أنواع أغطية الهاتف المحمول ، كيف عملية

2022/10/27

في الوقت الحاضر ، هناك العديد من حالات الهاتف المحمول وحالات الهواتف المحمولة ، والموديلات مبهرة أيضًا ، والعلامات التجارية أيضًا مختلطة ، والجودة أيضًا مختلطة. إذا أعطيناهم تصنيفًا مناسبًا وفهمنا التطبيق العملي لكل نوع ، فيجب أن يكون لدينا الحد الأدنى عند اختيار حالات الهاتف المحمول وحالات الهاتف المحمول ، ولن نكون مكفوفين.


تصنيف أجهزة الهاتف المحمول

وفقًا للنسيج ، يوجد جلد وسيليكون وقماش وبلاستيك صلب وغطاء بلاستيكي ناعم ومخمل وحرير وما إلى ذلك.

وفقًا للطراز ، توجد ألواح مستقيمة ، يمكن استخدام أي منها ؛ يمكن للغطاء العلوي استخدام السترات الجلدية وأكياس القماش فقط ، وتحتوي بعض الطرز على غلاف بلاستيكي صلب (العديد من أجهزة Samsung) ، ويمكن أن يحتوي المنزلق فقط حقائب قماش وأغطية جلدية.


حالة سيليكون

جراب السيليكون هو نوع معروف من جراب الهاتف المحمول. لها ملمس ناعم وشعور زلق قليلاً وقد اشتهرت في السوق لسنوات عديدة.

من أكشاك الشوارع الرديئة إلى العلامات التجارية الفردية المصممة جيدًا ، حافظت حصة السوق دائمًا على مكانة رائدة. نظرًا لأدائها الممتاز من حيث التكلفة ، أصبحت الأكمام المصنوعة من السيليكون شائعة عندما أصبح MP3 و iPod شائعين في وقت لاحق ، وفضلها كثير من الناس.


ينقسم غطاء هلام السيليكا إلى نوعين ، أحدهما هلام السيليكا العضوي والآخر هو هلام السيليكا غير العضوي.

الآن تنتمي أغلفة السيليكون للهاتف المحمول في السوق بشكل أساسي إلى السابق. يتمتع السيليكون بالعديد من المزايا ، مثل مقاومة درجات الحرارة العالية ، ومقاومة الطقس الجيد (لا تخاف من الضوء فوق البنفسجي أو تحلل الأوزون) ، والعزل الجيد ، والمواد المستقرة (لن تتغير مع أجسام الحيوانات). بالإضافة إلى ذلك ، يختار الناس غطاء السيليكون لشعوره الجيد: سيتم تحسين بعض الهواتف المحمولة المزودة بلوحات مفاتيح صلبة بعد وضع غطاء السيليكون.

ويمكنه امتصاص تأثير بعض المطبات على الهاتف المحمول ، وبالتالي تقليل الضرر الذي يلحق بالهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداء المقاوم للماء لعلبة السيليكون أفضل ، والتي أصبحت أكبر نقطة بيع لها. على الرغم من أن مزايا أغطية السيليكون كثيرة ، إلا أن السعر منخفض أيضًا.

ومع ذلك ، لا تزال هناك أوجه قصور.بسبب سوء التهوية ، فإن التآكل طويل الأمد سيؤدي إلى تراكم الحرارة في جسم الهاتف. على وجه الخصوص ، لا يُنصح المستخدمون ببعض الهواتف الذكية ذات التوليد العالي للحرارة. علاوة على ذلك ، فإن غلاف السيليكون نفسه يكون لزجًا بعض الشيء.بعد فترة من الاستخدام ، سوف يتجمع ويمتص الكثير من الغبار على الهاتف المحمول. على المدى الطويل ، لا يفضي إلى جمال الهاتف المحمول ، ويعمل على عكس إلى النية الأصلية لحماية الهاتف المحمول.


بالإضافة إلى الاحتياطات المذكورة أعلاه ، فإن شراء أغلفة سيليكون للهاتف المحمول يستحق الاهتمام أيضًا. يوجد الآن مجموعة متنوعة من أغطية السيليكون ، والتي يمكن رؤيتها في كل مكان في الشارع وفي محلات السوبر ماركت وفي سوق الهواتف المحمولة. لكن لا تشتري بأي حال طراز الهاتف المحمول المناسب وسيكون كل شيء على ما يرام. غالبًا ما تكون جرابات السيليكون ذات الأسعار المختلفة ذات جودة رديئة.

الجودة الجيدة جيدة حقًا ، والحماية الفعالة هي الملك. في الوقت الحاضر ، سعر أغلفة السيليكون العادية أقل من عشرة يوانات.


حالة الهاتف المحمول الفاخرة قصة

من بين جميع أنواع حالات الحماية للهاتف المحمول ، تحظى الحقائب الجلدية بشعبية كبيرة أيضًا.

بالمقارنة مع علبة السيليكون ذات النمط الواحد ، يفضل رجال الأعمال الذين يعملون بجد في مكان العمل استخدام حقيبة جلدية سخية ولائقة. على عكس الشباب الذين يدافعون عن الترفيه ، من غير الأخلاقي بالنسبة لهم حمل هاتف محمول بمظهر واحد. على غرار حافظة السيليكون ، هناك نوعان من حافظات الهاتف المحمول ، أحدهما عبارة عن حامل مثبت على الخصر كان شائعًا لسنوات عديدة ، والنوع القابل للتطبيق أكثر شيوعًا ؛ والآخر عبارة عن حامل محمول يمكن وضعه في جيب ، يستخدم في الغالب لـ N97 ، iphone ، إلخ. الموديلات الذكية المتطورة. على الرغم من أن الاثنين يبدوان مختلفين في المظهر ، إلا أن عملية التصنيع لا تزال متشابهة.

