماعات الأذن.
  • حار بيع المهنية انخفاض سعر منع التلوث سيليكون حالة بوس الهواء ل Nexgo N3
    حار بيع المهنية انخفاض سعر منع التلوث سيليكون حالة بوس الهواء ل Nexgo N3
    نعتمد لمحاولة تحسين كفاءة التصنيع لتتناسب مع احتياجات السوق بشكل أفضل. نظرًا لتحسين قدرتنا التقنية ، تم العثور على المزيد من مزايا Hot Sale Professional لمنع التلوث بسعر أقل من Silicon Air Pos Case لـ Nexgo N3. الآن يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من مجالات التطبيق بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

custom silicone molding

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product custom silicone molding or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete custom silicone molding production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our custom silicone molding, call us directly.
We have an experienced team consisting of several industry experts. They have years of experience in manufacturing and designing custom silicone molding. In the past months, they have been focusing on improving the practical use of the product, and finally they made it. Proudly speaking, our product enjoys a wide application range and can be very useful when applied in the field(s) of custom silicone molding.
  • WJM - Wholesale Cheap Price 360 Full Protective Soft Tpu Pc Shockproof Waterproof TPU+PC Case For iPhone 11
    WJM - Wholesale Cheap Price 360 Full Protective Soft Tpu Pc Shockproof Waterproof TPU+PC Case For iPhone 11
    In essence, Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories performance and its quality are largely decided by its raw materials. In terms of raw materials of Mobile Phone Bags & Cases,they have gone through plenty of tests on their chemical components and performance. In this way, the product quality is guaranteed from the source. At present, the product has been tested to be of excellent and other properties.  
  • Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk
    Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for desk
    Promotional creative office accessorie pen cases big capacity silicone pen container holder for deskHey guys! Today I’m going to show you about Why You Need To Stop Ignoring silicone pen container. Watch more to learn about Why You Need To Stop Ignoring silicone pen container don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email: sales@wjsilicone.comMake sure to get notified:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comAdd me on Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Add me on Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwAdd me on LinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/Why You Need To Stop Ignoring silicone pen containerplease contact us immediately if you are interested in.View more:How to get started with popular case for iphone : https://youtu.be/hllvn0P4gkAHow to get started with popular case for iphone : https://www.facebook.com/279363760509970How to get started with popular case for iphone : https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6786314548900196352How to get started with popular case for iphone : https://www.linkedin.com/feed/update/urn:li:activity:6786315528819617792#
  • Wholesale PC case for Airpods Gen1&2 with good price - WJM
    Wholesale PC case for Airpods Gen1&2 with good price - WJM
    WJM Wholesale PC case for Airpods Gen1&2 with good price .The pattern adopts water paste process and post process oil injection.WJM,Eco-friendly and durable raw material, multi-dimensional protective the mobile devices.#WJM #PCcase #earphonecase #caseforAirpods
  • Wholesale WJM N5 Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5
    Wholesale WJM N5 Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5
    Hey guys! Today I’m going to show you about POS case for N5. Watch more to learn about N5. Don’t forget to like and subscribe this video!Pos Terminal Protective Case Pos Terminal Accessories for N5Email: sales@wjsilicone.comPlease contact us immediately if you are interested in.
  • High quality PC+Silicone case for Apple ipad 10.2inch - WJM
    High quality PC+Silicone case for Apple ipad 10.2inch - WJM
    Product name:High quality PC+Silicone case for Apple ipad 10.2inch    Material:PC+SiliconeSamples:availableTrial order:acceptable Lead time:within 7 days based on MOQ Certificate:ROHS,SGS,GMC,ISO9001Payment:TT/Western union/PaypalFunction:protect your iPad from bumps and scratches;anti-dust,keep your device stylish and beautiful   
  • Colorful Red A910 Non-fingerprint customized for A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone Case
    Colorful Red A910 Non-fingerprint customized for A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone Case
    Having optimized and upgraded technologies , we have successfully made the Colorful Red A910 Non-fingerprint customized for POS terminal A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone superior and outstanding in its performance.The product has been receiving high praises from customers engaged in the field(s) of POS Systems.  
  • Custom Plastic Moulds Remote Control Housing
    Custom Plastic Moulds Remote Control Housing
    Customized Portable Instrument Plastic Enclosure, Handheld Instrument Enclosure, Remote Control Enclosure.
  • wholesale TPU phone case IMD craft phone case for iphone - WJM
    wholesale TPU phone case IMD craft phone case for iphone - WJM
    We use chemically-stable and environmental-friendly raw materials to manufacture the iphone IMD High Quality Custom Beauty Painting Case Protective Cover For iphone.Therefore, it is excellent in stable performance and totally safe for users. In addition, we supply iphones for clients wholesale case is excellent performance making it highly practical in many fields and valuable.
  • Hot New 360 Full Protective Flexible Tpu Mobile Phone Case Cover For iPhone 12 Pro
    Hot New 360 Full Protective Flexible Tpu Mobile Phone Case Cover For iPhone 12 Pro
    We have mastered the skills of to the manufacturing process of the Hot New 360 Full Protective Flexible Tpu Mobile Phone Case Cover For iPhone 12 Pro.Thanks to the high-level technologies, our product is made to be multi-functional.Its uses cover the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • WJM - Laptop Cover Shell Hard Case for Macbook Air/Pro/Retina 11" 13" 15" case for macbook
    WJM - Laptop Cover Shell Hard Case for Macbook Air/Pro/Retina 11" 13" 15" case for macbook
    The application of contributes to the smooth and highly efficient manufacturing process of Laptop Cover Shell Hard Case for Macbook Air/Pro/Retina 11" 13" 15".The product covers wide application ranges and can be seen in the field(s) of .  
  • WJM - Shockproof Soft Silicone Airpods Covers Earphone Case Manufacturer Supplier
    WJM - Shockproof Soft Silicone Airpods Covers Earphone Case Manufacturer Supplier
    After second thoughts, we discussed the technologies and decided to improve them. So far, we have been able to use the upgraded technologies skillfully. This contributes to improved work efficiency and guaranteed Manufacturer Supplier Shockproof Soft Silicone Earphone Case quality.Its value can be found in a wide range of application field(s) like Earphone Accessories.  
  • Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For Nexgo N3
    Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For Nexgo N3
    We adopt to try to improve the manufacturing efficiency to suit the market needs better.As our technical capability has been optimized, more advantages of Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For Nexgo N3 have been found. Now it can be used for a wide range of application field(s) including POS Systems.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English