تحمي حافظة الهاتف WJM هاتفك

2022/11/04

مع التطور السريع للعلوم والتكنولوجيا والتحسين المستمر لمستويات معيشة الناس ، أصبحت المنتجات الرقمية الآن جزءًا لا غنى عنه في حياتنا. من بينها أهمية الهواتف المحمولة ، سواء كنا في المنزل أو في الخارج ، سنختار حملها معنا. في عصر الهواتف المحمولة هذا ، لا مفر من الشعور بعدم الأمان عند حمل المعدن.

أصبح من المنطقي إضافة حقيبة واقية لآلة الحب. لن تحمي الهاتف من التلف فقط ، بل ستتمتع أيضًا بمظهر أنيق وعصري وتضيف نقاطًا لسحر الشخصية الرئيسية. بعد ذلك ، سوف نوصي بالحافظة الواقية للهاتف المحمول التي صنعتها WJM جنبًا إلى جنب مع الهاتف المحمول الرائد Huawei Mate40 الشهير.

الهيكل الجديد مقاوم للاهتراء ومقاوم للسقوط ، وأعتقد أنه سيكون أسلوبك المفضل.



كشركة رائدة في مجال حماية الهاتف المحمول ، يُعتقد أن العلامة التجارية WJM مألوفة لكثير من الناس. إن الغطاء الواقي للهاتف المحمول الذي أطلقته علامته التجارية قد سعى وراءه الشباب بفضل قوته الممتازة ضد السقوط والمظهر الأنيق.

وينطبق الشيء نفسه على غطاء الحماية Huawei Mate40 الذي تم إطلاقه هذه المرة. لا تتمتع بقدرة ممتازة على مقاومة السقوط فحسب ، بل حصلت أيضًا على شهادة Huawei DFH ، والجودة مضمونة تمامًا. خاصة فيما يتعلق بأداء مقاومة السقوط ، فهي تستلهم من مبدأ مقاومة تصادم السيارات وتقدم مفهوم الهيكلية المضادة للسقوط.

محاطًا بالسيليكون الناعم والوسائد الهوائية الداخلية لتخفيف الصدمات والسقوط ، جنبًا إلى جنب مع إطار السبائك الخارجية لتقوية التوسيد ، يمكن أن يوفر حماية مدروسة للهاتف مثل واقي السيارة. حالة الهاتف WJM


عندما يتم إسقاط الهاتف المحمول عن طريق الخطأ ، يمكن أن يرتد بسرعة ، ويخفف الضغط ، ويحمي شاشة جسم الطائرة والهاتف المحمول الأصلي بداخله بشكل كامل ، ويضمن أنه سليم. خضع كل هاتف محمول لفحص صارم قبل مغادرة المصنع.

تم الاصطدام بأربع زوايا وستة جوانب بشكل متكرر لضمان بقاء الجسد سليمًا. بمباركة مثل هذه الحقيبة الواقية ، سواء كانت التنزه في الهواء الطلق أو التخييم ، أو التنقل للخروج من العمل ، يمكن أن تجلب للمستخدمين شعورًا بالأمان والحماية.



كما يقول المثل ، يعتمد الناس على الملابس والخيول والسروج.

في عصر النضال من أجل الجمال ، حتى حالات الهاتف المحمول تهتم بالجمال في حياتنا. لذلك في عملية اختيار غطاء الهاتف المحمول ، لا تركز فقط على الأداء الوقائي لحالة الهاتف المحمول. المظهر الأنيق والجميل مهم أيضًا.

جراب الهاتف المحمول Huawei Mate40 المصنوع من WJM يتميز بتصميم لوحة الكترونية معززة عالية الوضوح وشفافة على ظهره. يمكن للمظهر الشفاف والخالي من العيوب استعادة جمال المعدن تمامًا. حالة iPhone



والمنطقة المحيطة بها مزينة بمواد سبائك من الدرجة الجوية ، مما يُظهر أجواء راقية ومناسبة جدًا لرياضيين المدن.

تعكس القبضة واللعب أسلوب المالك الفريد وذوقه. ليس هذا فقط ، فالصدفة لها لونان من بين النجوم والشفق القطبي ، والتي يمكن اختيارها بحرية وفقًا لتفضيلات المستخدم ، مما يرضي تمامًا جماليات المستخدمين المختلفين ، وهناك دائمًا لون يرضي رؤيتك.



أداء مضاد للسقوط قوي ، والمظهر عصري ، وصنعة جراب الهاتف المحمول هي أيضًا حذرة للغاية.

زر الثقب الكلي مصنوع في توافق صارم مع قالب الآلة الفعلي. موضع الفتحة دقيق ، وتتناسب الأزرار معًا ، مما لن يؤثر على التوصيل العادي وفصل كابل البيانات. جلب تجربة تشغيل المعادن العارية.

السمك الرفيع مناسب تمامًا. ارتدِ حقيبة واقية. ، لن يؤثر ذلك على الاستخدام العادي للشحن اللاسلكي على الإطلاق ، وداعًا للتفكيك والتجميع المتكرر ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سمك إطار الغلاف أعلى بمقدار 1.15 مم من سمك الكاميرا ، مما يمنع الاحتكاك والتآكل الناجم عن وضع الهاتف المحمول على سطح المكتب ، وإطالة عمر خدمة العدسة بشكل كبير ، والتقاط الصور بشكل أكثر وضوحًا.

عندما نلعب الألعاب ، بسبب بصمات الأصابع والأيدي المتعرقة ، سيؤدي التشغيل طويل الأمد حتمًا إلى ظهور بصمات الأصابع على علبة الهاتف ، مما يؤدي إلى الشعور بالدهون. يقف مصممو العلامة التجارية Weihong من وجهة نظر المستخدم ويفكرون لصالح المستخدم.

يتم التعامل مع اللوحة الخلفية بعملية خاصة ، والتي لها تأثير جيد ضد بصمات الأصابع ومضاد للعرق. بعد وقت طويل من الإمساك واللعب ، لا يزال يتمتع بتجربة منعشة ومريحة. تم تصميم كل مكان بعناية ، فقط لجعل استخدامك أكثر راحة.



هناك العديد من أنواع أغطية الهواتف المحمولة في السوق ، كما أن الأسعار متفاوتة. الآن بعد أن اخترت إنفاق الكثير من المال على هواتف Huawei Mate40 المحمولة ، فأنت بحاجة بطبيعة الحال إلى حمايتها بنفس القيمة. فقط تخيل ، إذا سقطت يومًا ما عن طريق الخطأ ، فهل يمكن أن تحمي حافظة الهاتف المحمول الرخيصة والخشنة الهاتف من تأثير الشاشة المكسورة والحواف المكسورة؟ هل الجواب هو الانتظار؟ حافظة الهاتف المحمول Huawei Mate40 المصنوعة من WJM حريصة للغاية من حيث التصنيع واختيار المواد والمظهر والتفاصيل.

الأداء الممتاز ضد السقوط سيجلب بالتأكيد راحة البال للحبيب. إذا كنت لا تزال تكافح من أجل اختيار حافظة واقية ، أعتقد أنها ستكون اختيارًا جيدًا لك.


.

اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
إرسال استفسارك
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك