حالة سيليكون مخصصة

WJM هي الشركة المصنعة لغلاف السيليكون المخصص للمهنة ، وتعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج علب السيليكون المخصصة الكاملة والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن غلاف السيليكون المخصص لدينا ، فاتصل بنا مباشرة.
WJM هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك اهتمام بعلبة السيليكون المخصصة لدينا ، فاتصل بنا.
  • قالب سيليكون مخصص لقوالب مطاط السيليكون مصنع- WJM
    قالب سيليكون مخصص لقوالب مطاط السيليكون مصنع- WJM
    هذا غطاء قاعدة أداة مخصص - يمكنه حماية جهازك بشكل فعال من الانهيار - نصنع منتجات سيليكون مخصصة وفقًا لاحتياجات العملاء.قالب سيليكون مخصص لقوالب مطاط السيليكون مصنع- WJM
  • حالة بلاستيكية صلبة مخصصة للملحقات
    حالة بلاستيكية صلبة مخصصة للملحقات
    هذا المنتج عبارة عن غلاف بلاستيكي واحد من كومة AC ومركبة كهربائية تشحن غلاف بلاستيكي. يتم استخدامه بشكل أساسي في غلاف شحن 10 قنوات. في الوقت الحاضر ، تحتاج معظم السيارات الكهربائية إلى الشحن ، وقد تم بناء عدد كبير من محطات الشحن لاستخدام أكوام الشحن. منتجنا هو الغلاف البلاستيكي لكومة الشحن ، ويمكنك إجراء استفسار إذا لزم الأمر.
  • غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي من السيليكون لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone | WJM
    غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي من السيليكون لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone | WJM
    منتجات مطاط السيليكون. المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية مصنوعة بدقة وفقًا للمعايير الدولية. تم تصميمه من قبل مصممين مبتكرين ويتحكم فيهم مفتشو مراقبة الجودة ، غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي WJM لهواتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max له مظهر جذاب ويمكنه تحمل اختبار الزمن. بهذه الخصائص الممتازة ، ستجلب الكثير من الراحة للمستخدمين.
  • البلاستيك الصلب حالة مزدوجة بندقية AC كومة قذيفة البلاستيك
    البلاستيك الصلب حالة مزدوجة بندقية AC كومة قذيفة البلاستيك
    اسم منتجنا عبارة عن غلاف بلاستيكي كومة AC مزدوج المسدس ، وهو قابل للتطبيق بشكل خاص على كومة شحن العربة. يمكن أن تحمي بشكل فعال أكوام التيار المتردد ويمكن تطبيقها على معظم أكوام التيار المتردد. يمكن لشركتنا إنتاج عدد كبير من منشورات الاتصال هذه. يمكنك أن تسأل في أي وقت إذا كنت بحاجة ، كما أننا نقبل الخدمات المخصصة.
  • منتج أصلي جديد من شركة تصنيع المعدات الأصلية ، جراب سماعة أذن لاسلكي من السيليكون باللون الأسود يحمل أجهزة Apple airpods
    منتج أصلي جديد من شركة تصنيع المعدات الأصلية ، جراب سماعة أذن لاسلكي من السيليكون باللون الأسود يحمل أجهزة Apple airpods
    منتج أصلي جديد من شركة تصنيع المعدات الأصلية ، جراب سماعة أذن لاسلكي من السيليكون باللون الأسود يحمل أجهزة Apple airpodsسيكون WJM خيارك الأفضل لواقي Airpods. يمكن أن يوفر هذا الطراز من الجرابات حماية كاملة بزاوية 360 درجة - سيحمي السيليكون الناعم أمان جهازك حتى لو أسقطته! نحيف ، مناسب للشكلWJM مقدمة لحالات السيليكون الرائعة المخصصة لمصنعي Airpod WJM ، القدرة على الإنتاج: 18 عامًا من الخبرة. 200+ موظف. ورشة عمل 12000 متر مكعبتصميم AirPods Gen 1 و 2.لا تحتاج إلى إزالة الجراب لتوصيل الشاحن. كما أنه متوافق مع جميع أجهزة الشحن اللاسلكية القياسية Qi.تفاصيل:· تغطية كاملة بزاوية 360 درجةألوان متعددة نابضة بالحياة. صورة مخصصة / دعم التصميم· مادة السيليكون المرنة الواقية· لمسة نهائية ناعمة الملمس لن تتسخ· يحمي من السقوط والخدوش والخدوش· ماص الصدمات· سهولة الوصول إلى منافذ الشحنمتوافق مع الشحن اللاسلكيتعليمات العناية بغلاف السيليكون: نظف بقطعة قماش مبللة أو قطعة قماش من الألياف الدقيقة. إذا لزم الأمر ، أضف قطرة من صابون غسيل الأطباق إلى قطعة القماش وامسح بقطعة قماش نظيفة ومبللة.
  • وضع مخصص متاح أغطية نقاط البيع مورد الشركة المصنعة | WJM
    وضع مخصص متاح أغطية نقاط البيع مورد الشركة المصنعة | WJM
    المنتج لديه أداء موثوق. لقد صمدت في اختبارات الأداء الصعبة وتعمل على النحو الأمثل حتى في الظروف القاسية.
  • أهمية أغطية سماعات الأذن من السيليكون على الجراب الجلدي
    أهمية أغطية سماعات الأذن من السيليكون على الجراب الجلدي
    من ناحية أخرى ، قد يكون التنقل في الأسواق بحثًا عن أغلفة السماعات المصنوعة من السيليكون صعبًا. نتيجة لذلك ، يعد الشراء من مصنع محترم يتمتع بسنوات من الخبرة هو أفضل طريقة للإنفاق.
  • آلة POS غطاء واقي N5 غطاء واقي من السيليكون بالجملة
    آلة POS غطاء واقي N5 غطاء واقي من السيليكون بالجملة
    نعتمد لمحاولة تحسين كفاءة التصنيع لتتناسب مع احتياجات السوق بشكل أفضل. نظرًا لتحسين قدرتنا التقنية ، تم العثور على المزيد من مزايا Hot Sale Professional لمنع التلوث بسعر أقل من Silicon Air Pos Case لـ N5. الآن يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من مجالات التطبيق بما في ذلك أنظمة نقاط البيع.
  • WJM - جراب هاتف ملحقات الهاتف المحمول مخصص لهاتف iphone 11 pro max تصميمات مخصصة لحالة الهاتف
    WJM - جراب هاتف ملحقات الهاتف المحمول مخصص لهاتف iphone 11 pro max تصميمات مخصصة لحالة الهاتف
    نحن نعمل باستمرار على تحسين التقنيات وترقيتها لعملية التصنيع عالية الكفاءة لملحقات الهاتف المحمول جراب المينيون المخصص للتصميمات المخصصة لحالة هاتف iphone 11 pro max للكمبيوتر الشخصي. تم تطبيق التقنيات ، والتي ثبت نجاحها ، حيث تُستخدم على نطاق واسع في مجال (مجالات) المنتج ذو قيمة ويستحق الاستثمار.
  • ملون أحمر A910 غير بصمات الأصابع مخصص لغطاء واقٍ من السيليكون A910 مانع للانزلاق ومضاد للسقوط ومضاد للغبار
    ملون أحمر A910 غير بصمات الأصابع مخصص لغطاء واقٍ من السيليكون A910 مانع للانزلاق ومضاد للسقوط ومضاد للغبار
    بعد أن قمنا بتحسين التقنيات وتحديثها ، نجحنا في جعل اللون الأحمر الملون A910 غير البصمة مخصصًا لمحطة POS الطرفية A910 الواقية من السيليكون المقاوم للانزلاق والمضاد للسقوط والغبار المتفوق والمتميز في أدائه. لقد تلقى المنتج إشادة كبيرة من العملاء المشاركين في مجال (مجالات) أنظمة نقاط البيع.
  • حافظة سيليكون للسجائر الإلكترونية مقاس 6 * 15 * 107 مم - WJM
    حافظة سيليكون للسجائر الإلكترونية مقاس 6 * 15 * 107 مم - WJM
    علبة سيليكون للسجائر الإلكترونية 6 * 15 * 107 مم - WJM قدرة الإنتاج: 18 سنة خبرة. 200+ موظف. ورشة عمل 12000 متر مكعبحالات عالية الجودة للسجائر الإلكترونية مقاس 6 * 15 * 107 مم ، ستتم المصادقة على جودتها من خلال طرق الفحص الاحترافية ، بما في ذلك الفحص البصري ، والفحص المعدني ، والفحص غير المتلف.#WJM #siliconecase # e-cigarettecase
  • ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910
    ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910
    ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910مرحبا شباب! سأوضح لك اليوم ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910. شاهد المزيد لتتعرف على ما يجب أن تعرفه عن Professional. لا تنسى الفرق بين مصنعي A910 إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!يقع Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comاتبعني:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comتويتر: https://twitter.com/Wyatt65118127فيسبوك: https://www.facebook.com/110490800807650يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwينكدين: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# يجب
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

custom silicone case

WJM is profession custom silicone case manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete custom silicone case production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our custom silicone case, call us directly.
WJM is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our custom silicone case, contact us.
  • Custom Silicone Case Mold Silicone Rubber Factory-WJM
    Custom Silicone Case Mold Silicone Rubber Factory-WJM
    This is a custom instrument base cover,it can effectively protect your machine from breaking,we make customized silicone products according to customer needs.Custom Silicone Case Mold Silicone Rubber Factory-WJM
  • Customized hard plastic case for Accessories
    Customized hard plastic case for Accessories
    This product is a single gun AC pile plastic shell and an electric vehicle charging pile plastic shell. It is mainly used for 10 channel charging housing. At present, most electric vehicles need to be charged, and a large number of charging stations have been built to use charging piles. Our product is the plastic shell of the charging pile, and you can make an inquiry if necessary.
  • Soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone|WJM
    Soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone|WJM
    Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is made strictly following international standards. Designed by innovative designers and controlled by QC inspectors, WJM soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max has an attractive appearance and can withstand the test of time. With those excellent characteristics, it will bring much convenience to users.  
  • Hard Plastic Case Double Gun AC Pile Plastic Shell
    Hard Plastic Case Double Gun AC Pile Plastic Shell
    Our product name is double gun AC pile plastic shell, which is specially applicable to the trolley charging pile. It can effectively protect AC piles and is applicable to most AC piles. Our company can produce a large number of such communication posts. You can ask at any time if you need, and we also accept customized services.
  • New original OEM case product black wireless silicone earphone case carrying for apple airpods
    New original OEM case product black wireless silicone earphone case carrying for apple airpods
    New original OEM case product black wireless silicone earphone case carrying for apple airpodsWJM will be your best choice for Airpods's protector. This model of cases can provide a Full 360° Protection – the soft silicone will protect your device's safe even if you drop it! Slim, form-fittingWJM Intro to Custom Cool Silicone Cases for Airpod Manufacturers WJM, Production ability: 18 years experience.  200+employees.  12,000m³ workshopdesign for AirPods Gen 1 and 2. You don't need to remove the case to plug in the charger. It is also compatible with all of the Qi standard wireless chargers.DETAILS:· Complete 360° coverage· Vibrant multiple colors. Customized image/design support· Protective flexible silicone material· Soft touch matte finish that won't get dirty· Protects against drops, dents, and scratches· Shock absorbent· Easy to access the charging ports· Compatible with wireless chargingSilicone case's care instructions: Clean with wet cotton or microfiber cloth. If necessary, add a drop of dishwashing soap to the cloth and wipe with a clean, damp cloth.
  • Custom Available mode pos terminal covers supplier Manufacturer | WJM
    Custom Available mode pos terminal covers supplier Manufacturer | WJM
    The product has reliable performance. It has withstood tough performance test and function optimally even in extreme conditions.
  • The Importance of Silicone Earphone Cases Over Leather Cases
    The Importance of Silicone Earphone Cases Over Leather Cases
    Navigating the markets for silicone earphone cases, on the other hand, maybe tough. As a result, buying from a respected manufacturer with years of experience is the best way to spend.
  • POS machine protective cover N5 silicone protective cover wholesale
    POS machine protective cover N5 silicone protective cover wholesale
    We adopt to try to improve the manufacturing efficiency to suit the market needs better.As our technical capability has been optimized, more advantages of Hot Sale Professional Lower Price Pollution Prevention Silicon Air Pos Case For N5 have been found. Now it can be used for a wide range of application field(s) including POS Systems.  
  • WJM - Mobile accessories phone case custom minion case for iphone 11 pro max PC phone case custom designs
    WJM - Mobile accessories phone case custom minion case for iphone 11 pro max PC phone case custom designs
    We constantly improve and upgrade technologies for the high-efficiency manufacturing process of Mobile accessories phone case custom minion case for iphone 11 pro max PC phone case custom designs. Technologies are applied, which has been proved to be successful.Widely used in the field(s) of , the product is valuable and worth the investment.  
  • Colorful Red A910 Non-fingerprint customized for A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone Case
    Colorful Red A910 Non-fingerprint customized for A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone Case
    Having optimized and upgraded technologies , we have successfully made the Colorful Red A910 Non-fingerprint customized for POS terminal A910 protective shell Non-slip anti-drop dustproof silicone superior and outstanding in its performance.The product has been receiving high praises from customers engaged in the field(s) of POS Systems.  
  • Silicone case for e-cigarette 6*15*107mm - WJM
    Silicone case for e-cigarette 6*15*107mm - WJM
    Silicone case for e-cigarette 6*15*107mm - WJM.Production ability: 18 years experience.  200+employees.  12,000m³ workshopHigh quality cases for e-cigarette 6*15*107mm.The quality of it will be certified by professional inspection methods, including visual inspection, metallographic examination, and non-destructive inspection.#WJM #siliconecase #e-cigarettecase
  • what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers
    what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers
    what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturersHey guys! Today I’m going to show you about what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers. Watch more to learn about what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:sales@wjsilicone.comFOLLOW ME:Check my website: https://www.wjsilicone.comTwitter: https://twitter.com/Wyatt65118127Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwLinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturersplease contact us immediately if you are interested in.#should#know#Professional#difference#between#two#A910#manufacturers#WJM#applewatchcableprotector#offlineupsandonlineupsdifference#bendingiphonechargingcable#anetwork#auxtorca#differencebetweenmcbmccbandrccb#barn#fancyjacketmanufacturers#baseususbc#gardenswingmanufacturersindelhi#bestaffordableelectrictoothbrush
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
Current language:English