الشركة المصنعة لحالة سيليكون واقية مخصصة

WJM هي الشركة المصنعة لغلاف السيليكون الواقي المخصص للمهنة ، وتعمل في هذه الصناعة لأكثر من 10 سنوات ، وتباع منتجات الشركة بشكل أساسي إلى الولايات المتحدة وألمانيا واليابان وأوروبا ، إلخ.
مع خطوط إنتاج الشركة المصنعة لغلاف السيليكون الواقي المخصص والموظفين ذوي الخبرة ، يمكنهم بشكل مستقل تصميم وتطوير وتصنيع واختبار جميع المنتجات بطريقة فعالة. طوال العملية برمتها ، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك ، يتم تسليمنا في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن الشركة المصنعة لغلاف السيليكون الواقي المخصص ، فاتصل بنا مباشرة.
WJM هي مؤسسة تولي اهتمامًا وثيقًا لتحسين تقنيات التصنيع وقوة البحث والتطوير. نحن مجهزون بآلات متطورة وأنشأنا عدة أقسام لتلبية الاحتياجات المختلفة لعدد كبير من العملاء. على سبيل المثال ، لدينا قسم الخدمة الخاص بنا والذي يمكنه تزويد العملاء بخدمة ما بعد البيع بكفاءة عالية. أعضاء الخدمة دائمًا على أهبة الاستعداد لخدمة العملاء من مختلف البلدان والمناطق ، وعلى استعداد للإجابة على جميع الأسئلة. إذا كنت تبحث عن فرص عمل أو لديك مصلحة في مصنع غلاف السيليكون الواقي المخصص لدينا ، فاتصل بنا.
  • WJM مصنع مباشرة حالة فون TPU في غطاء الهاتف المحمول لحالة الهاتف المحمول Iphone11
    WJM مصنع مباشرة حالة فون TPU في غطاء الهاتف المحمول لحالة الهاتف المحمول Iphone11
    إن اعتماد أحدث التقنيات يحسن من جودة المنتج وانتشاره في حقائب الهواتف المحمولة& تساعد حالات مصنع WJM مباشرة في غطاء الهاتف المحمول لهاتف Iphone11 على جذب الكثير من الاهتمام في السوق ، بالإضافة إلى أنها مصممة لتلبية تفضيلات الطلب المختلفة.
  • غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي من السيليكون لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone | WJM
    غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي من السيليكون لهاتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max جراب سيليكون لهاتف Iphone | WJM
    منتجات مطاط السيليكون. المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية مصنوعة بدقة وفقًا للمعايير الدولية. تم تصميمه من قبل مصممين مبتكرين ويتحكم فيهم مفتشو مراقبة الجودة ، غطاء خلفي ناعم مخصص للهاتف الخلوي WJM لهواتف iPhone 11/11 pro / 11 pro max له مظهر جذاب ويمكنه تحمل اختبار الزمن. بهذه الخصائص الممتازة ، ستجلب الكثير من الراحة للمستخدمين.
  • حالة سيليكون مخصصة لمصنعي غطاء آلة A920pro POS من الصين | WJM
    حالة سيليكون مخصصة لمصنعي غطاء آلة A920pro POS من الصين | WJM
    نحن مصنع OEM / ODM مع 20 عامًا من الخبرة في السيليكون&علب بلاستيك. يمكننا تزويدك بعينات من حافظة A920Pro Pos مجانًا ، إذا كنت بحاجة إلى طرز أخرى ، فيرجى الرجوع ، يمكننا أيضًا تخصيص الحالة لك. لدينا أكثر من 12000 مجموعة من تجارب تصنيع القوالب ، لدينا فريق محترف يقدم لك أفضل خدمة.
  • أدوات بلاستيكية مخصصة من البلاستيك الصلب
    أدوات بلاستيكية مخصصة من البلاستيك الصلب
    هذا جزء بلاستيكي مخصص يتم إنتاجه بواسطة قالب مطور ذاتيًا لشركتنا ، والذي يمكنه صنع أي مادة بلاستيكية تحتاجها. على سبيل المثال: TPU ABS PC إلخ. يمكننا أيضًا القيام بالعديد من الحرف اليدوية لصنع منتجات بلاستيكية عالية الجودة.
  • حافظات IMD مصممة حديثًا لـ iPhone 12 Pro
    حافظات IMD مصممة حديثًا لـ iPhone 12 Pro
    ما كنت أتمنى أن أعرفه منذ عام عن حافظات IMD المصممة حديثًا لهاتف iPhone 12 Proمرحبا شباب! سأريكم اليوم ما أتمنى أن أعرفه منذ عام مضى حول حافظات IMD ذات التصميم الحديث لجهاز iPhone 12 Pro. شاهد المزيد لتتعرف على ما أتمنى أن أعرفه منذ عام مضى حول حافظات IMD ذات التصميم الجديد لـ iPhone 12 Pro لا تنسى الإعجاب بهذا الفيديو والاشتراك فيه!شنتشن WJM سيليكون& يقع Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:goldssr@hotmail.comاتبعني:تحقق من موقع الويب الخاص بي: http://kzdubaa5.video2b.comفيسبوك: https://www.facebook.com/110490800807650يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwينكدين: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/ما كنت أتمنى أن أعرفه منذ عام عن حافظات IMD المصممة حديثًا لهاتف iPhone 12 Proيرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا.# Wish # Knew # Year # Ago # Newly # Design # IMD # Cases # iPhone # Pro # WJM
  • ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910
    ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910
    ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910مرحبا شباب! سأوضح لك اليوم ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910. شاهد المزيد لتتعرف على ما يجب أن تعرفه عن Professional. لا تنسى الفرق بين مصنعي A910 إبداء الإعجاب والاشتراك في هذا الفيديو!يقع Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co. ، Ltd. في منطقة Ailian Zhangbei الصناعية ، منطقة Longgang ، Shenzhen. يحتوي العمل الرئيسي على قطاعين رئيسيين ، ملحقات الهاتف المحمول ، منتجات السيليكون والبلاستيك وسلسلة توريد قطع غيار السيارات ، تأسست Weijiamei في عام 2002 ، وتغطي مساحة 12000 متر مربع مع أكثر من 200 موظف. لقد حصل المصنع على شهادة الجودة ISO9001 ، والشهادة البيئية للمصنع ISO14001 ،شهادة نظام السيارات ITAF16949 ، شهادة الصحة المهنية OHSAS18001. لقد ظللنا نتمسك بالاعتقاد الراسخ المتمثل في "العمل أولاً ، وليس ثانيًا!" وأنشأت سمعة طيبة في الصناعة! لدينا قدرات بحث وتطوير هندسية قوية وقدرات إنتاج المنتج ، مثل ورشة التشكيل بالحقن الدقيق ، ورشة منتجات السيليكون ، ورشة عمل القوالب الدقيقة ، ورشة إنتاج قطع غيار السيارات ، خط إنتاج تغليف عالي الجودة.في الوقت نفسه ، تم الجمع بين مجموعة من موظفي إدارة المؤسسة والموظفين الهندسيين والتقنيين والمشغلين في الموقع الذين يتمتعون بخبرة صناعية غنية. العملاء الرئيسيون هم شركات ذات شهرة عالمية من أوروبا وأمريكا: TESSCO ؛ BUSHNELL ، CASE-MATE ، HAMA ، إلخ. الأعمال الرئيسية: ملحقات الهاتف المحمول: حافظة الهاتف المحمول ، حافظة الكمبيوتر اللوحي ، حافظة POS ، حافظة الكاميرا ، جميع أنواع منتجات بلاستيك السيليكون.البريد الإلكتروني:sales@wjsilicone.comاتبعني:تحقق من موقع الويب الخاص بي: https://www.wjsilicone.comتويتر: https://twitter.com/Wyatt65118127فيسبوك: https://www.facebook.com/110490800807650يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-Pwينكدين: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/ما يجب أن تعرفه عن Professional الفرق بين مصنعي A910يرجى الاتصال بنا على الفور إذا كنت مهتمًا بذلك.# يجب
  • لماذا يجب عليك اختيار جراب سيليكون POS
    لماذا يجب عليك اختيار جراب سيليكون POS
    لذلك ، فإن امتلاك حافظة POS من السيليكون تدوم لفترة طويلة لحماية جهاز POS الخاص بك سيوفر لك إنفاق الكثير من المال على الاستبدال أو الإصلاح.
  • WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    هذا هو غطاء حماية سيليكون مخصص لبنك الطاقة ، يمكنه حماية بنك الطاقة الخاص بك جيدًا ، وله وظيفة غير قابلة للانزلاق. إذا كنت شركة تبيع طاقة الهاتف المحمول ، فإن هذه الحقيبة الواقية ضرورية. يمكنك استخدام الحقيبة الواقية مع المبيعات أثناء بيع البضائع.WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
  • WJM - حالة بنك الطاقة عالية الجودة حالة سيليكون حالة المطاط حالة مخصصة لبنك الطاقة
    WJM - حالة بنك الطاقة عالية الجودة حالة سيليكون حالة المطاط حالة مخصصة لبنك الطاقة
    حالة عالية الجودة لبنك الطاقة حالة سيليكون حالة المطاط حالة تتطلب تكنولوجيا جديدة خيالية. نجح الفنيون لدينا في تحسين التقنيات وتطبيقها على عملية التصنيع ، وتوفير التكلفة والوقت أيضًا ، وقد أثبتت قيمتها في مجال (مجالات) حقائب الهواتف المحمولة& حالات.
  • أغطية واقية مختلفة للكمبيوتر المحمول من السيليكون (ألوان) - WJM
    أغطية واقية مختلفة للكمبيوتر المحمول من السيليكون (ألوان) - WJM
    WJM بالجملة غطاء لوحة مفاتيح الكمبيوتر المحمول بسعر جيد - WJM ، الشركة المصنعة لأغطية لوحة مفاتيح سيليكون ملونة لمختلف أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة لألعاب الكمبيوتر.قدرة الإنتاج: 18 عامًا من الخبرة. 200+ موظف. ورشة عمل بمساحة 12000 متر مكعب ، غطاء لوحة مفاتيح كمبيوتر محمول عالي الجودة ، سيتم اعتماد جودته من خلال طرق الفحص الاحترافية ، بما في ذلك الفحص البصري ، والفحص المعدني ، والفحص غير المتلف.#WJM #SiliconeCase #KeyboardCover
  • جراب هاتف داخلي من السيليكون مخصص من WJM لغطاء واقي للخطاف الخلفي لجهاز الاتصال اللاسلكي
    جراب هاتف داخلي من السيليكون مخصص من WJM لغطاء واقي للخطاف الخلفي لجهاز الاتصال اللاسلكي
    التكنولوجيا هي القوة الإنتاجية الأساسية لشركتنا. لقد ركزنا على تحسين تقنياتنا المستخدمة حاليًا والارتقاء بها منذ بدايتنا. في الوقت الحالي ، نعتمد بشكل أساسي على تصنيع منتجات مطاط السيليكون ؛ المنتجات البلاستيكية؛ حالات سيليكون الهاتف المحمول. جميع أنواع الأغطية الواقية. الملحقات الرقمية. يتم استخدامها في تطبيقات ووكي توكي.
  • مصنع البلاستيك قذيفة البلاستيك مربع الذكية
    مصنع البلاستيك قذيفة البلاستيك مربع الذكية
    يُطلق على الصندوق الذكي الذي ستستخدمه كل عائلة أيضًا اسم WiFi box ، والذي يمكنه ضمان الاستخدام العادي للشبكة. منتجنا عبارة عن غلاف بلاستيكي مصمم خصيصًا للصندوق الذكي ، والذي يمكن تصميمه وفقًا للشكل الذي تحتاجه. بالإضافة إلى ضمان سلامة الصندوق ، فإنه يتمتع أيضًا بمظهر جيد كزخرفة. إذا لزم الأمر ، يمكنك الحضور للاستفسار
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

custom protective silicone case manufacturer

WJM is profession custom protective silicone case manufacturer manufacturer, Has been operating in this industry for more than 10 years, and the company's products are mainly sold to the United States, Germany, Japan, Europe, etc.
With complete custom protective silicone case manufacturer production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our custom protective silicone case manufacturer, call us directly.
WJM is an enterprise that pays close attention to improving manufacturing technologies and R&D strength. We are equipped with advanced machines and have set up several departments to satisfy the different needs of a large number of customers. For example, we have our own service department which can provide customers with highly efficient after-sales service. The service members are always standby to serve customers from different countries and regions, and willing to answer all questions. If you are seeking business opportunities or have an interest in our custom protective silicone case manufacturer, contact us.
  • WJM Factory Directly TPU iphone Case In Mobile Phone Cover For Iphone11 Mobile Case
    WJM Factory Directly TPU iphone Case In Mobile Phone Cover For Iphone11 Mobile Case
    The adoption of the latest technology improves the quality of product.And the widespread use in Mobile Phone Bags & Cases of WJM Factory Directly TPU iphone Case In Mobile Phone Cover For Iphone11 Mobile Case helps it win a lot of attention in the market.Besides It is designed to meet the different demand preferences.  
  • Soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone|WJM
    Soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max Silicone case for Iphone|WJM
    Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories is made strictly following international standards. Designed by innovative designers and controlled by QC inspectors, WJM soft custom cell phone back cover Silicone Phone Case for iPhone 11/11 pro/11 pro max has an attractive appearance and can withstand the test of time. With those excellent characteristics, it will bring much convenience to users.  
  • Customized Silicone case for A920pro POS machine cover manufacturers From China | WJM
    Customized Silicone case for A920pro POS machine cover manufacturers From China | WJM
    We are an OEM/ODM factory with 20 years of experience in Silicone&Plastic Cases. We can provide you with samples of the A920Pro Pos case for free, if you need other models, please consult, we can also customize the case for you. We have more than 12,000 sets of mold manufacturing experiences, we have a professional team that provides you best service.
  • Custom hard plastic case plastic tooling
    Custom hard plastic case plastic tooling
    This is a custom plastic part produced by our company's self-developed mold, which can make any plastic material you need. For example: TPU ABS PC etc. We can also do many crafts to make high quality plastic products.
  • Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro
    Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro
    What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 ProHey guys! Today I’m going to show you What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro. Watch more to learn about What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Pro don’t forget to like and subscribe to this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection moulding workshop, silicone product workshop, precision mould workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:goldssr@hotmail.comFOLLOW ME:Check my website: http://kzdubaa5.video2b.comFacebook: https://www.facebook.com/110490800807650Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwLinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/What I Wish I Knew a Year Ago About Newly Design IMD Cases for iPhone 12 Proplease contact us immediately if you are interested.#Wish#Knew#Year#Ago#Newly#Design#IMD#Cases#iPhone#Pro#WJM
  • what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers
    what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers
    what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturersHey guys! Today I’m going to show you about what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers. Watch more to learn about what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturers don’t forget to like and subscribe this video!Shenzhen WJM Silicone & Plastic Electronic Co., Ltd. is located in Ailian Zhangbei Industrial Zone, Longgang District, Shenzhen. The main business has two major sectors, mobile phone accessories silicone plastic products and auto parts supply series, Weijiamei was established in 2002, covers an area of 12,000 square meters with more than 200 employees. The factory has passed ISO9001 quality certification, ISO14001 factory environmental certification,ITAF16949 automotive system certification, OHSAS18001 occupational health certification. We have been adhering to the firm belief of "only doing first, not doing second!" and have established a good reputation in the industry! We have strong engineering research and development capabilities and product production capabilities, such as precision injection molding workshop, silicone product workshop, precision mold workshop, auto parts production workshop, modern quality packaging production line.At the same time, a group of enterprise management personnel, engineering and technical personnel and on-site operators with rich industry experience were brought together. The main customers are world-renowned companies from Europe and America: TESSCO; BUSHNELL, CASE-MATE, HAMA, etc. Main business: Mobile phone accessories: mobile phone case, tablet case, POS case, camera case, all kinds of silicone plastic products.Email:sales@wjsilicone.comFOLLOW ME:Check my website: https://www.wjsilicone.comTwitter: https://twitter.com/Wyatt65118127Facebook: https://www.facebook.com/110490800807650Youtube: https://www.youtube.com/channel/UC5fvxeAnykW03sr5lNkr-PwLinkedIn: https://www.linkedin.com/in/rita-xu-141231180/what you should know about Professional The difference between the two A910 manufacturersplease contact us immediately if you are interested in.#should#know#Professional#difference#between#two#A910#manufacturers#WJM#applewatchcableprotector#offlineupsandonlineupsdifference#bendingiphonechargingcable#anetwork#auxtorca#differencebetweenmcbmccbandrccb#barn#fancyjacketmanufacturers#baseususbc#gardenswingmanufacturersindelhi#bestaffordableelectrictoothbrush
  • Why You Should Choose Silicone POS Case
    Why You Should Choose Silicone POS Case
    Therefore, having a Silicone POS Case which lasts a long time to protect your POS device will save you from spending lots of money on replacement or repair.
  • WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
    This is a customized power bank silicone protective cover, it can protect your power bank well, and it has a non-slip function.If you are a business that sells mobile power, this protective case is essential. You can use the protective case with the sales while selling the goods.WJM OEM Silicone Power Bank Cases Custom Cover Factory
  • WJM - High quality Power Bank case silicone case rubber case Custom Case for Power Bank
    WJM - High quality Power Bank case silicone case rubber case Custom Case for Power Bank
    High quality Power Bank case silicone case rubber case require fancy new technology. Our technicians have successfully optimized technologies and applied them to the manufacturing process, saving the cost and time as well.It has proved its value in the field(s) of Mobile Phone Bags & Cases.  
  • Various laptop silicone keyboard protective covers (color)-WJM
    Various laptop silicone keyboard protective covers (color)-WJM
    WJM Wholesale Notebook keyboard cover with good price - WJM,Manufacturer of color silicone keyboard protectors for various notebook gaming computers.Production ability: 18 years experience.  200+employees.  12,000m³ workshop.High quality Notebook keyboard cover.The quality of it will be certified by professional inspection methods, including visual inspection, metallographic examination, and non-destructive inspection.#WJM #SiliconeCase #KeyboardCover
  • WJM customized silicone interphone case for walkie talkie back hook protective cover
    WJM customized silicone interphone case for walkie talkie back hook protective cover
    Technology is the core productive force of our company. We have been focusing on improving and upgrading our currently-used technologies since our inception. For now, we mainly adopt to manufacture the Silicone rubber products; plastic products; mobile phone silicone cases; all kinds of protective covers; digital accessories.It is used in the application(s) of Walkie Talkie.  
  • Plastic Manufacturer Smart box plastic shell
    Plastic Manufacturer Smart box plastic shell
    The smart box that every family will use is also called WiFi box, which can ensure the normal use of the network. Our product is a plastic shell specially designed for the Smart Box, which can be designed according to the shape you need. In addition to ensuring the safety of the box, it also has a good appearance as an ornament. If necessary, you can come to inquire
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English
Српски
Nederlands
简体中文
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
dansk
čeština
norsk
Türkçe
Беларуская
Bahasa Melayu
svenska
Suomi
Latin
فارسی
Slovenčina
Slovenščina
Gaeilgenah
Esperanto
Hrvatski
Ελληνικά
Polski
български
हिन्दी
Current language:English