تتمثل مزايا الحافظات المحمولة في أنها أنيقة وأنيقة ، ولا ترتدي الهاتف ، وتتمتع بتبديد جيد للحرارة ، ولكنها ليست مقاومة للماء مثل الأكمام المصنوعة من السيليكون. جودة الحقيبة الجلدية غير متساوية أيضًا. على الرغم من أنه يمكن رؤية الأغطية الجلدية في كل مكان في أكشاك الشوارع ، فإن البضائع تساوي كل بنس ، والبضائع التي تزيد قيمتها عن عشرة يوانات لن تكون مصنوعة من الجلد الطبيعي بطبيعة الحال. معظمها من الجلد الصناعي أو الجلد المزيف ، وظاهرة سيحدث التشقق والتشقق بعد الاستخدام بوقت قصير.

الجلد متين وله عمر خدمة طويل ، وبالطبع السعر ليس رخيصًا ، والسعر عمومًا يتراوح من عشرات اليوانات إلى عدة مئات من اليوانات.


قذيفة الكريستال

أغلفة السيليكون وحافظات الجلد لها مزاياها وعيوبها ، ومن أجل تحقيق حماية شاملة ، ظهر نوع آخر من أغطية حماية الهاتف المحمول. هذه هي الصدفة الكريستالية التي تفضلها النساء.

مصنوع من زجاج شبكي وله مظهر سميك وقوي مع جسم شفاف. لا يمكنه حماية الهاتف المحمول بشكل فعال فحسب ، بل لا يؤثر أيضًا على المظهر ، ويمكن القول إنه أفضل ما في غلاف السيليكون والجراب الجلدي. ومع ذلك ، فإن شراء الأصداف الكريستالية يعد أيضًا اختبارًا للرؤية.

على الرغم من أن تكلفة القشرة الكريستالية ليست عالية وأن الحرفية بسيطة نسبيًا ، إلا أن بعض الشركات يمكنها التوفير في التصنيع والمواد لكسب أرباح أعلى. بادئ ذي بدء ، يعتمد مظهر القشرة البلورية إلى حد كبير على الأداة الكاشطة ، وتكون جودة الغلاف البلوري المصنوع فقط عندما تكون الأداة الكاشطة جيدة. سوف ينحرف حجم القشرة البلورية المصنوعة من أدوات جلخ غير منتظمة ، وبعضها لا يمكن حتى ملئه بالهواتف المحمولة ؛ ثانيًا ، سمك القشرة البلورية صارم نسبيًا.

إذا كان رقيقًا جدًا أو به صلابة ضعيفة ، فسوف ينكسر بسهولة. إذا كان سميكًا جدًا ، فسيؤثر على العملية. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يطلق عليه اسم الكريستال ، يجب أن يكون الغلاف الخارجي للقشرة البلورية نصف شفاف ، ولكن تظهر بعض الأصداف الكريستالية باللون الرمادي أو حتى الأصفر ، وهي مشكلة أخرى في قطع الزوايا.


مجموعات المياه

حافظة الماء الشفافة ليست ابتكارًا مفاهيميًا. إنها مزيج من علبة كريستال وحافظة سيليكون. إنها تنتمي إلى نوع من جراب حماية الهاتف المحمول المصنوع من السيليكون الشفاف مع صلابة ونعومة معتدلة. لأنها شفافة مثل حالة الكريستال ، تسمى المياه النقية. عيب حافظة السيليكون هو أنه على مدار فترة زمنية طويلة ، يكون الغلاف والجسم حتمًا "مثل الصمغ" ، وفي بعض الأحيان يجب "إخراج الهاتف المحمول من القفص" للتنفس ؛ والحافظة المصنوعة من الكريستال هش وصعب وسهل الانهيار مما قد يؤدي إلى كثرة الاستبدال. ليس من السهل فك غطاء الماء الصافي ، والحجم مناسب. ويمكن القول أن له مزايا كل من غطاء السيليكون والصدفة الكريستالية. وفي نفس الوقت ، من أجل المظهر الجميل ، ظهر الجزء الخلفي من عادة ما يتم طباعة غطاء الماء الصافي بأنماط دقيقة ، لم يعد مثل غطاء السيليكون والعلبة الكريستالية ، لون الغلاف باهت.

إنه منتج الحماية المثالي. أخيرًا ، كما يقول المثل القديم ، لا فائدة من الرخص ، لذا كن حذرًا عند الشراء.

.

اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
إرسال استفسارك
Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Српски Српски Nederlands Nederlands 简体中文 简体中文 русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية dansk dansk čeština čeština norsk norsk Türkçe Türkçe Беларуская Беларуская Bahasa Melayu Bahasa Melayu svenska svenska Suomi Suomi Latin Latin فارسی فارسی Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Gaeilgenah Gaeilgenah Esperanto Esperanto Hrvatski Hrvatski Ελληνικά Ελληνικά Polski Polski български български हिन्दी हिन्दी
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك